آخر خبر akherkhabar.ma _ ضابط شرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بسلا يستخدم سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية


أضيف في 17 يونيو 2018 الساعة 14:55

ضابط شرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بسلا يستخدم سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية


القنيطرة:آخر خبر/////

أمام المقاومة العنيفة التي أبداها المشتبه فيه ،اضطر ضابط شرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بسلا، صباح اليوم الأحد، لاستخدام سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعدما عرض مواطنين لاعتداء باستعمال السلاح الأبيض، كما أحدث خسائر مادية بممتلكات عامة وخاصة.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية أمنية كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه الذي عرض أحد الأشخاص لسرقة مقرونة بالضرب والجرح باستخدام السلاح الأبيض، كما اعتدى على ضحية ثاني، قبل أن يحدث خسائر مادية بعدد من السيارات المستوقفة بأحد شوارع قرية أولاد موسى، مما اضطر موظف الشرطة، أمام المقاومة العنيفة التي أبداها المشتبه فيه، لإطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي مكنت من توقيف المعني بالأمر وحجز سلاحين أبيضين بحوزته.

و حسب المصدر ذاته، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن الحراسة النظرية في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
شروط الاستفادة من رحلة مجانية على متن '' قطار البراق ''
تطوان : سقوط إطار حديدي على سيارة
1435 حادثة سير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 12 إلى 18 نونبر 2018
عفو ملكي بمناسبة عيد المولد النبوي على 792 سجينا
الحموشي يدعو ولاة الأمن ورؤساء المناطق الأمنية الى ايلاء أهمية خاصة و عناية فائقة للطلبات والملتمسات والتظلمات الصادرة عن موظفي الشرطة
سابقة...استهتار رئيس جماعة المكرن بمناسبة عيد الاستقلال المجيد يساءل عامل اقليم القنيطرة
وفاة مسن دهسته سيارة بالقنيطرة
مغاربة وأثمنة قطار البراق - فيديو -
إضراب وطني بالمستشفيات العمومية
حادثة سير مميتة راح ضحيتها مشجع فريق'' وداد فاس ''