آخر خبر akherkhabar.ma _ هذا ما قضت به غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا في حق متطرفين استهدفوا ''مراكز الدرك والأمن والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات''


أضيف في 5 يناير 2018 الساعة 16:08

هذا ما قضت به غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا في حق متطرفين استهدفوا "مراكز الدرك والأمن والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات"


بعد متابعتهم من طرف النيابة العامة من أجل تهم “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام، وعدم التبليغ عن جرائم إرهابية”.

القنيطرة:آخر خبر/////

وأخير،قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، أمس الخميس، أحكاما تراوحت بين سنة واحدة وسنتين حبسا نافذا في حق ثمانية متهمين توبعوا في خمس ملفات منفصلة من أجل جرائم لها علاقة بالإرهاب.

ونطقت الغرفة المذكورة بسنة واحدة حبسا نافذا في حق ثلاثة متهمين (ت.ع) و(ت.م) و(م.ش) بعد متابعتهم من طرف النيابة العامة من أجل تهم “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام، وعدم التبليغ عن جرائم إرهابية”.

كما أدانت ذات الهيئة بسنتين حبسا نافذا في حق كل من ( أ.أ) و( ن. ط) بعد متابعتهما من أجل تهم منها على الخصوص “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام والإشادة بتنظيم “داعش” الإرهابي ومحاولة "الحصول على أسلحة لاستهداف مراكز الدرك، والأمن، والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات" ببركان.

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
أغنية '' ليبيريه لالجيري '' المساندة لحراك الجزائر تلهب مواقع التواصل الإجتماعي
رغم قراره بعدم الترشح لولاية خامسة الاحتجاجات مستمرة بالجزائر
عاجل : بوتفليقة يعلن عدم ترشحه لولاية خامسة
أول ظهور للرئيس الجزائري بوتفليقة بالجزائر ( فيديو)
جمعة الحسم بالجزائر ضد عهدة بوتفليقة الخامسة وإنزال أمني غير مسبوق
بوتفليقة يغادر مستشفى جنيف
من جنيف : الرئيس الجزائري بوتفليقة يعاني من مشاكل التنفس والأعصاب
عكس التوقعات..بوتفليقة ماض نحو العهدة الخامسة.. والبلاد تتجه لحصول مأزق سياسي في حال استمرار حركة الشارع
اعتقال عشرات الصحفيين المناهضين لعهدة بوتفليقة ''الخامسة''
وزير النقل المصري يستقيل بعد انفجار قطار بمصر وتسببه في وفاة 20 شخصا