آخر خبر akherkhabar.ma _ هذا ما قضت به غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا في حق متطرفين استهدفوا ''مراكز الدرك والأمن والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات''


أضيف في 5 يناير 2018 الساعة 16:08

هذا ما قضت به غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا في حق متطرفين استهدفوا "مراكز الدرك والأمن والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات"


بعد متابعتهم من طرف النيابة العامة من أجل تهم “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام، وعدم التبليغ عن جرائم إرهابية”.

القنيطرة:آخر خبر/////

وأخير،قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، أمس الخميس، أحكاما تراوحت بين سنة واحدة وسنتين حبسا نافذا في حق ثمانية متهمين توبعوا في خمس ملفات منفصلة من أجل جرائم لها علاقة بالإرهاب.

ونطقت الغرفة المذكورة بسنة واحدة حبسا نافذا في حق ثلاثة متهمين (ت.ع) و(ت.م) و(م.ش) بعد متابعتهم من طرف النيابة العامة من أجل تهم “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام، وعدم التبليغ عن جرائم إرهابية”.

كما أدانت ذات الهيئة بسنتين حبسا نافذا في حق كل من ( أ.أ) و( ن. ط) بعد متابعتهما من أجل تهم منها على الخصوص “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام والإشادة بتنظيم “داعش” الإرهابي ومحاولة "الحصول على أسلحة لاستهداف مراكز الدرك، والأمن، والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات" ببركان.

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
تونس تصادق رسميا على قانون المساواة في الإرث
بوطيب:تسوية وضعية حوالي 50 ألف مهاجر خلال عمليتين استثنائيتين تم إنجازهما سنتي 2014 و2017 وإحباط حوالي 68 ألف محاولة للهجرة غير القانونية وتفكيك 122 شبكة إجرامية
'' نايضة في تونس '' نحو 650 ألف موظف يخوضون إضرابا وطنيا عاما
وسائل إعلام جزائرية تشيد بمشروع ''البراق''
العثور على مقبرة جماعية بليبيا
الأمانة العامة لإتحاد المغرب العربي : تثمن مبادرة الملك محمد السادس
الملك محمد السادس يمد يده للجزائر لتجاوز الخلافات الظرفية والموضوعية ويقترح إحداث آلية سياسية مشتركة للحوار والتشاور ويرفض المتاجرة بقضية الصحراء ويجدد تشبثه بمقترح الحكم الذاتي
قتلى وجرحى في هجوم استهدف حافلة مسيحيين وسط مصر
الملك لـ '' بوتفليقة '' : '' سنعمل سويا من أجل الارتقاء بعلاقات التعاون بين المغرب والجزائر''
الملك يبعث برقية تضامن ومواساة إلى رئيس تونس على إثر الاعتداء الإرهابي