آخر خبر akherkhabar.ma _ النائب الأول للأمين العام لحزب ''البيجيدي'' يكشف ملابسات ومسطرة إعفاء الداودي من المهمة الوزارية


أضيف في 8 يونيو 2018 الساعة 03:37

النائب الأول للأمين العام لحزب ''البيجيدي'' يكشف ملابسات ومسطرة إعفاء الداودي من المهمة الوزارية


أصدر النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية بلاغا لتوضيح تطورات  مداولات الأمانة العامة للحزب في استقالة لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة.

حيث كشف البلاغ أن الأمانة العامة لم تتلق أي طلب إعفاء من المهمة الوزارية من الداودي، الذي اعتذر عن حضور الاجتماع، وإنما أخذت علما به، وثمنت موقفه ، مع تأكيد-البلاغ-على الحرص على احترام اختصاص المؤسسات الدستورية والتقيد بمقتضيات الدستور الواضحة في هذا الإطار.

نص البلاغ

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي بعض الأخبار والتحاليل حول بلاغ الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية الصادر عن اجتماعها الاستثنائي أمس الأربعاء.

وتوضيحا للرأي العام نؤكد ما يلي:

1. لم تتلق الأمانة العامة أي طلب إعفاء من المهمة الوزارية من الأخ الدكتور لحسن الداودي، الذي اعتذر عن حضور الاجتماع، وإنما أخذت علما به، وثمنت موقفه الشجاع.

2. لم تناقش الأمانة العامة طلب الإعفاء المذكور، لأن ذلك ليس من اختصاصها ولم يكن مدرجا في جدول أعمالها، ولم يعرض على المجتمعين بأي شكل من الأشكال.

3. أن الأمانة العامة حريصة كل الحرص على احترام اختصاص المؤسسات الدستورية والتقيد بمقتضيات الدستور الواضحة في هذا الإطار.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
القنيطرة:سدود قضائية ودوريات لدرك سيدي محمد لحمر تنجح في استتباب الأمن بموسم أولاد اخليفة ..توقيف سيدة متورطة في ترويج ماء الحياة
فضيحة بالصورة : حافلات قصديرية ''الكرامة ''بالقنيطرة تستقبل ركابها ''بسيلان'' أسطحها ومطالب لعلي مطيع بتصحيح الوضع المتردي للمرفق
زيارة بولمعيزات لمستشفى سيدي سليمان..هل لفتح تحقيق في وفيات رضع أم تزكية وتغطية لمدير عجز عن التسيير والتدبير
وقفة سادسة بسوق أربعاء الغرب للتنديد بتردي خدمات مستشفى''الزبير اسكيرج''
مكتب السكك الحديدية ينفي اختراق أنظمته المعلوماتية
انقلاب حافلة نقل موظفين أمنيين بالقرب من المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة
تريد ساعة مميزة؟ إليك ساعة TicWatch Pro الجديدة بشاشتين
القنيطريون ساخطون على شركة ''الكرامة''فما هو الحل
ها شنو قال صديق رئيس قطار فاجعة بوقنادل
انهيار منزل طيني على رجل مسن بسبب الأمطار أدى الى موته بحي اجبيرات الواد بسيدي سليمان