آخر خبر akherkhabar.ma _ البرلمانية مباركة الصفا ''تسقط'' شخص حاول ابتزازها وهددها ''بشفرة حلاقة''بمدينة القنيطرة


أضيف في 10 شتنبر 2018 الساعة 14:02

البرلمانية مباركة الصفا ''تسقط'' شخص حاول ابتزازها وهددها ''بشفرة حلاقة''بمدينة القنيطرة


القنيطرة:آخر خبر///

أطاحت البرلمانية مباركة الصفا أخيرا،بأحد الأشخاص المتحدر من الحسيمة بعدما اتهمته بالابتزاز ومحاولة إقامة علاقة غرامية معها تحت التهديد وتخويفها باستعمال شفرة حلاقة لتشويه وجهها،وهي التي قدمت له مساعدات لدواعي انسانية نبيلة.
وتمكنت البرلمانية من نصب فخ استدراج لهذا الشخص بمدينة القنيطرة لتتدخل المصالح الأمنية  التابعة لقسم الاستعلامات العامة بولاية أمن القنيطرة بقيادة رئيسها لحسن بوكرن، ويتم توقيفه في الحين.
  وأكدت  فعاليات صحراوية أن مباركة إنسانة مستقيمة، ذات أخلاق عالية ، مثابرة وناجحة من خلال  عملها الدؤوب  عبر أنشطة جمعيتها التي تعتبر من أكثر الجمعيات  إمتدادآ  وعطاء لساكنة المناطق القروية لجهة گليميم واد نُون .
وعلمت" آخر خبر"أن وكيل الملك لدى ابتدائية القنيطرة قرر متابعة الظنين وايداعه سجن" العواد "لمتابعته في حالة اعتقال بالمنسوب اليه من تهم.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
اتهامات للزومي بتنصيب كاتبة محلية لحزب الاستقلال بسيدي يحي الغرب لا علاقة لها بالمدينة ومطالب بإعمال آليات الانتخاب والتباري والقطع مع زمن ''التحكم ''في الأجهزة
الدكالي وزير الصحة في زيارة حزبية لسيدي سليمان
الملك ينصب الشغروشني رئيسا للجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي
الملك يعين إدريس الكراوي رئيسا لمجلس المنافسة خلفا لعبد العالي بنعمور
إسبانيا توجه ضربة قاضية ''للبوليساريو''
''سي آي إيه'' بن سلمان هو نفسه من أمر بقتل خاشقجي
مؤمنون بلا حدود: ترد على بلاغ الأمن الأردني وتجمد عضوية '' يونس قنديل''
غضبة ملكية تطيح بمدير مستشفى عسكري
شروط السراح المؤقت لطارق رمضان
بالصوت:قاضي معزول في قضايا فساد ''خبير'' بالمحكمة الدولية للتحكيم والوساطة في المنازعات التجارية بالمغرب يتهم مسؤولا بارزا بتلقي كيس''خنشة ''ديال الفلوس ويقول ''وزير وما خلعنيش''