آخر خبر akherkhabar.ma _ دراجة رياضية جديدة من “ياماها”


أضيف في 14 يونيو 2018 الساعة 13:12

دراجة رياضية جديدة من “ياماها”


آخر خبر///

أعلنت شركة “ياماها” عن تسويق الجيل الجديد من دراجتها الرياضية “واي زيد إف- آر 6″، والتي تتمتع بملامح تصميمية جديدة، والعديد من الأنظمة المساعدة.
وأوضحت الشركة اليابانية أن دراجتها الجديدة، تتمتع بتصميم جديد للكسوة، يزخر بالعديد من فتحات التهوية وكشافات مزدوجة، تعمل بتقنية الإضاءة عالية الجودة “ليد”.
وأكدت “ياماها”، أن دراجتها تعتمد من الناحية التصميمية على شقيقتها الكبرى “واي زيد إف- آر 1″، التي هي النموذج الأقوى بين هذه العائلة. وتتألف عناصر الكسوة جميعها، من الزجاج الجديد، الذي يتيح تقليل مقاومة الهواء بنسبة 8 %.
ومن التحديثات التي تطل بها دراجة “ياماها” الجديدة، المقعد والإطار الخلفي، المصنوع من سبائك “المغنيسيوم كاليفورنيوم”، وكذلك الخزان المصنوع من الألومنيوم، مع تجويف الركبة العميق.
وتزخر الدراجة ببعض الأنظمة الجديدة، مثل نظام التحكم في الجر، ونظام نقل الحركة السريع، كما استعارت الدراجة من شقيقتها الأقوى، الشوكة “التلسكوبية”، والمكابح مزدوجة الأقراص من فئة 320 ملمترا.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
القنيطرة:سدود قضائية ودوريات لدرك سيدي محمد لحمر تنجح في استتباب الأمن بموسم أولاد اخليفة ..توقيف سيدة متورطة في ترويج ماء الحياة
فضيحة بالصورة : حافلات قصديرية ''الكرامة ''بالقنيطرة تستقبل ركابها ''بسيلان'' أسطحها ومطالب لعلي مطيع بتصحيح الوضع المتردي للمرفق
زيارة بولمعيزات لمستشفى سيدي سليمان..هل لفتح تحقيق في وفيات رضع أم تزكية وتغطية لمدير عجز عن التسيير والتدبير
وقفة سادسة بسوق أربعاء الغرب للتنديد بتردي خدمات مستشفى''الزبير اسكيرج''
مكتب السكك الحديدية ينفي اختراق أنظمته المعلوماتية
انقلاب حافلة نقل موظفين أمنيين بالقرب من المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة
تريد ساعة مميزة؟ إليك ساعة TicWatch Pro الجديدة بشاشتين
القنيطريون ساخطون على شركة ''الكرامة''فما هو الحل
ها شنو قال صديق رئيس قطار فاجعة بوقنادل
انهيار منزل طيني على رجل مسن بسبب الأمطار أدى الى موته بحي اجبيرات الواد بسيدي سليمان