آخر خبر akherkhabar.ma _ ابتداءا من يوم غد الجمعة .. درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و 48 درجة


أضيف في 5 يوليوز 2018 الساعة 16:15

ابتداءا من يوم غد الجمعة .. درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و 48 درجة


 كشفت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأنه من المتوقع أن تشهد العديد من جهات المملكة موجة حرارة ابتداءا من يوم غد الجمعة إلى غاية الثلاثاء المقبل، مع درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و 48 درجة.

وبحسب نشرة جوية خاصة للمديرية، فإنه من المرتقب أن تسجل، درجات حرارة عليا تتراوح بين 45 و48 يومي الاثنين والثلاثاء، في أقاليم تارودانت وطاطا و أسا الزاك والسمارة و بوجدور (شرق).

وستتأرجح درجة الحرارة، من الجمعة إلى غاية الأحد، ما بين 42 و 45 درجة بكل من أقاليم زاكورة و طاطا وآسا-الزاك والراشيدية والسمارة وتارودانت وواد الذهب (شرق) وأوسرد.

وستشهد، مدن مراكش وأكادير وإنزكان وشتوكة آيت باها وتيزنيت وسيدي إفني (داخليا) وطانطان (داخليا) وكلميم وزاكورة والراشيدية وفكيك وتاونات وخنيفرة وخريبكة وسطات والفقيه بنصالح وبني ملال وقلعة السراغنة والرحامنة واليوسفية، يومي الإثنين والثلاثاء، درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و 45 درجة.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
طقس الجمعة.. أمطار قوية بعدد من المدن
طقس اليوم: المناطق المعنية بالأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية
اليوم الاثنين:الطقس حارا نسبيا بجنوب البلاد، مع تكون سحب كثيفة بالأقاليم الجنوبية وبالمناطق الوسطى مصحوبة بقطرات مطرية أو زخات مطرية رعدية
طقس.. لهذا السبب حالة عدم الاستقرار التي تعرفها بعض مناطق المغرب
اليوم الاثنين :الطقس حارا بعض الشيء بأقصى الجنوب وداخل السهول الشمالية والوسطى، مع تشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة قرب السواحل خلال الصباح والليل
اليوم الأحد: الطقس حارا نسبيا بأقصى الجنوب وداخل السهول الشمالية والوسطى
اليوم الأربعاء.. الطقس حاروالسماء صافية
اليوم الإثنين..طقس حار
''أونسا'' تنتقل إلى القنيطرة يوم عيد الأضحى لمعاينة حالتين لـ '' تعفن اللحوم ''تم تداولهما على مواقع التواصل الاجتماعي
اليوم الجمعة: زخات عاصفية محليا قوية، ستشهدها مجموعة من المناطق