آخر خبر akherkhabar.ma _ سيدي سليمان:عميد شرطة مركزي يرسل شرطي الى المستشفى بعد تعنيفه لفظيا وهذه آخر التطورات


أضيف في 20 ماي 2018 الساعة 00:43

سيدي سليمان:عميد شرطة مركزي يرسل شرطي الى المستشفى بعد تعنيفه لفظيا وهذه آخر التطورات


بعد نشر"آخر خبر"خبرا مفاده تعرض شرطي للسب والشتم ومختلف أنواع الإهانة،حتى دخلت ولاية أمن القنيطرة بتعليمات من عبد الله محسون،على الخط وفتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة أسباب تجرؤ عميد شرطة على الاعتداء اللفظي على شرطي في سابقة تسجل بالمنطقة الاقليمية للأمن

سيدي سليمان:جواد-خ/////

شهدت المنطقة الاقليمية للأمن بسيدي سليمان يوم ثاني رمضان حالة ارتباك واستنفار،وذلك على إثر تعرض شرطي للسب والشتم والإهانة من طرف العميد المركزي"حسن،م"

ولم يتقبل الشرطي المذكور الإهانة التي تعرض لها من طرف العميد المركزي،فأصيب بحالة نفسية صعبة نقل على إثرها الى المستشفى المحلي بسيدي سليمان،بعد أن جرى نقله في سيارة الاسعاف. وأثبتت الشهادة الطبية مدة العجز المؤقت،حسب مصادر طبية .

يشار الى أنه بعد نشر"آخر خبر"خبرا مفاده تعرض شرطي للسب والشتم ومختلف أنواع الإهانة،حتى دخلت ولاية أمن القنيطرة  بتعليمات من عبد الله محسون،على الخط وفتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة أسباب تجرؤ عميد شرطة على الاعتداء اللفظي على شرطي في سابقة تسجل بالمنطقة الاقليمية للأمن،التي يتميز عناصرها بالاحترام والاحترام المتبادل والتفاني في العمل،ليأتي عميدا مركزيا نقل لسيدي سليمان تأديبيا من سلا، يحاول عابثا خلخلة عمل مهني تراكم لسنوات بفضل يقظة العناصر الأمنية،مسيدا شططا وعنفا لفظيا وجب التصدي له بالآليات الإدارية والقانونية حتى لا يتكرر ذلك،مع إعادة الإعتبار المعنوي والرمزي للشرطي ضحية العنف اللفظي. وهو المعروف بتفانيه وجديته .

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
وأخيرا الستاتي يخرج عن صمته ويعلن انتماءه لحزب سياسي
صاحب برنامج بلا حدود متابع من قبل السلطات المغربية
السجن لإعلامي استضاف أحد المثليين على الهواء
وفاة أكبر معمر في العالم
أوشريف مدير وزارة التربية الوطنية بسيدي سليمان لـ ''آخر خبر'' المديرية منفتحة على محيطها الاجتماعي والاعلامي ومستعدة للحوار ومنخرطة في التواصل بشأن كل القضايا والإشكاليات التي قد تطرح بمنطق تشاركي هادىء ورزين
بالفيديو : اجتماع للنسيج الجمعوي بالقنيطرة لتدارس مشكل تنظيم أصحاب '' الفراشة''
للسائقين.. اعتماد نظام التدبير المعلوماتي للغرامات الصلحية الجزافية لمخالفات المرور
تسليم الدكتوراه الفخرية للمستشار الخاص لرئيس دولة الإمارات بمراكش
أًصحاب '' السترات الصفراء '' مستمرون في الاحتجاج ... للأسبوع العاشر
القنيطرة :تعزية في وفاة والدة الأخت المناضلة سعاد الماليح بمهدية