آخر خبر akherkhabar.ma _ القنيطرة:أستاذ سابق في مؤسسة تعليمية كاثوليكية يعتدي على مديرها الإسباني الجنسية بواسطة المقبض الخشبي لسكين


أضيف في 1 أبريل 2018 الساعة 00:01

القنيطرة:أستاذ سابق في مؤسسة تعليمية كاثوليكية يعتدي على مديرها الإسباني الجنسية بواسطة المقبض الخشبي لسكين


الصورة تعبيرية

القنيطرة:آخر خبر//////

اهتزت القنيطرة  يوم أمس على وقع  ما أقدم عليه أستاذ سابق في مؤسسة تعليمية كاثوليكية ،وفي التفاصيل،أنه  في حدود  الساعة الثالثة من زوال اليوم السبت 31 مارس 2018، على تعريض مدير المؤسسة الإسباني الجنسية لاعتداء جسدي بواسطة المقبض الخشبي لسكين كان بحوزته، كما قام بتهديد أستاذ زائر من جنسية بلجيكية بعدما حاصره داخل فصل دراسي.

وكشفت المديرية العامة للامن الوطني في بلاغ  لها أن المشتبه فيه، الذي سبق طرده من المؤسسة التعليمية المذكورة منذ سنوات، قام بتعنيف مدير المؤسسة مما تسبب له في جروح، ثم شرع في تهديد الأستاذ البلجيكي الذي يوجد في مهمة تعليمية مؤقتة بنفس المؤسسة، وذلك قبل أن يصعد إلى أعلى البناية المدرسية ويهدد بتعريض نفسه للإيذاء العمدي ومحاولة الانتحار.

وأفاد  البلاغ إلى أن عناصر الشرطة القضائية لا زالت تواصل تدخلاتها الميدانية بهدف تحييد الخطر الناجم عن المعني بالأمر ومنعه من إيذاء نفسه، بينما تم الاستماع إلى كل من مدير المؤسسة المصاب، وكذا الأستاذ البلجيكي الذي كان ضحية لفعل التهديد.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
مصيبة... أحد ''الكتاتيب القرآنية'' يتحول لفضاء للاغتصاب
تيفلت:هذه تفاصيل انتحار معتقل سلفي ضمن خلية ''الفيء والاستحلال''
استنفار بالمديرية الجهوية للصحة بالرباط بسبب وفيات رضع بالمستشفى الإقليمي بسيدي سليمان في ظروف غامضة..وبولمعيزات ل ''آخر خبر''سنفتح بحثا لمعرفة ما حصل
معطيات جديدة حول جريمة القتل البشعة بالمحمدية
فصل رأس متشرد عن جسده بطريقة وحشية.. هذه تفاصيل مجزرة دوار الشريف بالمحمدية
جماعة سيدي طيبي تهتز على وقع اعتداء على تلميذ بالسلاح الأبيض
هروب مشبوه لمتورط في إطلاق النار على سلاليين بمولاي بوسلهام
الفنان المغربي مسلم يتضامن مع ضحايا فاجعة ''قطار بوقنادل''
تفاعل نشطاء السوشل ميديا حول فاجعة ''قطار الخليع''
5 ضحايا في حادث إطلاق رصاص بجماعة مولاي بوسلهام بسبب الصراع على الأراضي السلالية