آخر خبر akherkhabar.ma _ سيدي سليمان:عميد شرطة مركزي يرسل شرطي الى المستشفى بعد تعنيفه لفظيا وهذه آخر التطورات


أضيف في 19 ماي 2018 الساعة 23:43

سيدي سليمان:عميد شرطة مركزي يرسل شرطي الى المستشفى بعد تعنيفه لفظيا وهذه آخر التطورات


بعد نشر"آخر خبر"خبرا مفاده تعرض شرطي للسب والشتم ومختلف أنواع الإهانة،حتى دخلت ولاية أمن القنيطرة بتعليمات من عبد الله محسون،على الخط وفتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة أسباب تجرؤ عميد شرطة على الاعتداء اللفظي على شرطي في سابقة تسجل بالمنطقة الاقليمية للأمن

سيدي سليمان:جواد-خ/////

شهدت المنطقة الاقليمية للأمن بسيدي سليمان يوم ثاني رمضان حالة ارتباك واستنفار،وذلك على إثر تعرض شرطي للسب والشتم والإهانة من طرف العميد المركزي"حسن،م"

ولم يتقبل الشرطي المذكور الإهانة التي تعرض لها من طرف العميد المركزي،فأصيب بحالة نفسية صعبة نقل على إثرها الى المستشفى المحلي بسيدي سليمان،بعد أن جرى نقله في سيارة الاسعاف. وأثبتت الشهادة الطبية مدة العجز المؤقت،حسب مصادر طبية .

يشار الى أنه بعد نشر"آخر خبر"خبرا مفاده تعرض شرطي للسب والشتم ومختلف أنواع الإهانة،حتى دخلت ولاية أمن القنيطرة  بتعليمات من عبد الله محسون،على الخط وفتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة أسباب تجرؤ عميد شرطة على الاعتداء اللفظي على شرطي في سابقة تسجل بالمنطقة الاقليمية للأمن،التي يتميز عناصرها بالاحترام والاحترام المتبادل والتفاني في العمل،ليأتي عميدا مركزيا نقل لسيدي سليمان تأديبيا من سلا، يحاول عابثا خلخلة عمل مهني تراكم لسنوات بفضل يقظة العناصر الأمنية،مسيدا شططا وعنفا لفظيا وجب التصدي له بالآليات الإدارية والقانونية حتى لا يتكرر ذلك،مع إعادة الإعتبار المعنوي والرمزي للشرطي ضحية العنف اللفظي. وهو المعروف بتفانيه وجديته .

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
أش واقع.. عبد العالي حامي الدين الملاحق في ملف الشهيد آيت الجيد بنعيسى لدى استئنافية فاس ينقلب مائة درجة.. ويشيد بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالمجهودات التي يبذلها العثماني ووزراء الحزب
حصري اليوتوبرز أسماء بيوتي التي خلقت الجدل بالقنيطرة تكشف عن أرباحها باليوتوب وعلاقتها باطما و بلمير
وفد من بلدية القنيطرة يتوجه إلى الديار الفرنسية قصد تبادل الخبرات مع بلدية مدينة ''إفروه''
أطباء الأسنان يتهمون وزارة الدكالي بـ '' التماطل ''..ويعدون بالتصعيد
سيارة خفيفة تصدم أربعيني بقوة وترسله للمستعجلات – صور -
اعتقال شقيق أحد معتقلي حراك الريف بسبب تدوينات فايسبوكية
وقفتان احتجاجيتان بالبرلمان وبالبيضاء.. للمطالبة بإطلاق سراح معتقلي حراك الريف
الملك يسلم جائزة محمد السادس للنساء المتفوقات في محو الأمية
وزارة '' أمزازي '' تستغرب من قرار النقابات والمتعاقدين ..وتؤكد استعدادها لمواصلة الحوار
توقيف سائق ''عربد'' على رجال الدرك بمولاي بوسلهام