آخر خبر akherkhabar.ma _ والي أمن تحت تدبير الحراسة النظرية بولاية أمن القنيطرة


أضيف في 16 شتنبر 2018 الساعة 14:44

والي أمن تحت تدبير الحراسة النظرية بولاية أمن القنيطرة


القنيطرة:آخر خبر////

تحت إشراف النيابة العامة المختصة ،فتحت مصلحة حوادث السير بولاية أمن القنيطرة بحثا قضائيا ، صباح اليوم الأحد، مع موظف شرطة برتبة والي أمن يعمل بالإدارة المركزية، وذلك لارتكابه حادثة سير بخسائر مادية وهو تحت تأثير حالة السكر.

وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن موظف الشرطة المذكور، كان يسوق سيارته الخاصة في حدود الساعة الخامسة من صباح اليوم الأحد، عندما اصطدم بسيارة أجرة نتيجة عدم التحكم في السياقة بسبب حالة السكر، وذلك قبل أن يغادر مكان الحادثة في اتجاه ديمومة الشرطة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر، تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الحادثة.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
اتهامات للزومي بتنصيب كاتبة محلية لحزب الاستقلال بسيدي يحي الغرب لا علاقة لها بالمدينة ومطالب بإعمال آليات الانتخاب والتباري والقطع مع زمن ''التحكم ''في الأجهزة
الدكالي وزير الصحة في زيارة حزبية لسيدي سليمان
الملك ينصب الشغروشني رئيسا للجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي
الملك يعين إدريس الكراوي رئيسا لمجلس المنافسة خلفا لعبد العالي بنعمور
إسبانيا توجه ضربة قاضية ''للبوليساريو''
''سي آي إيه'' بن سلمان هو نفسه من أمر بقتل خاشقجي
مؤمنون بلا حدود: ترد على بلاغ الأمن الأردني وتجمد عضوية '' يونس قنديل''
غضبة ملكية تطيح بمدير مستشفى عسكري
شروط السراح المؤقت لطارق رمضان
بالصوت:قاضي معزول في قضايا فساد ''خبير'' بالمحكمة الدولية للتحكيم والوساطة في المنازعات التجارية بالمغرب يتهم مسؤولا بارزا بتلقي كيس''خنشة ''ديال الفلوس ويقول ''وزير وما خلعنيش''