آخر خبر akherkhabar.ma _ القنيطرة:رئيس دائرة سوق ثلاثاء الغرب يقود حملة تطهيرية ميدانية للتصدي وتجفيف منابع منظمي الهجرة السرية بغابات ودواوير البحارة أولاد عياد


أضيف في 10 غشت 2018 الساعة 13:13

القنيطرة:رئيس دائرة سوق ثلاثاء الغرب يقود حملة تطهيرية ميدانية للتصدي وتجفيف منابع منظمي الهجرة السرية بغابات ودواوير البحارة أولاد عياد


في الصورة وزير الداخلية

وفعاليات تشيد بمضمون هذا الفعل الميداني لرئيس دائرة سوق الثلاثاء الغرب الجديد،الذي يربط العمل الإداري بالميداني،وهو ما حقق نتائج وتراكمات هامة في التصدي لعدد من الشوائب والظواهر المقلقة.

القنيطرة:جواد الخني////

من نتائج الدورية المشتركة مابين السلطة المحلية في شخص رئيسها ،رئيس الدائرة لسوق الثلاثاء الغرب وقائد قيادة البحارة أولاد عياد مصحوبين بأعوان السلطة ودورية من الدرك الملكي التابع لمركز سيدي محمد لحمر، وسيارات المصلحة ،إضافة الى عشرات الأفراد من القوات المساعدة الذين قاموا بحملة تمشيطية واسعة  النطاق بغابة "الرويسية بالمرجة الزرقاء "ودوار أولاد مصباح وأولاد مصباح رويف.

 وكشفت مصادر حقوقية لـ "آخر خبر"،أن فريق الدورية كانوا يتجولون داخل أزقة ضيقة بغية تجفيف منابع منظمي الهجرة السرية أو العثور على أحد المبحوث عنهم والبحت عن المرشحين الذين يودون الهجرة إلى الضفة الأخرى.

وكانت العملية جد منسقة بين جميع الأجهزة السالفة الذكر مما يبرز أن هذه العملية تندرج في سياق القضاء كليا  على هذه الظاهرة التي انتعشت في السنوات الأخيرة بشكل مقلق.

 وأشادت فعاليات مدنية وحقوقية وساكنة  الدواوير في تصريحات متطابقة للجريدة،بمضمون هذا الفعل الميداني لرئيس دائرة سوق الثلاثاء الغرب، المعين خلال آخر حركية إدارية،والذي يربط العمل الإداري بالميداني،وهو ما حقق نتائج وتراكمات هامة في التصدي لعدد من الشوائب والظواهر المقلقة.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
وأخيرا الستاتي يخرج عن صمته ويعلن انتماءه لحزب سياسي
صاحب برنامج بلا حدود متابع من قبل السلطات المغربية
السجن لإعلامي استضاف أحد المثليين على الهواء
وفاة أكبر معمر في العالم
أوشريف مدير وزارة التربية الوطنية بسيدي سليمان لـ ''آخر خبر'' المديرية منفتحة على محيطها الاجتماعي والاعلامي ومستعدة للحوار ومنخرطة في التواصل بشأن كل القضايا والإشكاليات التي قد تطرح بمنطق تشاركي هادىء ورزين
بالفيديو : اجتماع للنسيج الجمعوي بالقنيطرة لتدارس مشكل تنظيم أصحاب '' الفراشة''
للسائقين.. اعتماد نظام التدبير المعلوماتي للغرامات الصلحية الجزافية لمخالفات المرور
تسليم الدكتوراه الفخرية للمستشار الخاص لرئيس دولة الإمارات بمراكش
أًصحاب '' السترات الصفراء '' مستمرون في الاحتجاج ... للأسبوع العاشر
القنيطرة :تعزية في وفاة والدة الأخت المناضلة سعاد الماليح بمهدية