آخر خبر akherkhabar.ma _ رسميا:تعيين الرويشي رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي سليمان خلفا للعلمي


أضيف في 23 ماي 2018 الساعة 00:08

رسميا:تعيين الرويشي رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي سليمان خلفا للعلمي


سيدي سليمان:جواد-خ/////

قررت المديرية العامة للأمن الوطني اليوم الثلاثاء  تعيين  المراقب العام محمد الرويشي  رئيسا جديدا للمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي سليمان،خلفا للمراقب العام عبد الرحيم العلمي الذي اقترب من التقاعد.

وشغل الرويشي منصب  رئيس للمصلحة الولائية الشرطة القضائية بالقنيطرة ، كما شغل نائبا لسعيد العلوة، عندما كان الأخير رئيسا للمصلحة  الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة، كما أسندت له لسنوات  مسؤولية رئيس  الشرطة القضائية بمدينة الحسيمة.

الرويشي راكم تجربة مهنية واسعة وتحمل مسؤوليات في عدد من ولايات الأمن تؤهله لربح عدد من التحديات  والرهانات الأمنية بسيدي سليمان.

يشار الى أن  المراقب العام العلمي تميزت فترة تدبيره  حسب تصريحات متطابقة لـ "آخر خبر"من فعاليات مدنية وحقوقية،بالجدية والمهنية  والتواصل ومراكمة المجهودات والقرب والإستباق في التصدي للمخالفات  و سرعة التدخل وتحقيق نتائج ملموسة في التصدي للجريمة وتطهير المدينة من عدد من الشوائب والممارسات الخارجة عن نطاق القانون.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
مكتب السكك الحديدية يوضح حول فيديو احتجاز شخص بمحطة سطات
عودة المغرب رسميا إلى الاتحاد الإفريقي للاتصالات
الإعلامي حفيظ دراجي : سأصوت لبوتفليقة إذا أعلن عن ترشحه بنفسه
الدروش يراسل الرئيس الصيني ،الأمين العام للحزب الشيوعي لمؤازرته ضد تحكم بن عبد الله في حزب التقدم والاشتراكية وإجهازه على الديمقراطية الداخلية ومناهضته لكافة الأصوات والتعبيرات المختلفة مع تدبيره
سرقة حفيدي بنكيران بملعب طنجة الكبير
الراضي يهزم بن عبد الله في جرف الملحة
الصلعي نائب رئيس الهيئة الحضرية بسيدي سليمان يسقط أكبر تاجر للمخدرات
منظمة الأمم المتحدة : الشباب في حاجة إلى مساحات مأمونة
بنك المغرب يحذر المغاربة من رسالة احتيالية
القنيطرة:رئيس دائرة سوق ثلاثاء الغرب يقود حملة تطهيرية ميدانية للتصدي وتجفيف منابع منظمي الهجرة السرية بغابات ودواوير البحارة أولاد عياد