آخر خبر akherkhabar.ma _ الأنباء المتداولة بخصوص انتشال جثت 45 شخصا قبالة سواحل إقليم العرائش أخبارا غير صحيحة


أضيف في 9 يوليوز 2018 الساعة 12:24

الأنباء المتداولة بخصوص انتشال جثت 45 شخصا قبالة سواحل إقليم العرائش أخبارا غير صحيحة


 

آخر خبر////

نفت ولاية جهة تطوان – طنجة – الحسيمة أن الأنباء المتداولة بخصوص انتشال جثت 45 شخصا، يوم أمس الأحد، موضحة في بلاغ لها أنه تناقلت بعض المواقع الإلكترونية، نقلا عن إحدى وكالات الأنباء، أخبارا غير صحيحة مفادها "انتشال جثث 45 شخصا يتحدرون من جنسيات إفريقية، الأحد 8 يوليوز 2018 قبالة سواحل إقليم العرائش، لقوا مصرعهم في محاولة للهجرة غير الشرعية”.

وكشف البلاغ أن"مصالح ولاية جهة طنجة – تطوان – الحسيمة تنفي تسجيلها لأي حالة وفاة في صفوف المهاجرين المنحدرين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء".

فإنها تؤكد أن الأمر يتعلق" بجنوح قارب", في الساعات الأولى من صباح أمس  الأحد 8 يوليوز 2018 بساحل إقليم العرائش، كان على متنه 33 مرشحا للهجرة غير الشرعية، تم إنقاذهم جميعا، حيث أحيل 5 منهم على المستشفى الإقليمي بالعرائش لتلقي الإسعافات اللازمة، تمكن 2 من بينهم من مغادرته، فيما لازال ال3 الآخرون، من ضمنهم امرأة حامل، تحت الملاحظة الطبية، حيث لا تدعو حالتهم للقلق”.

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
'' مصيبة كحلة'' الحزب الحاكم في الجزائر عاود رشح بوتفليقة العاجز عن الحركة لكرسي الرئاسة للمرة الخامسة
عرض تجربة المغرب في مجال التربية على قيم السلم والتسامح والتنمية بالأمم المتحدة بجنيف
الرئاسة الجزائرية تكشف عن موعد الانتخابات
إضراب عام بتونس
القنيطرة..وفيات وناجون في انقلاب قارب سري بمهدية
مقتل سائحين '' فيتناميين '' في تفجير لحافلة سياحية بمصر
سفيرة النرويج ميريث نيرغارد تصرح: ضرورة عدم الاستسلام للخوف بعد مقتل السائحتين الإسكندنافيتين والقوى المتطرفة والراديكالية أضحت معزولة
تونس تصادق رسميا على قانون المساواة في الإرث
بوطيب:تسوية وضعية حوالي 50 ألف مهاجر خلال عمليتين استثنائيتين تم إنجازهما سنتي 2014 و2017 وإحباط حوالي 68 ألف محاولة للهجرة غير القانونية وتفكيك 122 شبكة إجرامية
'' نايضة في تونس '' نحو 650 ألف موظف يخوضون إضرابا وطنيا عاما