آخر خبر akherkhabar.ma _ اليوم الخميس 12 أبريل :سقوط أمطار خفيفة متفرقة


أضيف في 11 أبريل 2018 الساعة 13:58

اليوم الخميس 12 أبريل :سقوط أمطار خفيفة متفرقة


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، ليوم غد الخميس 12 أبريل الجاري، أن يكون الطقس غائما بكل من منطقة طنجة والريف والواجهة المتوسطية والسهول الشمالية ومرتفعات الأطلس. 

وستكون الأجواء قليلة الغيوم مع سقوط أمطار خفيفة متفرقة بسوس وشمال السواحل الجنوبية والشمال الشرقي، بالإضافة إلى تساقطات ثلجية فوق الأطلسين المتوسط والكبير والريف. في حين ستكون السماء قليلة السحب بباقي الأرجاء. 

وستهب الرياح قوية نوعا ما إلى قوية بالسهول الشمالية الغربية ومنطقة طنجة وسوس وبالأقاليم الجنوبية، خاصة بعد الظهر، مع رياح رملية بداخل المناطق الصحراوية. 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 2 و5 درجات بالمرتفعات، وما بين 3 و8 درجة بالشرق وهضاب الفوسفاط، وما بين 11 و16 درجة ببقية الشمال، وما بين 11 و16 درجة بسوس والمناطق الجنوبية. 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 7 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و18 درجة بطنجة واللوكوس والسايس وهضاب الفوسفاط والشمال الشرقي، وما بين 17 و23 درجة بالسهول الشمالية والوسط والجنوب الشرقي، وما بين 23 و28 درجة بسفوح الجنوب الشرقي وشمال المناطق الجنوبية، وما بين 28 و32 درجة بأقصى جنوب البلاد. 

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالمنطقة المتوسطية والبوغاز، وقوي إلى جد قوي الهيجان ما بين طنجة وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب. 

 

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
اليوم الاثنين:الطقس حارا نسبيا بجنوب البلاد، مع تكون سحب كثيفة بالأقاليم الجنوبية وبالمناطق الوسطى مصحوبة بقطرات مطرية أو زخات مطرية رعدية
طقس.. لهذا السبب حالة عدم الاستقرار التي تعرفها بعض مناطق المغرب
اليوم الاثنين :الطقس حارا بعض الشيء بأقصى الجنوب وداخل السهول الشمالية والوسطى، مع تشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة قرب السواحل خلال الصباح والليل
اليوم الأحد: الطقس حارا نسبيا بأقصى الجنوب وداخل السهول الشمالية والوسطى
اليوم الأربعاء.. الطقس حاروالسماء صافية
اليوم الإثنين..طقس حار
''أونسا'' تنتقل إلى القنيطرة يوم عيد الأضحى لمعاينة حالتين لـ '' تعفن اللحوم ''تم تداولهما على مواقع التواصل الاجتماعي
اليوم الجمعة: زخات عاصفية محليا قوية، ستشهدها مجموعة من المناطق
حديث الصورة: سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، بواد مرتيل، وهو يرصد حجم ''التلوث البيئي ''الذي تعرفه المنطقة، التي يقضي فيها عطلته الصيفية
طقس يوم الخميس : تلطف الحرارة مع تساقطات مطرية