آخر خبر akherkhabar.ma _ دراجة رياضية جديدة من “ياماها”


أضيف في 14 يونيو 2018 الساعة 12:12

دراجة رياضية جديدة من “ياماها”


آخر خبر///

أعلنت شركة “ياماها” عن تسويق الجيل الجديد من دراجتها الرياضية “واي زيد إف- آر 6″، والتي تتمتع بملامح تصميمية جديدة، والعديد من الأنظمة المساعدة.
وأوضحت الشركة اليابانية أن دراجتها الجديدة، تتمتع بتصميم جديد للكسوة، يزخر بالعديد من فتحات التهوية وكشافات مزدوجة، تعمل بتقنية الإضاءة عالية الجودة “ليد”.
وأكدت “ياماها”، أن دراجتها تعتمد من الناحية التصميمية على شقيقتها الكبرى “واي زيد إف- آر 1″، التي هي النموذج الأقوى بين هذه العائلة. وتتألف عناصر الكسوة جميعها، من الزجاج الجديد، الذي يتيح تقليل مقاومة الهواء بنسبة 8 %.
ومن التحديثات التي تطل بها دراجة “ياماها” الجديدة، المقعد والإطار الخلفي، المصنوع من سبائك “المغنيسيوم كاليفورنيوم”، وكذلك الخزان المصنوع من الألومنيوم، مع تجويف الركبة العميق.
وتزخر الدراجة ببعض الأنظمة الجديدة، مثل نظام التحكم في الجر، ونظام نقل الحركة السريع، كما استعارت الدراجة من شقيقتها الأقوى، الشوكة “التلسكوبية”، والمكابح مزدوجة الأقراص من فئة 320 ملمترا.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
مكتب السكك الحديدية يوضح حول فيديو احتجاز شخص بمحطة سطات
عودة المغرب رسميا إلى الاتحاد الإفريقي للاتصالات
الإعلامي حفيظ دراجي : سأصوت لبوتفليقة إذا أعلن عن ترشحه بنفسه
الدروش يراسل الرئيس الصيني ،الأمين العام للحزب الشيوعي لمؤازرته ضد تحكم بن عبد الله في حزب التقدم والاشتراكية وإجهازه على الديمقراطية الداخلية ومناهضته لكافة الأصوات والتعبيرات المختلفة مع تدبيره
سرقة حفيدي بنكيران بملعب طنجة الكبير
الراضي يهزم بن عبد الله في جرف الملحة
الصلعي نائب رئيس الهيئة الحضرية بسيدي سليمان يسقط أكبر تاجر للمخدرات
منظمة الأمم المتحدة : الشباب في حاجة إلى مساحات مأمونة
بنك المغرب يحذر المغاربة من رسالة احتيالية
القنيطرة:رئيس دائرة سوق ثلاثاء الغرب يقود حملة تطهيرية ميدانية للتصدي وتجفيف منابع منظمي الهجرة السرية بغابات ودواوير البحارة أولاد عياد