آخر خبر akherkhabar.ma _ حجز 3 بنادق صيد جديدة وحوالي 250 خرطوشة لدى مواطن من دول جنوب الصحراء بميناء طنجة المتوسط


أضيف في 10 يوليوز 2018 الساعة 23:45

حجز 3 بنادق صيد جديدة وحوالي 250 خرطوشة لدى مواطن من دول جنوب الصحراء بميناء طنجة المتوسط


آخر خبر////

تمكنت عناصر الأمن والجمارك العاملة بميناء طنجة المتوسط، يوم  أمس الثلاثاء، من حجز 3 بنادق صيد جديدة وحوالي 250 خرطوشة لدى مواطن من دول جنوب الصحراء.

وكشف مصدر مطلع لوكالة المغرب العربي للأنباء، بأن عناصر الأمن والجمارك بميناء طنجة المتوسط عثرت على بنادق الصيد، الروسية الصنع، وهذه الكمية من الذخيرة مخفية بعناية على متن شاحنة للنقل الدولي بعد إخضاعها لفحص دقيق بواسطة جهاز السكانير، مبرزا أن الشاحنة كانت في طريقها لدخول التراب الوطني وعلى متنها شحنة من البضائع قادمة من فرنسا.

وأوضحت العناصر الأولية للتحقيق أن سائق الشاحنة، سينغالي الجنسية، تسلم هذه العربة من أحد مواطنيه بفرنسا، حيث كان ينوي إيصالها إلى السينغال مرورا عبر التراب الوطني المغربي.

وجرى  إيقاف المعني بالأمر، في الثلاثينيات من العمر، كما تمت إحالته على الشرطة القضائية بميناء طنجة المتوسط لمواصلة التحقيق في هذه العملية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
الرئاسة الجزائرية تكشف عن موعد الانتخابات
إضراب عام بتونس
القنيطرة..وفيات وناجون في انقلاب قارب سري بمهدية
مقتل سائحين '' فيتناميين '' في تفجير لحافلة سياحية بمصر
سفيرة النرويج ميريث نيرغارد تصرح: ضرورة عدم الاستسلام للخوف بعد مقتل السائحتين الإسكندنافيتين والقوى المتطرفة والراديكالية أضحت معزولة
تونس تصادق رسميا على قانون المساواة في الإرث
بوطيب:تسوية وضعية حوالي 50 ألف مهاجر خلال عمليتين استثنائيتين تم إنجازهما سنتي 2014 و2017 وإحباط حوالي 68 ألف محاولة للهجرة غير القانونية وتفكيك 122 شبكة إجرامية
'' نايضة في تونس '' نحو 650 ألف موظف يخوضون إضرابا وطنيا عاما
وسائل إعلام جزائرية تشيد بمشروع ''البراق''
العثور على مقبرة جماعية بليبيا