آخر خبر akherkhabar.ma _ توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة عرض حياة شرطي للخطر


أضيف في 13 يناير 2018 الساعة 15:27

توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة عرض حياة شرطي للخطر


آخر خبر////

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة برشيد، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية بدون رخصة وعدم الامتثال وتعريض حياة شرطي للخطر.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية من تحديد مكان تواجد المشتبه فيه، الذي كان يشكل موضوع مذكرات بحث وطنية من أجل الاتجار في المخدرات، وذلك عندما كان على متن سيارة خفيفة تحمل لوحات ترقيم مزورة بالحي الحسني بمدينة برشيد.

وأضاف البلاغ أنه خلال التدخل الأمني لتوقيف المعني بالأمر، أبدى مقاومة عنيفة ورفض الامتثال لعناصر الشرطة محاولا الفرار بالسيارة، مما تسبب في إصابة مقدم شرطة بجروح في يده اليمنى التي كان يمسك بها سلاحه الوظيفي، وهو ما أفضى إلى سقوط المسدس داخل السيارة التي لاذ على متنها المشتبه فيه بالفرار.

وأشارت المديرية العامة إلى أن دوريات الشرطة تمكنت من تعقب المشتبه فيه وتوقيفه على بعد 15 كيلومترا من مدينة برشيد، حيث تم ضبط السيارة واسترجاع السلاح الوظيفي، فيما نقل الشرطي للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وتم الاحتفاظ بالمعني بالأمر، يضيف البلاغ، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بالقنيطرة''تطوي''مرحلة تدبير عبروق
بلاغ حول: الاعتداء على الصحافية فاطمة الزهراء رجمي
5 أكاديميات تنتظر التعيينات.. ترشيحات جديدة وبروز أسماء كانت أفرزتها عملية الإنتقاء الأولي في عهد الوزير حصاد تتميزبمقاربة النوع الإجتماعي المتصل بالكفاءة والمهنية وبالتراكمات الميدانية والتدبيرية
السبت 14 أبريل.. نبيل بنعبدالله في نشاط تنظيمي بسيدي قاسم
فنزويلا المحترقة :رجل يركض والنيران مشتعلة في جسده إبان احتجاج شعبي تحصد جائزة أفضل صورة في الصحافة العالمية لعام 2018
القنيطرة:هذه تفاصيل اعتداء على صاحب محل تجاري بالحجارة
تحت شعار : " السياسات العمومية أمام التحدي الديمقراطي والرفاه الاجتماعي"أشغال الندوة الدولية الثالثة والعشرون لمجموعة البحث في المجال والتراب
منح ترقية استثنائية لحارس أمن كان قد تعرض لإصابة جسدية خطيرة على مستوى الرأس
بالفيديو : هذا هو جديد بلطي ديو مع ايمن السرحاني و ديحي حميدة وديو مع حاتم عمور
بالفيديو: هذه تفاصيل تطبيق الهاتف الذكي للوكالة الحضرية القنيطرة سيدي قاسم سيدي سليمان