آخر خبر akherkhabar.ma _ في إطار التصدي للتهديدات الارهابية ..حجز أسلحة بيضاء عبارة عن سواطير وسكاكين مختلفة الأحجام، وكذا عصي وسلسلة حديدية وسراويل عسكرية، بالإضافة إلى أجهزة الكترونية.


أضيف في 21 فبراير 2018 الساعة 17:33

في إطار التصدي للتهديدات الارهابية ..حجز أسلحة بيضاء عبارة عن سواطير وسكاكين مختلفة الأحجام، وكذا عصي وسلسلة حديدية وسراويل عسكرية، بالإضافة إلى أجهزة الكترونية.


تفكيك خلية ارهابية موالية لـ "داعش" مكونة من ستة عناصر تتراوح أعمارهم بين 22 و42 سنة، ينشطون بمدينة طنجة

القنيطرة:آخر خبر//////

ضمن أعماله الاستباقية،تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018، في إطار التصدي للتهديدات الارهابية، من تفكيك خلية ارهابية موالية لـ "داعش" مكونة من ستة عناصر تتراوح أعمارهم بين 22 و42 سنة، ينشطون بمدينة طنجة .

وكشف بلاغ لوزارة الداخلية أن التحريات تفيد أن عناصر هذه الخلية التي يتزعمها معتقل سابق في قضية تتعلق بالإرهاب، متورطون في اعتداءات في حق عدة أشخاص بهذه المدينة، باستعمال أسلحة بيضاء وعصي وأقنعة.

كما أظهر البحث، يضيف المصدر ذاته، أن العناصر الموقوفة على صلة بالشبكة الإرهابية الموالية لـ "داعش" التي تم تفكيكها بتاريخ 01/02/2018، بمدينتي طنجة ومكناس، حيث تأكد ضلوعها في التخطيط لاعتداءات تستهدف المس الخطير بأمن واستقرار المملكة.

وأفاد المصدر نفسه، أن عملية التفتيش قد أسفرت عن حجز أسلحة بيضاء عبارة عن سواطير وسكاكين مختلفة الأحجام، وكذا عصي وسلسلة حديدية وسراويل عسكرية، بالإضافة إلى أجهزة الكترونية.

وخلص البلاغ إلى أنه سيتم تقديم المشتبه بهم أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجرى معهم تحت إشراف النيابة العامة.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
منظمات غير حكومية: تنديد بـ''عمليات الطرد التعسفية، التي تستهدف آلاف المهاجرين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، ومن بينهم أشخاص في حالة هشاشة قصوى من طرف السلطات الجزائرية''.
إدانة المغرب بقوة لـ '' الأعمال الاستفزازية الأخيرة التي تقوم بها “البوليساريو” في بلدة تيفاريتي شرق المنظومة الدفاعية للصحراء المغربية”. بمباركة وتواطؤ من بلد جار عضو في اتحاد المغرب العربي
القنيطرة:ندوة وطنية ناجحة حول قضية الوحدة الترابية تحت موضوع'' ملف قضية الصحراء المغربية والتطورات الأخيرة في المنطقة العازلة''
إعلان العيون: انشغال سيادي وسياسي وشعبي كبير بتطورات ملف قضية الصحراء المغربية
الجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي وأسرى الصحراء المغربية تدين بشدةالاستفزازات الأخيرة لانفصالي الجبهة بالمنطقة العازلة
العثماني يعقد اجتماعا مع أمناء عامين وكتاب أولين لنقابات وأحزاب سياسية لاستعراض آخر تطورات قضية الوحدة الترابية
حجز كمية من مخدر الكوكايين تزن 895 غراما.. حقيبة سفر مواطن من جنسية فنزويلية
رسالة ملكية إلى المشاركين في الدورة الرابعة لمنتدى"كرانس مونتانا"بالداخلة
هذا ما قضت به ملحقة سلا في مواجهة 3متهمين خططوا لاستهداف المعهد الملكي للشرطة وثكنات عسكرية بالقنيطرة
انتخاب المغرب عضوا بمجلس الأمن الإفريقي