آخر خبر akherkhabar.ma _ اغتصاب طفلة لايتعدى عمرها 12 سنة بسوق أربعاء الغرب..فعاليات تستعد لتنظيم أشكال احتجاجية..ومنتدى حقوقي يراسل وكيل الملك والوكيل العام لدى استئنافية القنيطرة


أضيف في 6 يوليوز 2018 الساعة 11:01

اغتصاب طفلة لايتعدى عمرها 12 سنة بسوق أربعاء الغرب..فعاليات تستعد لتنظيم أشكال احتجاجية..ومنتدى حقوقي يراسل وكيل الملك والوكيل العام لدى استئنافية القنيطرة


القنيطرة:آخر خبر/////

علمت "آخر خبر" أن طفلة لايتعدى عمرها 12 سنة ،تعرضت للاغتصاب والعنف ، بعدما تم العثور عليها في حالة يرثى لها بمنزل والدتها" بحي السىلام "بسوق أربعاء الغرب.
وتبين من خلال معطيات، أن شاباً في عقده الثاني من العمر قام باغتصابها وتعنيفها يوم الأربعاء الماضي "4يوليوز الجاري"في حدود الساعة 4 صباحا،مستغلا خروج والدتها للعمل كمستخدمة بإحدى مقاهي المدينة، بعدما تمكن من الدخول للمنزل عبر النافذة،ليستفرد بها. 
والى حدود كتابة هاته السطور لا يزال الجاني حرا طليقا رغم الأبحاث الأمنية لعناصر الشرطة القضائية.

ونددت فعاليات حقوقية بتنامي ظاهرة اغتصاب الأطفال بسوق أربعاء الغرب،معلنين رفضهم لهذا النوع من السلوكات ،متضامنين مع الطفلة / الضحية /ووالدتها/المستخدمة/التي أنهكها الفقر والحاجة والبحث عن لقمة خبز تضمن الكرامة .

الفعاليات نفسها تستعد لتنظيم أشكال احتجاجية بسوق أربعاء الغرب للتنبيه الى خطر الظاهرة وبضرورة البحث عن حلول وأجوبة وآليات للتصدي لها.

كما دخل على خط الملف المنتدى المغربي للديمقراطية وحقوق الانسان الذي توصل بطلب مؤازرة من والدة الطفلة القاصر/الضحية،حيث قرر مراسلة وكيل ابتدائية سوق أربعاء الغرب والوكيل العام لدى استئنافية القنيطرة.واتخاذ خطوات أخرى حتى جبرر ضرر الطفلة ومساءلة المعتدي.

 

 

 

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
القنيطرة:دوار قرية الضاوية بجماعة سيدي محمد لحمر..7أيام بدون كهرباء
تقرير ناري لمؤسسة وسيط المملكة حول الإدارة العمومية
بمناسبة عيد الأضحى ..وضع برنامج خاص لسير القطارات لمواكبة الحركة الدؤوبة للمسافرين
القنيطرة:قلق حقوقي من استثناء تدشين المركز الصحي ''الحفاية''بسيدي محمد لحمر بمناسبة الذكرى 65 لثورة الملك و الشعب و الاحتفاء بعيد الشباب المجيد
وزراة الصحة توضح بشأن انتشار داء إلتهاب السحايا بزاكورة
''لارام '' تخرج من نفق الأزمة
مخدر ''النفاخة'' الصيني يغزو مدنا مغربية
باشا سيدي سليمان بالنيابة ونائب رئيس الهيئة الحضرية بالمنطقة الإقليمية للأمن يقودان حملة لطرد محتلي الملك العام
آلية الخط المباشر..تطيح بطبيب متلبسا برشوة تقدر قيمتها بـ600 درهم.
يقظة شرطة السد بالقنيطرة ..تحجز أسلحة وتسقط كبار مروجي المخدرات وعشرات المطلوبين للعدالة