آخر خبر akherkhabar.ma _ وكالة الضمان الإجتماعي بسيدي سليمان: تدبيرسيئ..فوضى عارمة ..فضائح ..وخروقات بالجملة


أضيف في 11 أبريل 2018 الساعة 12:14

وكالة الضمان الإجتماعي بسيدي سليمان: تدبيرسيئ..فوضى عارمة ..فضائح ..وخروقات بالجملة


سيدي سليمان:آخر خبر/////

في الوقت الذي تراكم فيه الادارة المركزية والجهوية  للضمان الإجتماعي، تدبير النظام الإجباري للضمان الاجتماعي لمجموع أجراء القطاع الخاص بشكل جيد و مستدام، وتطوير الخدمات وضمان حماية اجتماعية فعالة لمنخرطيها ولأسرهم ،بشعار "ملتزمون بحمايتكم" .

استغربت فعاليات حقوقية حجم تردي الخدمات والفوضى التدبيرية والتسييرية لوكالة سيدي سليمان،حيث لم يستطع رئيسها الذي لا يجيد التواصل والإنصات ويظل "مختبئا"في مكتبه وغير قادر على مواجهة الزبناء، أن يحقق أية نتائج ايجابية باستثناء علاقاته المفضوحة والمكشوفة مع كبار الفلاحين وأصحاب ووكلاء تسيير بعض الضيعات بإقليم سيدي سليمان  المعروفة بانتهاك الحقوق الشغلية والاجتماعية للعمال والمستخدمين.

كما يسود التمييز والزبونية في تعاطي المسؤول المذكور مع ملفات عدد من المؤسسات الصناعية والفلاحية ،وتمييزه لصالح بعض أصحاب المقاهي بسيدي سليمان.

وأكدت المصادر نفسها،أن وكالة سيدي سليمان،تشهد يوميا ملاسنات وصراعات  بسبب إتلاف ملفات مواطنين وتعاملات غير لائقة من رئيس الوكالة تحمل إهانات لكرامة النساء ونظرة دونية  لهن لأسباب غير معروفة.

وتستعد الفعاليات الحقوقية نفسها،مراسلة المدير العام  سعيد احميدوش والمدير الجهوي  يوسف فاضيلي،المعروفان بجديتهما ومهنيتهما،من أجل استنهاض الأداء الاداري بوكالة سيدي سليمان واعتماد القرب والمردودية والجودة والتواصل.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
رجل يلفظ أنفاسه الأخيرة بمحكمة الاستئناف بطنجة
معلومات جديدة حول خطوبة طفلين لا يتجاوز عمرهما 14 سنة
الأمن يلقي القبض على قاتلي السائحتين
السجن المحلي بوجدة ينفي تعرض ''راقي بركان '' للاغتصاب الجماعي''
مهاجر إفريقي يعتدي على شرطي بولاية أمن القنيطرة.
مواطنون بجماعة سيدي بوبكر الحاج يشتكون من تماطل مصالح عمالة القنيطرة في تأخير بطاقة '' RAMED ''ومنتدى حقوقي يطالب العامل فؤاد محمدي بفتح تحقيق دقيق وشامل ''لتحديد الجهة'' التي تتحمل مسؤولية إهمال ملفات التغطية الصحية
حادثة سير سيارة جماعة سيدي عزوز خارج أوقات العمل بين الطريق الرابطة بين جماعة سوق أربعاء الغرب و القنيطرة ومطالب لعامل اقليم سيدي قاسم أبو زيد بفتح تحقيق مفصل وترتيب القرارات المناسبة
'' فرجي ملك لي '' حملة جديدة لحركة '' مالي ''
وزارة أمزازي : سنقبل ملفات الترشيح للمترشحين لمباراة التعليم الذين لا يملكون الإجازة الأصلية
الــ ONCF : توقف البراق ناتج عن دهسه لشخص توفي.. ونعتذر عن الإزعاج لزبنائنا