آخر خبر akherkhabar.ma _ النائب الأول للأمين العام لحزب ''البيجيدي'' يكشف ملابسات ومسطرة إعفاء الداودي من المهمة الوزارية


أضيف في 8 يونيو 2018 الساعة 02:37

النائب الأول للأمين العام لحزب ''البيجيدي'' يكشف ملابسات ومسطرة إعفاء الداودي من المهمة الوزارية


أصدر النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية بلاغا لتوضيح تطورات  مداولات الأمانة العامة للحزب في استقالة لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة.

حيث كشف البلاغ أن الأمانة العامة لم تتلق أي طلب إعفاء من المهمة الوزارية من الداودي، الذي اعتذر عن حضور الاجتماع، وإنما أخذت علما به، وثمنت موقفه ، مع تأكيد-البلاغ-على الحرص على احترام اختصاص المؤسسات الدستورية والتقيد بمقتضيات الدستور الواضحة في هذا الإطار.

نص البلاغ

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي بعض الأخبار والتحاليل حول بلاغ الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية الصادر عن اجتماعها الاستثنائي أمس الأربعاء.

وتوضيحا للرأي العام نؤكد ما يلي:

1. لم تتلق الأمانة العامة أي طلب إعفاء من المهمة الوزارية من الأخ الدكتور لحسن الداودي، الذي اعتذر عن حضور الاجتماع، وإنما أخذت علما به، وثمنت موقفه الشجاع.

2. لم تناقش الأمانة العامة طلب الإعفاء المذكور، لأن ذلك ليس من اختصاصها ولم يكن مدرجا في جدول أعمالها، ولم يعرض على المجتمعين بأي شكل من الأشكال.

3. أن الأمانة العامة حريصة كل الحرص على احترام اختصاص المؤسسات الدستورية والتقيد بمقتضيات الدستور الواضحة في هذا الإطار.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
أش واقع.. عبد العالي حامي الدين الملاحق في ملف الشهيد آيت الجيد بنعيسى لدى استئنافية فاس ينقلب مائة درجة.. ويشيد بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالمجهودات التي يبذلها العثماني ووزراء الحزب
حصري اليوتوبرز أسماء بيوتي التي خلقت الجدل بالقنيطرة تكشف عن أرباحها باليوتوب وعلاقتها باطما و بلمير
وفد من بلدية القنيطرة يتوجه إلى الديار الفرنسية قصد تبادل الخبرات مع بلدية مدينة ''إفروه''
أطباء الأسنان يتهمون وزارة الدكالي بـ '' التماطل ''..ويعدون بالتصعيد
سيارة خفيفة تصدم أربعيني بقوة وترسله للمستعجلات – صور -
اعتقال شقيق أحد معتقلي حراك الريف بسبب تدوينات فايسبوكية
وقفتان احتجاجيتان بالبرلمان وبالبيضاء.. للمطالبة بإطلاق سراح معتقلي حراك الريف
الملك يسلم جائزة محمد السادس للنساء المتفوقات في محو الأمية
وزارة '' أمزازي '' تستغرب من قرار النقابات والمتعاقدين ..وتؤكد استعدادها لمواصلة الحوار
توقيف سائق ''عربد'' على رجال الدرك بمولاي بوسلهام