آخر خبر akherkhabar.ma _ هذا ما قضت به غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا في حق متطرفين استهدفوا ''مراكز الدرك والأمن والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات''


أضيف في 5 يناير 2018 الساعة 15:08

هذا ما قضت به غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا في حق متطرفين استهدفوا "مراكز الدرك والأمن والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات"


بعد متابعتهم من طرف النيابة العامة من أجل تهم “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام، وعدم التبليغ عن جرائم إرهابية”.

القنيطرة:آخر خبر/////

وأخير،قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، أمس الخميس، أحكاما تراوحت بين سنة واحدة وسنتين حبسا نافذا في حق ثمانية متهمين توبعوا في خمس ملفات منفصلة من أجل جرائم لها علاقة بالإرهاب.

ونطقت الغرفة المذكورة بسنة واحدة حبسا نافذا في حق ثلاثة متهمين (ت.ع) و(ت.م) و(م.ش) بعد متابعتهم من طرف النيابة العامة من أجل تهم “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام، وعدم التبليغ عن جرائم إرهابية”.

كما أدانت ذات الهيئة بسنتين حبسا نافذا في حق كل من ( أ.أ) و( ن. ط) بعد متابعتهما من أجل تهم منها على الخصوص “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام والإشادة بتنظيم “داعش” الإرهابي ومحاولة "الحصول على أسلحة لاستهداف مراكز الدرك، والأمن، والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات" ببركان.

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
ما بين 90 و100 مهاجر غير شرعي لقوا حتفهم في البحر المتوسط بعد غرق زورقهم قبالة السواحل الليبية
الجزائر...:قرب السكتة القلبية :تسجيل منحى تنازلي لعجز الخزينة وارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية
تعاون أمني مغربي اسباني في مجال مكافحة الجرائم الإرهابية "يسقط"أربعة عناصر ثبت تورطهم في استقطاب وتجنيد متطوعين للجهاد بصفوف "داعش"
إحداث فريق عمل مشترك "لحماية وإنقاذ حياة المهاجرين واللاجئين".
نشوب مواجهات باستعمال الحجارة بين شبان مغاربة ومجموعات من المهاجرين من إفريقيا جنوب الصحراء والأمن يسيطر على الوضع
تفاصيل مقاضاة الناشطة الصحراوية المغربية عائشة رحال لممثل "البوليساريو"في باريس
لهذا السبب أخلت النيابة العامة بالعرائش، سبيل شاب، بعد الإشتباه في الطابع الإجرامي لاستفساره عن النشاط التجاري لمطعم وحانة
في قضیة القتل العمد باستخدام السلاح الناري:توقیف مواطنین ھولندیین، أحدھما ینحدر من جمھوریة الدومینكان والثاني من جمھوریة سورینام
تفكيك خلية إرهابية خطيرة مكونة من أربعة متطرفين موالين لـ "داعش"، ينشطون بمدينة فاس
معطيات وتفاصيل إجهاض مخطط إرهابي يروم زعزعة أمن واستقرار المملكة.. حجز أسلحة نارية عبارة عن 3 مسدسات و بندقيتان للصيد، و كمية وافرة من الذخيرة الحية، و قنينات غاز بوتان صغيرة الحجم و قنابل مسيلة للدموع و كمية كبيرة من السوائل المشبوهة والمواد الكيماوية