آخر خبر akherkhabar.ma _ اغتصاب طفلة لايتعدى عمرها 12 سنة بسوق أربعاء الغرب..فعاليات تستعد لتنظيم أشكال احتجاجية..ومنتدى حقوقي يراسل وكيل الملك والوكيل العام لدى استئنافية القنيطرة


أضيف في 6 يوليوز 2018 الساعة 11:01

اغتصاب طفلة لايتعدى عمرها 12 سنة بسوق أربعاء الغرب..فعاليات تستعد لتنظيم أشكال احتجاجية..ومنتدى حقوقي يراسل وكيل الملك والوكيل العام لدى استئنافية القنيطرة


القنيطرة:آخر خبر/////

علمت "آخر خبر" أن طفلة لايتعدى عمرها 12 سنة ،تعرضت للاغتصاب والعنف ، بعدما تم العثور عليها في حالة يرثى لها بمنزل والدتها" بحي السىلام "بسوق أربعاء الغرب.
وتبين من خلال معطيات، أن شاباً في عقده الثاني من العمر قام باغتصابها وتعنيفها يوم الأربعاء الماضي "4يوليوز الجاري"في حدود الساعة 4 صباحا،مستغلا خروج والدتها للعمل كمستخدمة بإحدى مقاهي المدينة، بعدما تمكن من الدخول للمنزل عبر النافذة،ليستفرد بها. 
والى حدود كتابة هاته السطور لا يزال الجاني حرا طليقا رغم الأبحاث الأمنية لعناصر الشرطة القضائية.

ونددت فعاليات حقوقية بتنامي ظاهرة اغتصاب الأطفال بسوق أربعاء الغرب،معلنين رفضهم لهذا النوع من السلوكات ،متضامنين مع الطفلة / الضحية /ووالدتها/المستخدمة/التي أنهكها الفقر والحاجة والبحث عن لقمة خبز تضمن الكرامة .

الفعاليات نفسها تستعد لتنظيم أشكال احتجاجية بسوق أربعاء الغرب للتنبيه الى خطر الظاهرة وبضرورة البحث عن حلول وأجوبة وآليات للتصدي لها.

كما دخل على خط الملف المنتدى المغربي للديمقراطية وحقوق الانسان الذي توصل بطلب مؤازرة من والدة الطفلة القاصر/الضحية،حيث قرر مراسلة وكيل ابتدائية سوق أربعاء الغرب والوكيل العام لدى استئنافية القنيطرة.واتخاذ خطوات أخرى حتى جبرر ضرر الطفلة ومساءلة المعتدي.

 

 

 

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
تيفلت:هذه تفاصيل انتحار معتقل سلفي ضمن خلية ''الفيء والاستحلال''
استنفار بالمديرية الجهوية للصحة بالرباط بسبب وفيات رضع بالمستشفى الإقليمي بسيدي سليمان في ظروف غامضة..وبولمعيزات ل ''آخر خبر''سنفتح بحثا لمعرفة ما حصل
معطيات جديدة حول جريمة القتل البشعة بالمحمدية
فصل رأس متشرد عن جسده بطريقة وحشية.. هذه تفاصيل مجزرة دوار الشريف بالمحمدية
جماعة سيدي طيبي تهتز على وقع اعتداء على تلميذ بالسلاح الأبيض
هروب مشبوه لمتورط في إطلاق النار على سلاليين بمولاي بوسلهام
الفنان المغربي مسلم يتضامن مع ضحايا فاجعة ''قطار بوقنادل''
تفاعل نشطاء السوشل ميديا حول فاجعة ''قطار الخليع''
5 ضحايا في حادث إطلاق رصاص بجماعة مولاي بوسلهام بسبب الصراع على الأراضي السلالية
المنتدى في وقفة احتجاجية أمام مبنى قيادة مولاي بوسلهام يوم الخميس المقبل