آخر خبر akherkhabar.ma _ '' مسلم '' يتألق فوق منصات مهرجان الصيف


أضيف في 11 غشت 2018 الساعة 17:57

'' مسلم '' يتألق فوق منصات مهرجان الصيف


القنيطرة // آخر خبر :

سطع نجم الفنان المغربي " مسلم " فوق عدة منصات اعتلاها خلال مهرجانات الصيف التي تشهدها المدن المغربية خلال شهر غشت الجاري .

الرابور المغربي المشهور تألق في منصات مهرجان الصيف أمام حضور جماهيري غفير، من محبي ومتتبعي الفنان الذين قاموا بترديد كل أغانيه التي ألقاها.

مسلم كان على موعد مع جمهوره الواسع، يوم 4 غشت الجاري، بمنصة مهرجان اتصالات المغرب بالبلايا، حيث عرفت الأمسية حضور عدد كبير من الجماهير التي هتفت باسمه في سماء طنجة، و تفاعلت بشكل مبهر مع أغانيه " اعشيري جا للحومة " ، " الغربة "، " ماما" وغيرها من الأغاني التي لقيت نجاحا كبيرا بعد إصدارها.  

كما تألق أيضا في سماء " واد لاو " فوق منصة مهرجان اللمة، بحيث عرفت الأمسية حضور عدد هائل من الجماهير خلقت جو من المتعة والحماس بتفاعلها مع أداء " مسلم ".

وجدير بالذكر، أن الرابور المغربي " مسلم " لازال له صعود آخر فوق منصة مهرجان أنجرة للتراث في نسخته الثانية، ومن المرتقب أن تعرف أيضا حضورا واسعا لساكنة أنجرة.



تعليقاتكم



شاهد أيضا
منظمة الكشفية المحمدية المغربية تطلق برنامجا تربويا وتثقيفيا بغية تنمية القيم الإبداعية والجمالية والفنية لدى أطفال ويافعي سيدي يحي الغرب
الداودية تطلق أغنية الراي '' وتستمر الحياة ''
إصرار طارق الكناش وصارة ظفر الله على جعل مدينة بلقصيري مدينة قادرة على منح أبنائها ما يستحقونه من فعل ثقافي وفني ..برمجة فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان باناصا للسينما والفنون
''البيغ'' يتضامن مع أطفال مرضى السرطان ويحاكي معاناتهم
'' كحلة لعيون '' جديد موك صايب ''
أسماء لمنور تطلق 14 أغنية في ذكرى عيد الحب
أمينوكس يطلق '' أنا ديالك ''
وفاة الفنانة الشهيرة نادية فهمي
مدينة الفوار التونسية تحتضن المهرجان الدولي للأغنية البدوية
بالفيديو: تقرير مطول و خطير يكشف ضحايا سعد لمجرد الجدد