آخر خبر akherkhabar.ma _ القنيطرة: في حفل تكريم السي عبد الاله العزوزي مدير إعدادية اأم البنين سابقا ورئيس جمعية مديري التعليم الثانوي التأهيلي والإعدادي


أضيف في 13 فبراير 2018 الساعة 16:36

القنيطرة: في حفل تكريم السي عبد الاله العزوزي مدير إعدادية اأم البنين سابقا ورئيس جمعية مديري التعليم الثانوي التأهيلي والإعدادي


 إجماع على نبل أخلاق الرجل و تفانيه في عمله وحسن تدبيره

خاص لـ "آخر خبر"

في تكريس لثقافة الاعتراف ،احتضنت قاعة الحفلات بقصر البلدية بمدينة القنيطرة مساء يوم السبت 10 فبراير 2018 حفل تكريم السيد عبد الاله العزوزي مدير إعدادية أم البنين سابقا ورئيس جمعية مديري التعليم الثانوي التأهيلي والاعدادي وذلك بعد إحالته على التقاعد النسبي في غشت الماضي .

 

و قد استهل الحفل  بآيات بينات من الذكر الحكيم  تلتها إحدى تلميذات الثانوية الإعدادية آم البنين بالقنيطرة، بعدها أدت فرقة المعهد الموسيقي بالقنيطرة  برئاسة أستاذ الموسيقى رشيد صيلاني مقطوعات موسيقية صامتة (رقصة الأطلس) واغنيتي (ست الحبايب و نسم علينا الهوى) مع تلميذات المؤسسة  نالت إعجاب الحاضرين ، بعد ذلك توالت على منصة الخطابة مجموعة من الكلمات و الشهادات تقدمت بها كل من الأستاذة ميلودة الرماش نيابة عن الطاقمين الإداري والتربوي بالثانوية الإعدادية أم البنين، والسيد علي الطويل باسم جمعية أباء وأمهات وأولياء  التلاميذ بها  وكذا كلمة تلاميذ المؤسسة ألقتها إحدى التلميذات كلها أثنت على السيد العزوزي وعلى أخلاقه الطيبة وحسن تدبيره .

وبالمناسبة، تقدم السيد محمد صيباري رئيس جمعية مديرات ومديري التعليم الثانوي العمومي باقليم القنيطرة ، والسيد محمد ناصر رئيس جمعية الحراس العامين والنظار ورؤساء الأشغال بالمغرب  و أصدقاء السيد المحتفى به  تقدموا بكلمات كلها اثنت عليه بمناقبه و تضحياته ، وأخلاقه العالية ، وخصاله الحميدة التي ميزت أداءه وسلوكه وعمله سواء بمؤسسة أم البنين او خلال مساره المهني سواء ما تعلق منها بالجانب الاداري المحض أو ما تعلق بالجانب المعاملاتي والأخلاقي كرهان نجح فيه السيد العزوزي ,وشهدت له به كل الكلمات  والعبارات التي عبر عنها أصحابها بالمناسبة.

 

و كذا أخلاقه الفاضلة و الطيبة مما جعله مدبرا ناجحا في عمله ،و إداريا محنكا استطاع أن يقود سفينة إدارته بأمان.

 

من جهته،تناول الكلمة الأستاذ عبدالاله العزوزي  باعتباره مكرما و محتفى به ، شكرفيها جميع المنظمين و المساهمين في هذا الحفل التكريمي ماديا و معنويا و بدا متأثرا لهذه الحفاوة وحسن الكلمات التي قيلت في حقه ،  وقد عبر بدوره عن شعوره ومدى حبه للمهنة التي كان يتحمل مسؤوليتها وكذا لكل العاملين بجانبه الذين سهلوا له مأمورية هذه المهمة الجسيمة ، سواء منهم القدامى او الحاليين.

مشيرا الى مساره المهني منذ  بداية  دراسته الى الان ، مبديا اعتزازه بهذا المسار، وبكل الأقارب الذين كان لهم تأثير على حياته ومساره المهني وخاصة والدته وزوجته.

وقد ذكر بأهم المحطات والانجازات في هذا المسار وخاصة المهام التي تقلدها في اطارات متعددة حزبية ونقابية وصحافية وجمعوية ، بعدها انتقل الجميع  إلى توزيع الهدايا التي كانت كثيرة و ثمينة في مستوى عطاء الرجل و تضحياته و طيبوبته.

كما تخلل الحفل وصلات موسيقية وأغاني أداها الأستاذ ادريس عبية وبنتيه اللتين اتحفتا الحاضرين باغاني جميلة  ومجموعة الدقايقية  ، كما تقدم الدكتور الشاعر أمين أنس من جمعية الحراس العامين والأستاذة ميلودة الرماش بقصيدتين في مدح أسرة التعليم والسيد العزوزي المحتفى به نالتا تصفيقات الحاضرين، و ختم الحفل بحفل شاي و مشروبات غازية في جو من المرح و الانشراح .

 

و للإشارة فان هذا الحفل التكريمي الذي كرمت فيه كذلك أستاذتان من ام البنين( ليلى بنجبارة وسميرة العلمي) قام بتقديمه بنجاح كبير الأستاذ  المقتدرمصطفى رفعت  و ساهم في تنظيمه اطر وجمعية اباء وامهات أم البنين وكذا أعضاء من المجلس البلدي(فرح – حمو –الفاضل – رفعت)

وحضره وفد من رؤساء المصالح بالمديرية يترأسهم الأستاذ مصطفى اوشريف نيابة عن السيد المدير الإقليمي الذي تعذر عليه الحضور ، والسيد الحرفاوي برلماني المنطقة ومجموعة من السادة المفتشين والمديرين وممثلي النقابات التعليمية حيث تقدم ممثلو الجامعة الحرة للتعليم بكلمة في السيد العزوزي وقدموا له شهادة تقديرية كعربون محبة وتقدير.

ونفس الشي قامت به جمعية الحراس العامين وجمعية المديرين  كما حضر الحفل رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية للتعليم، ورئيس جمعية اللجم للمسرح المدرسي ومجموعة من الفنانين المسرحيين والتشكليين  وأقارب وأصدقاء المحتفى به .

وقد خلف هذا التكريم الذي نظم تحت شعار " لن ننساك" خلف صدى طيبا في نفوس الحاضرين و في عائلة المكرم نظرا لحسن تنظيمه و كثافة الحضور الذي كان متميزاو نوعيا .

 

                      

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
الملك يطلق مشاريع اقتصادية واجتماعية هامة بجماعات سيدي الطيبي ومهدية وسوق أربعاء الغرب
الإخوة زعيتر، أبطال العالم في فنون الحرب المختلطة (MMA)، يحضون بإفطار أولى أيام شهر رمضان، مع الملك المحمد السادس، بعد أيام من منحهم وسام ملكي.
الملك محمد السادس يترأس اليوم الاثنين بالقصر الملكي بمدينة الرباط الدرس الثاني من سلسلة الدروس الحسنية
تكريسا لمدرسة الإنصاف وتكافؤ الفرص ..انطلاقة الحملة الإقليمية لمناهضة الغش بمديرية عين السبع
أكاديمة التربية والتكوين في جهة بني ملال خنيفرة تباشر تحرياتها في تعنيف أستاذ لتلميذة
سيدي سليمان:عميد شرطة مركزي يرسل شرطي الى المستشفى بعد تعنيفه لفظيا وهذه آخر التطورات
كلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير تتحول لساحة للعنف وتهتز على فاجعة مقتل طالب..بعد طمس ثقافة الحوار والعقل
ظاهرة العنف ضد النساء بين التشريع والواقع'' موضوع ندوة فكرية للمنتدى المغربي للديمقراطية وحقوق الإنسان الفرع الجهوي فاس – مكناس
قرارات نقابية احتجاجية في مواجهة الاستهتار الممنهج من طرف محمد أضرضور،مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الرباط سلا القنيطرة.. تفجرفضيحة تأخير إجراء الصفقات (الربط بالانترنيت، النظافة، الحراسة...). و عدم احترام قانون الشغل ''ساعات العمل، الحد الأدنى للأجور...''
افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية اليوم الجمعة