آخر خبر akherkhabar.ma _ رباح يبرمج ندوة صحفية لعرض معطيات وتفاصيل ''منظومة التدبير اللامادي لرخص التعمير بالشباك الوحيد ''


أضيف في 30 ماي 2018 الساعة 03:45

رباح يبرمج ندوة صحفية لعرض معطيات وتفاصيل ''منظومة التدبير اللامادي لرخص التعمير بالشباك الوحيد ''


القنيطرة:آخر خبر////

في اطار الجهود التي تبذلها جماعة القنيطرة لخدمة المواطنين بتسهيل ولوجهم للإدارة من خلال تبسيط المساطر وتحسين الخدمات ، أعدت الجماعة منظومة متطورة في مجال ولوج المصالح الإدارية المكلفة بالتعمير ، انخراطا في تفعيل التوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس الرامية إلى إصلاح الإدارة العمومية كخيار استراتيجي سيساهم في إرساء الركائز الأساسية للنموذج التنموي المغربي، من خلال جعل الإدارة أداة فاعلة في تطوير السياسات العمومية في مختلف المجالات .

وضمن هذا السياق ستطلق جماعة القنيطرة " منظومة التدبير اللامادي لرخص التعمير بالشباك الوحيد " ، ولهذا الغرض ستنظم الأبواب المفتوحة أيام 08 - 07 - 06 يونيو 2018 تحت شعار " تبسيط المساطر وتحسين الخدمات للمواطن والمستثمر " والتي سيتم من خلالهاإطلاع الرأي العام المحلي والوطني على مستجدات المساطر الإدارية الموضوعة في إطار هذه المنظومة الجديدة التي ستمكن المواطنين من وضع وتتبع مسار ملفاتهم إلكترونيا ودون الحاجة إلى عناء وتكاليف التنقل إلى المصالح الإدارية المختصة بمقر الجماعة .

ولذلك سينظم رئيس جماعة القنيطرة ندوة صحفية ستحضرها وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والورقية والإلكترونية سيعرض خلالها معطيات وتفاصيل هذه المنظومة المتميزة ، وكذا برنامج الأبواب المفتوحة ، وذلك يوم الإثنين 04 يونيو 2018 على الساعة الحادية عشر صباحا ( 11:00 ) بمقر الجماعة.

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
''بلوكاج رئاسيات الجماعات الترابية''... يخلف فائضا ماليا قدره 3,8 مليار درهم عند متم شهر غشت 2018..مما يفوت فرص التنمية
شركة طرامواي الرباط-سلا تطلق ''الكشك المتنقل طرام'' بهدف تسهيل إجراءات اشتراك ''ارتياح الطالب'' المخصص للطلبة
مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تطلق جيل جديد من الأسمدة
المقطع الطرقي الرابط بين عرباوة نحو وزان.. انقطاع مؤقت أمام حركة السير لمدة أربعة أشهر
بعد تعطل دام لأزيد من 7 أشهر ..حركة السير ''ترامواي ''على مستوى الخط الثاني عادت إلى سيرها
بالمنطقة الصناعية بالقنيطرة.. مجموعة ''نوڤاريس'' العالمية لصناعة أجزاء السيارات تطلق موقعا إنتاجيا هو الأول بالمغرب وشمال إفريقيا
غليان بدوار صيبارة بمولاي بوسلهام بسبب انقطاع التيار الكهربائي
انفجار المولد الكهربائي الثاني بدوار أولاد عاصم قيادة سيدي محمد لحمر
دوار أولاد عمار ازوتين بجماعة سيدي بوبكر الحاج ضواحي القنيطرة بدون كهرباء
نفاد مخزون الوكالات البنكية بسيدي سليمان يوما قبل العيد