آخر خبر akherkhabar.ma _ دراجة رياضية جديدة من “ياماها”


أضيف في 14 يونيو 2018 الساعة 13:12

دراجة رياضية جديدة من “ياماها”


آخر خبر///

أعلنت شركة “ياماها” عن تسويق الجيل الجديد من دراجتها الرياضية “واي زيد إف- آر 6″، والتي تتمتع بملامح تصميمية جديدة، والعديد من الأنظمة المساعدة.
وأوضحت الشركة اليابانية أن دراجتها الجديدة، تتمتع بتصميم جديد للكسوة، يزخر بالعديد من فتحات التهوية وكشافات مزدوجة، تعمل بتقنية الإضاءة عالية الجودة “ليد”.
وأكدت “ياماها”، أن دراجتها تعتمد من الناحية التصميمية على شقيقتها الكبرى “واي زيد إف- آر 1″، التي هي النموذج الأقوى بين هذه العائلة. وتتألف عناصر الكسوة جميعها، من الزجاج الجديد، الذي يتيح تقليل مقاومة الهواء بنسبة 8 %.
ومن التحديثات التي تطل بها دراجة “ياماها” الجديدة، المقعد والإطار الخلفي، المصنوع من سبائك “المغنيسيوم كاليفورنيوم”، وكذلك الخزان المصنوع من الألومنيوم، مع تجويف الركبة العميق.
وتزخر الدراجة ببعض الأنظمة الجديدة، مثل نظام التحكم في الجر، ونظام نقل الحركة السريع، كما استعارت الدراجة من شقيقتها الأقوى، الشوكة “التلسكوبية”، والمكابح مزدوجة الأقراص من فئة 320 ملمترا.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
وأخيرا الستاتي يخرج عن صمته ويعلن انتماءه لحزب سياسي
صاحب برنامج بلا حدود متابع من قبل السلطات المغربية
السجن لإعلامي استضاف أحد المثليين على الهواء
وفاة أكبر معمر في العالم
أوشريف مدير وزارة التربية الوطنية بسيدي سليمان لـ ''آخر خبر'' المديرية منفتحة على محيطها الاجتماعي والاعلامي ومستعدة للحوار ومنخرطة في التواصل بشأن كل القضايا والإشكاليات التي قد تطرح بمنطق تشاركي هادىء ورزين
بالفيديو : اجتماع للنسيج الجمعوي بالقنيطرة لتدارس مشكل تنظيم أصحاب '' الفراشة''
للسائقين.. اعتماد نظام التدبير المعلوماتي للغرامات الصلحية الجزافية لمخالفات المرور
تسليم الدكتوراه الفخرية للمستشار الخاص لرئيس دولة الإمارات بمراكش
أًصحاب '' السترات الصفراء '' مستمرون في الاحتجاج ... للأسبوع العاشر
القنيطرة :تعزية في وفاة والدة الأخت المناضلة سعاد الماليح بمهدية