آخر خبر akherkhabar.ma _ الملك يعطي تعليماته قصد الاستمرار في التجند والتعبئة وبذل المزيد من الجهود للتخفيف من الآثار السلبية لموجة التساقطات الثلجية والمطرية الكثيفة


أضيف في 7 فبراير 2018 الساعة 22:54

الملك يعطي تعليماته قصد الاستمرار في التجند والتعبئة وبذل المزيد من الجهود للتخفيف من الآثار السلبية لموجة التساقطات الثلجية والمطرية الكثيفة


والانخفاض الحاد في درجات الحرارة التي تعرفها بعض عمالات وأقاليم المملكة

وطالب جلالة الملك، -يؤكد البلاغ -الجهات المعنية باتخاذ جميع الاجراءات لفك العزلة عن المناطق المتضررة وتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين بها.

ذكر بلاغ لوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أن جلالة الملك محمد السادس، أعطى تعليماته السامية إلى القطاعات الحكومية والمصالح المعنية قصد الاستمرار في التجند والتعبئة وبذل المزيد من الجهود للتخفيف من الآثار السلبية لموجة التساقطات الثلجية والمطرية الكثيفة والانخفاض الحاد في درجات الحرارة التي تعرفها بعض عمالات وأقاليم المملكة.
وطالب جلالة الملك، -يؤكد البلاغ -الجهات المعنية باتخاذ جميع الاجراءات لفك العزلة عن المناطق المتضررة وتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين بها.


كما أمر جلالة الملك، بمواصلة المجهودات عبر التعبئة الشاملة لجميع الوسائل اللوجستيكية والبشرية لتخفيف العبء عن ساكنة المناطق المعنية في مواجهة التداعيات الناجمة عن التقلبات المناخية وسوء الأحوال الجوية.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
رباح: الارتباك في فوترة الماء والكهرباء يقع في فصل الصيف الذي يرتفع فيه الاستهلاك من 10 إلى 15 في المائة
الوفي تطلق تدابير وإجراءات لتنزيل البرنامج الوطني للهواء
طقس الاثنين..سحب منخفضة مرفوقة بأمطار جد خفيفة
طقس اليوم الخميس
القنيطرة:أسماك متحللة وفاسدة تستنفر درك سيدي محمد لحمر
الاثنين والثلاثاء،7 و8 ماي:أمطارا عاصفية محليا قوية
أسفي تحتفي بهويتها البحرية
طقس اليوم الاثنين 30 أبـريل.. سحب كثيفة مع احتمال أن تكون مصحوبة بأمطار ضعيفة ومتفرقة
الملك يترأس جلسة عمل لتدارس مستوى تقدم مشاريع الطاقات المتجددة
اليوم الثلاثاء :نزول أمطار أو زخات أحيانا رعدية