آخر خبر akherkhabar.ma _ القنيطرة:رئيس دائرة سوق ثلاثاء الغرب يقود حملة تطهيرية ميدانية للتصدي وتجفيف منابع منظمي الهجرة السرية بغابات ودواوير البحارة أولاد عياد


أضيف في 10 غشت 2018 الساعة 13:13

القنيطرة:رئيس دائرة سوق ثلاثاء الغرب يقود حملة تطهيرية ميدانية للتصدي وتجفيف منابع منظمي الهجرة السرية بغابات ودواوير البحارة أولاد عياد


في الصورة وزير الداخلية

وفعاليات تشيد بمضمون هذا الفعل الميداني لرئيس دائرة سوق الثلاثاء الغرب الجديد،الذي يربط العمل الإداري بالميداني،وهو ما حقق نتائج وتراكمات هامة في التصدي لعدد من الشوائب والظواهر المقلقة.

القنيطرة:جواد الخني////

من نتائج الدورية المشتركة مابين السلطة المحلية في شخص رئيسها ،رئيس الدائرة لسوق الثلاثاء الغرب وقائد قيادة البحارة أولاد عياد مصحوبين بأعوان السلطة ودورية من الدرك الملكي التابع لمركز سيدي محمد لحمر، وسيارات المصلحة ،إضافة الى عشرات الأفراد من القوات المساعدة الذين قاموا بحملة تمشيطية واسعة  النطاق بغابة "الرويسية بالمرجة الزرقاء "ودوار أولاد مصباح وأولاد مصباح رويف.

 وكشفت مصادر حقوقية لـ "آخر خبر"،أن فريق الدورية كانوا يتجولون داخل أزقة ضيقة بغية تجفيف منابع منظمي الهجرة السرية أو العثور على أحد المبحوث عنهم والبحت عن المرشحين الذين يودون الهجرة إلى الضفة الأخرى.

وكانت العملية جد منسقة بين جميع الأجهزة السالفة الذكر مما يبرز أن هذه العملية تندرج في سياق القضاء كليا  على هذه الظاهرة التي انتعشت في السنوات الأخيرة بشكل مقلق.

 وأشادت فعاليات مدنية وحقوقية وساكنة  الدواوير في تصريحات متطابقة للجريدة،بمضمون هذا الفعل الميداني لرئيس دائرة سوق الثلاثاء الغرب، المعين خلال آخر حركية إدارية،والذي يربط العمل الإداري بالميداني،وهو ما حقق نتائج وتراكمات هامة في التصدي لعدد من الشوائب والظواهر المقلقة.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
القنيطرة:طفل ضحية حادثة سير بجماعة سيدي محمد لحمر في وضعية صحية حرجة بسبيطار''الغابة''
وزارة الشغل تنظم '' جائزة المساواة المهنية '' في نسختها الثالثة
مكتب السكك الحديدية يوضح حول فيديو احتجاز شخص بمحطة سطات
عودة المغرب رسميا إلى الاتحاد الإفريقي للاتصالات
الإعلامي حفيظ دراجي : سأصوت لبوتفليقة إذا أعلن عن ترشحه بنفسه
الدروش يراسل الرئيس الصيني ،الأمين العام للحزب الشيوعي لمؤازرته ضد تحكم بن عبد الله في حزب التقدم والاشتراكية وإجهازه على الديمقراطية الداخلية ومناهضته لكافة الأصوات والتعبيرات المختلفة مع تدبيره
سرقة حفيدي بنكيران بملعب طنجة الكبير
الراضي يهزم بن عبد الله في جرف الملحة
الصلعي نائب رئيس الهيئة الحضرية بسيدي سليمان يسقط أكبر تاجر للمخدرات
منظمة الأمم المتحدة : الشباب في حاجة إلى مساحات مأمونة