آخر خبر akherkhabar.ma _ هذا ما قضت به غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا في حق متطرفين استهدفوا ''مراكز الدرك والأمن والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات''


أضيف في 5 يناير 2018 الساعة 15:08

هذا ما قضت به غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا في حق متطرفين استهدفوا "مراكز الدرك والأمن والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات"


بعد متابعتهم من طرف النيابة العامة من أجل تهم “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام، وعدم التبليغ عن جرائم إرهابية”.

القنيطرة:آخر خبر/////

وأخير،قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، أمس الخميس، أحكاما تراوحت بين سنة واحدة وسنتين حبسا نافذا في حق ثمانية متهمين توبعوا في خمس ملفات منفصلة من أجل جرائم لها علاقة بالإرهاب.

ونطقت الغرفة المذكورة بسنة واحدة حبسا نافذا في حق ثلاثة متهمين (ت.ع) و(ت.م) و(م.ش) بعد متابعتهم من طرف النيابة العامة من أجل تهم “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام، وعدم التبليغ عن جرائم إرهابية”.

كما أدانت ذات الهيئة بسنتين حبسا نافذا في حق كل من ( أ.أ) و( ن. ط) بعد متابعتهما من أجل تهم منها على الخصوص “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام والإشادة بتنظيم “داعش” الإرهابي ومحاولة "الحصول على أسلحة لاستهداف مراكز الدرك، والأمن، والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات" ببركان.

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
8 سنوات سجنا لبائع متجول التحق «بحركة شام الإسلام»
الخلفي :المغرب يرفض أن يكون مركزا لاستقبال شبكات الهجرة السرية
البحر الأبيض المتوسط .. الأكثر فتكا بالمهاجرين غير النظاميين
أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج وجدوا أنفسهم عالقين ما بين سبع وعشر ساعات في نقط الحدود البحرية
الملك محمد السادس ..الإختصاص الحصري للأمم المتحدة في رعاية المسار السياسي لحل قضية الصحراء المغربية
خطاب .. بمضامين الشباب والتشغيل وقضايا التربية والتعليم والصحراء المغربية ..ثورة جديدة لرفع تحديات استكمال بناء المغرب الحديث
جمهورية الباراغواي تدعم الوحدة الترابية للمغرب
انهيار جسر بإيطاليا يخلف قتلى وجرحى (فيديو )
أردوغان يعلن مقاطعة المنتجات الإلكترونية الأمريكية
الأمم المتحدة تدعو إلى التضامن مع الشعب اليمني