آخر خبر akherkhabar.ma _ '' ابتسام تسكت '' تعلن عن موعد إطلاقها أغنية '' الظالم ''


أضيف في 11 غشت 2018 الساعة 14:15

'' ابتسام تسكت '' تعلن عن موعد إطلاقها أغنية '' الظالم ''


القنيطرة // آخر خبر :

تستعد الفنانة المغربية " ابتسام تسكت " إلى إطلاق أغنيتها الجديدة عبارة عن  فيديو كليب بعنوان " الظالم "، يوم غد الأحد 12 غشت الجاري.

الفنانة الصاعدة  "تسكت " نشرت عبر صفحتها الرسمية بــ " الأنستغرام "  بوستر الأغنية الجديدة " الظالم "، وقالت في تدوينة لها : " أغنيتي الجديدة " الظالم " هدية لكل محبي إيقاع الركادة بأسلوبها الراقي وإيقاعها الساخن... يوم الأحد نشاهد جميعا الفيديو كليب الذي يلخص في مشاهده مجموعة من الأحاسيس المختلطة بين الحب الظلم والتمرد كونوا في الموعد، وشكرا لكل من سهر على هدا العمل المتكامل . 

المغنية الشابة، البالغة من العمر 25 سنة، لها عدة أعمال غنائية لاقت نجاحا كبيرا، من قبيل أغنية " ندير ما بغيت " و " مغربية وأفتخر " و " منك ولا مني "، وآخرها فيديو كليب أغنية " بغاني بعيوبي " ، كما أنها ولجت أيضا التمثيل من بابه الواسع من خلال مشاركتها مؤخرا في فيلم مغربي بعنوان "الو ابتسام" من بطولتها إلى جانب العديد من النجوم المغاربة.


 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
منظمة الكشفية المحمدية المغربية تطلق برنامجا تربويا وتثقيفيا بغية تنمية القيم الإبداعية والجمالية والفنية لدى أطفال ويافعي سيدي يحي الغرب
الداودية تطلق أغنية الراي '' وتستمر الحياة ''
إصرار طارق الكناش وصارة ظفر الله على جعل مدينة بلقصيري مدينة قادرة على منح أبنائها ما يستحقونه من فعل ثقافي وفني ..برمجة فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان باناصا للسينما والفنون
''البيغ'' يتضامن مع أطفال مرضى السرطان ويحاكي معاناتهم
'' كحلة لعيون '' جديد موك صايب ''
أسماء لمنور تطلق 14 أغنية في ذكرى عيد الحب
أمينوكس يطلق '' أنا ديالك ''
وفاة الفنانة الشهيرة نادية فهمي
مدينة الفوار التونسية تحتضن المهرجان الدولي للأغنية البدوية
بالفيديو: تقرير مطول و خطير يكشف ضحايا سعد لمجرد الجدد