آخر خبر akherkhabar.ma _ وكالة الضمان الإجتماعي بسيدي سليمان: تدبيرسيئ..فوضى عارمة ..فضائح ..وخروقات بالجملة


أضيف في 11 أبريل 2018 الساعة 11:14

وكالة الضمان الإجتماعي بسيدي سليمان: تدبيرسيئ..فوضى عارمة ..فضائح ..وخروقات بالجملة


سيدي سليمان:آخر خبر/////

في الوقت الذي تراكم فيه الادارة المركزية والجهوية  للضمان الإجتماعي، تدبير النظام الإجباري للضمان الاجتماعي لمجموع أجراء القطاع الخاص بشكل جيد و مستدام، وتطوير الخدمات وضمان حماية اجتماعية فعالة لمنخرطيها ولأسرهم ،بشعار "ملتزمون بحمايتكم" .

استغربت فعاليات حقوقية حجم تردي الخدمات والفوضى التدبيرية والتسييرية لوكالة سيدي سليمان،حيث لم يستطع رئيسها الذي لا يجيد التواصل والإنصات ويظل "مختبئا"في مكتبه وغير قادر على مواجهة الزبناء، أن يحقق أية نتائج ايجابية باستثناء علاقاته المفضوحة والمكشوفة مع كبار الفلاحين وأصحاب ووكلاء تسيير بعض الضيعات بإقليم سيدي سليمان  المعروفة بانتهاك الحقوق الشغلية والاجتماعية للعمال والمستخدمين.

كما يسود التمييز والزبونية في تعاطي المسؤول المذكور مع ملفات عدد من المؤسسات الصناعية والفلاحية ،وتمييزه لصالح بعض أصحاب المقاهي بسيدي سليمان.

وأكدت المصادر نفسها،أن وكالة سيدي سليمان،تشهد يوميا ملاسنات وصراعات  بسبب إتلاف ملفات مواطنين وتعاملات غير لائقة من رئيس الوكالة تحمل إهانات لكرامة النساء ونظرة دونية  لهن لأسباب غير معروفة.

وتستعد الفعاليات الحقوقية نفسها،مراسلة المدير العام  سعيد احميدوش والمدير الجهوي  يوسف فاضيلي،المعروفان بجديتهما ومهنيتهما،من أجل استنهاض الأداء الاداري بوكالة سيدي سليمان واعتماد القرب والمردودية والجودة والتواصل.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
فضائح الوراش لا تنتهي..تدمير للبيئة وإفلات من العقاب وهدايا ثمينة لمسؤولين بارزين بسيدي سليمان وسيدي قاسم
بعد محاولات لطمس الملف..أمن سيدي سليمان ينجح في توقيف شخصا للاشتباه في تورطه في قضية الاعتداء على شرطي باستعمال السلاح الأبيض
خلال إشرافه على ترتيبات موكب العامل.. إصابة رئيس الهيئة الحضرية لأمن سيدي سليمان الكومندار السباعي في حادثة سير
درك سيدي سليمان''يسقط''مطلوب للعدالة في جريمة قتل
دهسه القطار..مقتل تلميذ بجماعة أولاد ابن حمادي ضواحي سيدي سليمان
سيدي سليمان:هذه تفاصيل إطلاق الرصاص ضواحي سيدي يحي الغرب ليلة الأربعاء
تعزيز قدرات الفاعلين المدنيين بسيدي يحي الغرب
القنيطرة:شخصان يتناوبان على اغتصاب طالبة بمنتزه غابوي ويلوذا بالفرار صوب وجهة مجهولة
اغتصاب طفلة لايتعدى عمرها 12 سنة بسوق أربعاء الغرب..فعاليات تستعد لتنظيم أشكال احتجاجية..ومنتدى حقوقي يراسل وكيل الملك والوكيل العام لدى استئنافية القنيطرة
تحييد خطر نجم عن قيام شخص تبدو عليه علامات المرض العقلي بإشهار سكين داخل مقر دائرة أمنية بمكناس