آخر خبر akherkhabar.ma _ وكالة الضمان الإجتماعي بسيدي سليمان: تدبيرسيئ..فوضى عارمة ..فضائح ..وخروقات بالجملة


أضيف في 11 أبريل 2018 الساعة 12:14

وكالة الضمان الإجتماعي بسيدي سليمان: تدبيرسيئ..فوضى عارمة ..فضائح ..وخروقات بالجملة


سيدي سليمان:آخر خبر/////

في الوقت الذي تراكم فيه الادارة المركزية والجهوية  للضمان الإجتماعي، تدبير النظام الإجباري للضمان الاجتماعي لمجموع أجراء القطاع الخاص بشكل جيد و مستدام، وتطوير الخدمات وضمان حماية اجتماعية فعالة لمنخرطيها ولأسرهم ،بشعار "ملتزمون بحمايتكم" .

استغربت فعاليات حقوقية حجم تردي الخدمات والفوضى التدبيرية والتسييرية لوكالة سيدي سليمان،حيث لم يستطع رئيسها الذي لا يجيد التواصل والإنصات ويظل "مختبئا"في مكتبه وغير قادر على مواجهة الزبناء، أن يحقق أية نتائج ايجابية باستثناء علاقاته المفضوحة والمكشوفة مع كبار الفلاحين وأصحاب ووكلاء تسيير بعض الضيعات بإقليم سيدي سليمان  المعروفة بانتهاك الحقوق الشغلية والاجتماعية للعمال والمستخدمين.

كما يسود التمييز والزبونية في تعاطي المسؤول المذكور مع ملفات عدد من المؤسسات الصناعية والفلاحية ،وتمييزه لصالح بعض أصحاب المقاهي بسيدي سليمان.

وأكدت المصادر نفسها،أن وكالة سيدي سليمان،تشهد يوميا ملاسنات وصراعات  بسبب إتلاف ملفات مواطنين وتعاملات غير لائقة من رئيس الوكالة تحمل إهانات لكرامة النساء ونظرة دونية  لهن لأسباب غير معروفة.

وتستعد الفعاليات الحقوقية نفسها،مراسلة المدير العام  سعيد احميدوش والمدير الجهوي  يوسف فاضيلي،المعروفان بجديتهما ومهنيتهما،من أجل استنهاض الأداء الاداري بوكالة سيدي سليمان واعتماد القرب والمردودية والجودة والتواصل.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
القنيطرة:سوق أربعاء الغرب..موظفة بإدارة الضمان الإجتماعي تتورط في فضيحة "توظيفات مشبوهة"
اغتصاب طفلة يهز الرأي العام القنيطري
تعزية في وفاة والد الأخ سعيد بندردكة
فاجعة وفاة مستشار جماعي بمصعد مستشفى محمد الخامس
02 إلى 08 أبريل... 1374 حوادث سير وقعت داخل المناطق الحضرية
سائق سيارة متهور يدهس شرطي بسيدي سليمان
هذه مخرجات لقاء سكال ومنتخبين بشأن حل إشكالية مساهمة مجلس الجهة في" برنامج تأهيل إقليم سيدي سليمان "
درس علمي افتتاحي بجامعة ابن طفيل حول " الجهوية والاصلاح الاداري بالمغرب"
القنيطرة..انقلاب قارب في مولاي بوسلهام "ينهي" حياة بحار
سلطات القنيطرة "تصادر"وقفة احتجاجية أمام" الأنابيك " يوم الثلاثاء 03 أبريل 2018 على الساعة العاشرة صباحا ..الرابطة والمنتدى يدينان قرار" المنع" باعتباره قرارا تسلطيا يصادر ويكبل الحق في التنظيم والاحتجاج السلمي المشروع