آخر خبر akherkhabar.ma _ سلا:توقيف شخصين من بينهما سيدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت والخيانة الزوجية


أضيف في 19 ماي 2018 الساعة 03:26

سلا:توقيف شخصين من بينهما سيدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت والخيانة الزوجية


القنيطرة:آخر خبر/////

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة سلا، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الجمعة 18 ماي2018، من توقيف شخصين من بينهما سيدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت والخيانة الزوجية. 

وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الشرطة كانت قد عاينت في الساعات الأولى من صباح يوم 14 ماي الجاري جثة شخص بالقرب من الطريق الساحلي على مستوى حي اشماعو بسلا، وهي تحمل آثار عنف، قبل أن تساعد المعلومات الجنائية التي وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من تشخيص هوية المتورطين في ارتكاب هذه الجريمة. 

وأضاف المصدر ذاته ،أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن الأمر يتعلق بزوجة الضحية وشخص يرتبط معها بعلاقة جنسية غير شرعية، وهو الذي يشتبه في كونه تعمد تعنيف الهالك ونقل جثته من مسرح الجريمة نحو مكان العثور عليه. 

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
مصيبة... أحد ''الكتاتيب القرآنية'' يتحول لفضاء للاغتصاب
تيفلت:هذه تفاصيل انتحار معتقل سلفي ضمن خلية ''الفيء والاستحلال''
استنفار بالمديرية الجهوية للصحة بالرباط بسبب وفيات رضع بالمستشفى الإقليمي بسيدي سليمان في ظروف غامضة..وبولمعيزات ل ''آخر خبر''سنفتح بحثا لمعرفة ما حصل
معطيات جديدة حول جريمة القتل البشعة بالمحمدية
فصل رأس متشرد عن جسده بطريقة وحشية.. هذه تفاصيل مجزرة دوار الشريف بالمحمدية
جماعة سيدي طيبي تهتز على وقع اعتداء على تلميذ بالسلاح الأبيض
هروب مشبوه لمتورط في إطلاق النار على سلاليين بمولاي بوسلهام
الفنان المغربي مسلم يتضامن مع ضحايا فاجعة ''قطار بوقنادل''
تفاعل نشطاء السوشل ميديا حول فاجعة ''قطار الخليع''
5 ضحايا في حادث إطلاق رصاص بجماعة مولاي بوسلهام بسبب الصراع على الأراضي السلالية