آخر خبر akherkhabar.ma _ اعتقال أستاذ عرض تلميذة للضرب والجرح واستخدام كلمات نابية داخل الفصل الدراسي


أضيف في 20 ماي 2018 الساعة 16:41

اعتقال أستاذ عرض تلميذة للضرب والجرح واستخدام كلمات نابية داخل الفصل الدراسي


آخر خبر/////

اثر انتشار مقطع فيديو يوثق اعتداءأستاذ  على تلميذة وسط الفصل الدراسي، باشرت الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية خريبكة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكشف بلاغ للأمن الوطني، اليوم الأحد، أن الأستاذ يبلغ من العمر 59 سنة، وتم فتح تحقيق قضائي معه بعدما ظهر في شريط فيديو منشور على" شبكة الأنترنيت"، وهو بصدد تعريض تلميذة للضرب والجرح داخل الفصل الدراسي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصلحة الأمن كانت قد تفاعلت بسرعة مع الشريط المنشور، حيث تم تحديد المؤسسة التعليمية وتشخيص هوية الأستاذ المعني بالأمر، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إجراءات البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.
يذكر أن مصالح الأمن الوطني، يضيف البلاغ، لم تكن قد توصلت بأية شكاية أو إشعار من الطرف المشتكي حول هذا الاعتداء، والذي وقع يوم الأربعاء 16 ماي الجاري، فيما أوضح بلاغ للأكاديمية، أن صلحا كان قد أبرم بين الأستاذ ووالد التلميذة المعتدى عليها، ما أنهى الموضوع دون اللجوء إلى متابعة الأستاذ.

وكان المقطع الذي انتشر على نطاق واسع بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر أستاذا وهو يلكم تلميذة ويشتمها باستخدام كلمات نابية من قبيل “العاهرة” داخل القسم.

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
القنيطرة:اندلاع حريق مهول بمعمل ''سوطراميك''لإنتاج الخميرة والشمندر بجماعة بنمنصور ومطالب بإحضار عاجل لطائرة تجنبا لانفجار صهاريج مملوءة بالكحول الطبية
سكال ..هل سيحترم مبدأ العدالة المجالية في نقط جدول أعمال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2018 لمجلس جهة الرباط سلا القنيطرة
سيدي قاسم:زلزال تأديبات بالمركز الترابي للدرك الملكي بجرف الملحة
الوزير الأول السابق محمد كريم العمراني في ذمة الله
مقتل إمرأة بالقنيطرة بسبب صعقة كهربائية مباغثة وفعاليات حقوقية تطالب بفتح تحقيق لتحديد المسؤوليات
السلطات الأمنية بالقنيطرة وسيدي قاسم وسيدي سليمان.. تتصدى لـ الألعاب النارية والمفرقعات خلال أيام عاشوراء.. حملات ميدانية حازمة..حجز مفرقعات وشهب
انهيار عمارة بالقنيطرة يساءل آليات مراقبة أوراش البناء وتتبع الدور الآيلة للسقوط
توقيف شخصا من ذوي السوابق القضائية العديدة للإشتباه في تورطه في هتك عرض طفلة قاصر بسيدي قاسم وحملات أمنية شاملة بمشرع بلقصيري وجرف الملحة
10 سنوات سجنا لطاعن في السن ألحق به أسرته بسوريا
فاتح شهر محرم .. يوم غد الثلاثاء..'' آخر خبر.ما ''يتمنى لكم سنة سعيدة