آخر خبر akherkhabar.ma _ توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة عرض حياة شرطي للخطر


أضيف في 13 يناير 2018 الساعة 14:27

توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة عرض حياة شرطي للخطر


آخر خبر////

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة برشيد، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية بدون رخصة وعدم الامتثال وتعريض حياة شرطي للخطر.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية من تحديد مكان تواجد المشتبه فيه، الذي كان يشكل موضوع مذكرات بحث وطنية من أجل الاتجار في المخدرات، وذلك عندما كان على متن سيارة خفيفة تحمل لوحات ترقيم مزورة بالحي الحسني بمدينة برشيد.

وأضاف البلاغ أنه خلال التدخل الأمني لتوقيف المعني بالأمر، أبدى مقاومة عنيفة ورفض الامتثال لعناصر الشرطة محاولا الفرار بالسيارة، مما تسبب في إصابة مقدم شرطة بجروح في يده اليمنى التي كان يمسك بها سلاحه الوظيفي، وهو ما أفضى إلى سقوط المسدس داخل السيارة التي لاذ على متنها المشتبه فيه بالفرار.

وأشارت المديرية العامة إلى أن دوريات الشرطة تمكنت من تعقب المشتبه فيه وتوقيفه على بعد 15 كيلومترا من مدينة برشيد، حيث تم ضبط السيارة واسترجاع السلاح الوظيفي، فيما نقل الشرطي للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وتم الاحتفاظ بالمعني بالأمر، يضيف البلاغ، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
القنيطرة: تحت شعار "إغناء المهارات اللغوية للتلميذ وإذكاء روح المنافسة" تنظيم مسابقة الإملاء والتهجي Spelling Bee بمؤسسة ألفا الخصوصية"
أسئلة حول "تلاعبات "في تدبير ملف"الدقيق المدعم" بسيدي سليمان
القنيطرة:آخر خبر ترصد تدافع قد يؤدي لكارثة لنساء بللا ميمونة للظفر بالتسجيل في لائحة المرشحات للعمل في حقول "التوت"باسبانيا
بالفيديو:حوادث سير مقلقة بطريق عكراش
القنيطرة:اعتداء على قائد عرباوة بسبب الترامي على بقعة أرضية
الرئيس الأول لمحكمة النقض الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية في لقاء مناقشة وعمل مع سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب
تأجيل وقفة احتجاجية أمام مبنى المركز الصحي بجماعة سيدي محمد لحمر، للتنديد بالتدبير السيئ لمندوبة وزارة الصحة بإقليم القنيطرة الى تاريخ يمتد من الآن وفي حدود الشهرين المقبلين انتظارا لتنفيذ الوعود والالتزامات
والي الرباط يحقق في خروقات خطيرة منسوبة لعدد من المسؤولين
توقيف شبكة إجرامية متورطة في الضرب والجرح المفضي للموت والسرقة الموصوفة وحجز الوشاح القطني الذي كان يستعمله أحد المشتبه فيهم لإخفاء ملامحه وعلاماته التشخيصية
رئيس مقاطعة "يستقيل"بسبب محاولة انتحار موظفة