آخر خبر akherkhabar.ma _ القنيطرة:رئيس دائرة سوق ثلاثاء الغرب يقود حملة تطهيرية ميدانية للتصدي وتجفيف منابع منظمي الهجرة السرية بغابات ودواوير البحارة أولاد عياد


أضيف في 10 غشت 2018 الساعة 12:13

القنيطرة:رئيس دائرة سوق ثلاثاء الغرب يقود حملة تطهيرية ميدانية للتصدي وتجفيف منابع منظمي الهجرة السرية بغابات ودواوير البحارة أولاد عياد


في الصورة وزير الداخلية

وفعاليات تشيد بمضمون هذا الفعل الميداني لرئيس دائرة سوق الثلاثاء الغرب الجديد،الذي يربط العمل الإداري بالميداني،وهو ما حقق نتائج وتراكمات هامة في التصدي لعدد من الشوائب والظواهر المقلقة.

القنيطرة:جواد الخني////

من نتائج الدورية المشتركة مابين السلطة المحلية في شخص رئيسها ،رئيس الدائرة لسوق الثلاثاء الغرب وقائد قيادة البحارة أولاد عياد مصحوبين بأعوان السلطة ودورية من الدرك الملكي التابع لمركز سيدي محمد لحمر، وسيارات المصلحة ،إضافة الى عشرات الأفراد من القوات المساعدة الذين قاموا بحملة تمشيطية واسعة  النطاق بغابة "الرويسية بالمرجة الزرقاء "ودوار أولاد مصباح وأولاد مصباح رويف.

 وكشفت مصادر حقوقية لـ "آخر خبر"،أن فريق الدورية كانوا يتجولون داخل أزقة ضيقة بغية تجفيف منابع منظمي الهجرة السرية أو العثور على أحد المبحوث عنهم والبحت عن المرشحين الذين يودون الهجرة إلى الضفة الأخرى.

وكانت العملية جد منسقة بين جميع الأجهزة السالفة الذكر مما يبرز أن هذه العملية تندرج في سياق القضاء كليا  على هذه الظاهرة التي انتعشت في السنوات الأخيرة بشكل مقلق.

 وأشادت فعاليات مدنية وحقوقية وساكنة  الدواوير في تصريحات متطابقة للجريدة،بمضمون هذا الفعل الميداني لرئيس دائرة سوق الثلاثاء الغرب، المعين خلال آخر حركية إدارية،والذي يربط العمل الإداري بالميداني،وهو ما حقق نتائج وتراكمات هامة في التصدي لعدد من الشوائب والظواهر المقلقة.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
الملك يسلم جائزة محمد السادس للنساء المتفوقات في محو الأمية
وزارة '' أمزازي '' تستغرب من قرار النقابات والمتعاقدين ..وتؤكد استعدادها لمواصلة الحوار
توقيف سائق ''عربد'' على رجال الدرك بمولاي بوسلهام
بالفيديو حصري قراري''أخطر مجرم بالغرب'' يحكي تفاصيل مثيرة عن الإجرام والسجن وتجربته باليوتوب لتوعية الشباب
النقابات التعليمية تقاطع الحوار مع أمزازي بخصوص ملف التعاقد.. وتعبر عن استيائها من التصريحات الحكومية بشأن الملف
بشرى لساكنة بنمنصور.. الغراس يفتح مباراة لتوظيف طبيب وممرضين وقابلة بالمراكز الصحية التابعة للجماعة
تنظيم حملة امنية تحسيسية بالمجموعة التربوية الفا بالقنيطرة
اعتقال مواطن دانماركي بمراكش .. مطلوب دوليا متورط في عصابة إجرامية
بعد سنوات طويلة من السجن.. أخطر مجرم في الغرب يعرض تجربته بـ '' اليوتوب '' وينصح الشباب بالابتعاد عن طريق الإجرام
توقيف 3 أشخاص بطنجة.. بحوزتهم أزيد من 8 ألاف من حبوب الاكستازي والقرقوبي