آخر خبر akherkhabar.ma _ حجز كمية من مخدر الكوكايين تزن 895 غراما.. حقيبة سفر مواطن من جنسية فنزويلية


أضيف في 30 مارس 2018 الساعة 19:59

حجز كمية من مخدر الكوكايين تزن 895 غراما.. حقيبة سفر مواطن من جنسية فنزويلية


آخر خبر////

قادت عناصر الشرطة بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدرالبيضاء، زوال اليوم الجمعة، عملية ناجحة من خلال حجز كمية من مخدر الكوكايين تزن 895 غراما، وذلك ضمن حقيبة سفر مواطن من جنسية فنزويلية، يبلغ من العمر 30 سنة، عندما كان على متن الرحلة الجوية القادمة من ساوباولو بالبرازيل مرورا بمطار لشبونة بالبرتغال.

وكشف  بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن إجراءات الفحص بالأشعة التي خضع لها المشتبه فيه، أوضحت أيضا وجود كبسولات داخل أمعائه، يشتبه في احتوائها أيضا على كميات إضافية من مخدر الكوكايين، وهو ما استدعى نقله إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء للخضوع للإجراءات الطبية اللازمة.

وأفاد المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة الطبية بالمستشفى في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة بخصوص الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، مشيرا إلى أن هذه القضية تندرج في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
إنقاذ ما مجموعه 472 مهاجرا سريا، من بينهم 28 امرأة و27 قاصرا و3 رضع ليلة الجمعة- السبت بالواجهتين المتوسطية والأطلسية
مخدرات:إحباط كمية ضخمة من ''الكوكايين'' بالجزائر
14 شخصية جزائرية معارضة تدعو بوتفليقة إلى عدم الاستجابة لدعوات ترشيحه لولاية خامسة لأن ذلك سيكون ''محنة له وللبلاد''
منظمات غير حكومية: تنديد بـ''عمليات الطرد التعسفية، التي تستهدف آلاف المهاجرين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، ومن بينهم أشخاص في حالة هشاشة قصوى من طرف السلطات الجزائرية''.
إدانة المغرب بقوة لـ '' الأعمال الاستفزازية الأخيرة التي تقوم بها “البوليساريو” في بلدة تيفاريتي شرق المنظومة الدفاعية للصحراء المغربية”. بمباركة وتواطؤ من بلد جار عضو في اتحاد المغرب العربي
القنيطرة:ندوة وطنية ناجحة حول قضية الوحدة الترابية تحت موضوع'' ملف قضية الصحراء المغربية والتطورات الأخيرة في المنطقة العازلة''
إعلان العيون: انشغال سيادي وسياسي وشعبي كبير بتطورات ملف قضية الصحراء المغربية
الجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي وأسرى الصحراء المغربية تدين بشدةالاستفزازات الأخيرة لانفصالي الجبهة بالمنطقة العازلة
العثماني يعقد اجتماعا مع أمناء عامين وكتاب أولين لنقابات وأحزاب سياسية لاستعراض آخر تطورات قضية الوحدة الترابية
رسالة ملكية إلى المشاركين في الدورة الرابعة لمنتدى"كرانس مونتانا"بالداخلة