آخر خبر akherkhabar.ma _ القنيطرة:المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية يتابع أطوار البطولة الإقليمية المدرسية لألعاب القوى بمضمار الثانوية التأهيلية ابن بطوطة


أضيف في 4 يناير 2018 الساعة 21:51

القنيطرة:المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية يتابع أطوار البطولة الإقليمية المدرسية لألعاب القوى بمضمار الثانوية التأهيلية ابن بطوطة


تحت شعار : " الرياضة المدرسية أداة لنشر قيم التسامح والإخاء "

عبد الاله العزوزي////

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بإقليم القنيطرة، صباح يوم الأربعاء 03 يناير ،  البطولة الإقليمية المدرسية لألعاب القوى( إعدادي وتأهيلي) ، والبطولة الخاصة بالتعليم الابتدائي، تحت شعار : " الرياضة المدرسية أداة لنشر قيم التسامح والإخاء " ، وذلك بمضمار الثانوية التأهيلية ابن بطوطة بالقنيطرة . 

حيث شاركت في هذه السباقات  جل المؤسسات التعليمية التابعة لهذه المديرية ، وكانت نسبة المشاركة جد مهمة، في مختلف المسابقات الرياضية التي كانت مبرمجة في هذه التظاهرة الرياضية الإقليمية ، كالجري والوثب الطولي ورمي الجلة وغيرها.. 

حضر هذا الحفل الرياضي المتميز المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالقنيطرة ابراهيم بن الشرقي،  و المكلف بتدبير ملحقة الأكاديمية بالقنيطرة حسن الغلاني و ضيوف من مختلف الفعاليات بالمدينة.

 و كان في لجنة التنظيم ولجنة التحكيم واللجنة التقنية ولجن أخرى ، أعضاء الفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية و ثلة من أساتذة التربية البدنية من مختلف المؤسسات التعليمية، وقد توج هذا الحفل بتوزيع الميداليات على الفائزين والفائزات  من طرف المدير الإقليمي والوفد المرافق له وكذا من أعضاء الفرع الإقليمي للجامعة الملكية ولجنة التحكيم واللجان التقنية.

يذكر أن النتائج  كانت جد هامة و ألقاب مشرفة لأبناء المنطقة ، مما سيؤهلهم للمشاركة في البطولة الجهوية لأكاديمية التربية والتكوين ، المزمع تنظيمها بمدينة تمارة مستقبلا.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
المنتخب الفرنسي يفوز ببطولة كأس العالم 2018 بعد هزمه لكرواتيا برباعية
كروم: الكاك ليست ضيعة أو شركة أو مؤسسة خاصة عيب وعار ماحصل،وسنتوجه للقضاء في مواجهة عبد الودود الزعاف
ميزانية تسيير ''الكاك''ضعيفة..والباقي في الحساب البنكي لا يتجاوز11 مليون سنتيم
الكاك..في أسرع جمع عام..المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي..وترك الصلاحية للرئيس كروم في اختيارالثلث الخارج والداخل
رأسية صامويل أومتيتي تقود فرنسا الى نهائي كأس العالم 2018
رونار: ليست لدي أية 3 شروط للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل الاستمرار مدربا للمنتخب الوطني
مونديال روسيا.. أرقام تكشف عن أفضل فريق عربي
الإعلام الجزائري: رونار الخيار الأول لتدريب ''الخضر''
وصول عناصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لمدينة ''كالينينغراد ''لمواجهة اسبانيا
رونار :التحكيم لم يكن في الموعد في مباراة المغرب والبرتغال والدهشة لم تكن من رونالدو