آخر خبر akherkhabar.ma _ نجاح نوعي ومتميز للتدريب الوطني الذي نظمته اللجنة الوطنية للوهان طاو كاجو كيمبو بمدينة القنيطرة


أضيف في 19 مارس 2018 الساعة 00:37

نجاح نوعي ومتميز للتدريب الوطني الذي نظمته اللجنة الوطنية للوهان طاو كاجو كيمبو بمدينة القنيطرة


القنيطرة:متابعة لـ آخر خبر////

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للآيكيدو واليايدو وفنون الحرب، تم يوم الأحد 18 مارس 2018 من الساعة 10h00 إلى 12h00. بالقاعة المغطاة الساكنية ، حيث شهد التدريب مشاركة 400 مشارك ومشاركة تلاميذ وأطر رياضية من مختلف المدن المغربية.

 وقد  أشرف على التدريب الخبير الدولي والوطني وممثل لوهان طاو والكاجو كيمبو بالمغرب وشمال أفريقيا المدير التقني السيد ميمون مصباح، وبطل العالم في هذا النوع الرياضي السيد محمد مصباح، إلى جانب نخبة من الأطر والكفاءات الوطنية. ابتدأ هذا الحدث الرياضي بإنشاد جماعي  للنشيد الوطني مما عبر عن حس وطني عال لدى المشاركين والجمهور على حد سواء. واختتم التدريب بتوزيع شواهد وطنية على كل المشاركين. 

وعلى هامش الملتقى الرياضي تم عقد اجتماع لممثلي الجمعيات المشاركة لتقييم هذا المنجز الرياضي الكبير انتهى بشكر اللجنة على مجهودها. مع رفع توصيات للمكتب الوطني مواصلة التدبير الخلاق  وتميز والنجاح الذي بدأ يسطع منذ الولاية المكتب الوطني الجديد المشكل من نخبة من الكفاءات العلمية والرياضية المغربية. 

وبالمناسبة،قال الكاتب العام الوطني السيد كريم الصامتي "أن رياضة لوهان طاو والكاجو كيمبو تعرف إقبالا متصاعدا من طرف فئات واسعة من كل الأعمار وبالخصوص فئة الشباب التي بدأ يغريها هذا الفن الذي يتميز بالجمع بين عدة فنون حربية."

 وأضاف  المتحدث نفسه أن" البرنامج الحافل الذي سطرته اللجنة الوطنية للرفع من قدرات الممارسين لهذا النوع بغاية تأهيل الكفاءات لتمثيل المغرب بالمحافل الدولية حضورا نوعيا و مشرفا"

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
الوداد البيضاوي يستعد لمباراة المولودية الوجدية
تغريم لاعب سابق لبايرن ميونخ بسبب مشاجرة
جيرار ريني مدربا للوداد خلفا لعبد الهادي السكتيوي
حديث الصورة: المئات من منخرطي أتلتيك تطوان لكرة القدم ''مجموعة إلتراس اللوس ماطادوريس ''تلتحف السواد وترفع شعارات منددة بمقتل حياة بلقاسم بطلق ناري وهي تحاول الهجرة على متن زورق مطاطي نحو سواحل إسبانيا
حديث الصورة: عبد الحق الخيام مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من عشاق''الخضرا''تابع مباراة الرجاء البيضاوي وكارا برازافيل الكونغولي
القنيطرة:نعتهم بالخونة والمأجورين بلعيد كروم رئيس فريق ''الكاك ''يطلق النار على خصومه
الوداد الرياضي يضمن تأهله لدور ربع نهائي عصبة الأبطال الافريقية بعد فوزه على ''ماميلودي صانداونز''
رسميا : انتقال المهاجم المغربي '' يوسف النصيري '' إلى نادي ليغانس الاسباني
المغرب يتراجع ب 5 مراكز في التصنيف العالمي للفيفا
حافلات بالمجان لجماهير مباراة إشبيلية وبرشلونة