آخر خبر akherkhabar.ma _ مديرية التعليم بسيدي سليمان :فريق صغيرات السلة يتأهل للبطولة الوطنية ممثلا للمديرية والجهة.. وفتيان كرة القدم يدخلون المنافسة يوم 21 مارس الجاري بتطوان


أضيف في 15 مارس 2018 الساعة 15:58

مديرية التعليم بسيدي سليمان :فريق صغيرات السلة يتأهل للبطولة الوطنية ممثلا للمديرية والجهة.. وفتيان كرة القدم يدخلون المنافسة يوم 21 مارس الجاري بتطوان


 المحجوب ادريوش/////

كما كان متوقعا،تمكن فريق صغيرات الثانوية الإعدادية ابن ياسين بسيدي يحيى الغرب/ مديرية سيدي سليمان  وهو ممثل جهة الرباط سلا القنيطرة يوم أمس الأربعاء 14 مارس 2018، من التأهل إلى البطولة الوطنية للألعاب الجماعية والتي ستقام بمينة أكادير من 01 إلى 04 أبريل القادم.

وجاء تأهل الفريق بعد فوزه في المباراة النهائية على ممثل جهة طنجة تطوان الحسيمة بواقع 37 نقطة مقابل 30. وقد سبق للفريق أن تغلب على فريق إعدادية الحريري بمديرية الرباط في البطولة الجهوية التي أقيمت بالرباط يوم 09 مارس 2018 بواقع 33 نقطة مقابل 04.

هذا، وفي إطار التنافس من أجل التأهل للبطولة الوطنية للألعاب الجماعية وكرة القدم سيخوض فريق فتيان الثانوية التأهيلية علال الفاسي مبارياته في بطولة ما بين الجهات التي ستحتضنها مديرية تطوان يوم 21 مارس، فبالتوفيق للفريق ليكون ممثلا ثانيا للمديرية وللجهة في البطولة الوطنية.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
هذه حقيقة تعاقد '' ريفالدو'' مع فريق شباب المحمدية
الحدادي ينتقل لإشبيلية
الجامعة تعاقب أنس الزنيتي بتوقيفه عن اللعب
المغاربة يتفوقون كرويا بالقارة السمراء
رونار مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم يتوج بجائزة أحسن مدرب في إفريقيا لسنة 2018
رسميا .. مصر تستضيف كأس إفريقيا 2019
الجامعة تعاقب حدراف وناهيري بسبب '' الديربي ''
المقاتلة '' فيانا '' توجه لكمتين لرجل حاول سرقتها (صور)
الوداد يعاقب محمد الناهري بسبب فيديو
رسميا .. الاتحاد السعودي يضم مروان داكوستا