آخر خبر akherkhabar.ma _ انتخاب الميلودي المخارق في المجلس العام والمكتب التنفيذي الدولي للاتحاد الدولي للنقابات


أضيف في 8 دجنبر 2018 الساعة 17:30

انتخاب الميلودي المخارق في المجلس العام والمكتب التنفيذي الدولي للاتحاد الدولي للنقابات


القنيطرة // آخر خبر :

 تم انتخاب الأمين العام  للاتحاد المغربي للشغل الميلودي المخارق، يوم أمس الجمعة 7 دجنبر 2018، في المجلس العام والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات من قبل المؤتمر العالمي الرابع المنعقد خلال الفترة الممتدة بين 2 و7 دجنبر بالعاصمة الدانماركية كوبنهاجن و شارك في أشغاله 1200 مؤتمرة ومؤتمرا.

حيث انتخاب الميلودي المخارق عضوا بالمجلس العام، والذي يمثل أعلى هيأة تقريرية بعد المؤتمر العالمي والذي يتكون من 70 قياديا وقياديا، كما انتخب عضوا رسميا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات ضمن 25 عضوا قياديا يمثلون كل القارات . 

ويعد الاتحاد الدولي للنقابات أكبر قوة نقابية واجتماعية في العالم، حيث تضم أكثر من 207 مليون منخرط في 331 منظمة نقابية من 163 دولة، وإلى جانب الدفاع على الحقوق العمال عبر العالم، فإن الاتحاد الدولي يمثل الحركة النقابية العالمية لدى المؤسسات الرسمية الدولية كمنظمة العمل الدولية، وصندوق النقد الدولي والمنظمة العالمية للتجارة والقمم الاقتصادية للدول الأكثر تصنيعا في العالم إلى جانب مختلف الهيآت الأممية.

ويشار، إلى أن المؤتمر العالمي الرابع عرف أيضا تجديد الثقة في  شاران بارو كأمينة عامة لولاية ثالثة على رأس هذا الاتحاد العالمي، نظرا لما قدمته للحركة النقابية الدولية.

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
الحاجة مسعودة تقصف بوتفليقة : خلي الدراري الشباب يترشحو وحفيظ الدراجي العهدة الخامسة ستكون هردة خامسة أصبحنا أضحوكة الأمم
قضاء مكناس يحسم الجدل في ملف أستاذة تزوجت من رجل في السجن والثاني عسكري
بالفيديو إصلاح ابنة عبد العالي بخات خلال حفل تكريمه
بالفيديو حفل تكريم عبد العالي بخات مؤطرسابق بالثانوية العسكرية الملكية الأولى
البلوطي، المدير الجهوي للفلاحة بجهة الرباط سلا القنيطرة : الموسم الفلاحي لهذه السنة في حالة جيدة وموجة البرد لم يكن لها تأثير على المزروعات
رواد ''سوشل ميديا '' يشيدون بالحساب الرسمي الجديد للأمن الوطني على '' التويتر'''
النسخة الرابعة من المنتدى البرلماني الدولي للعدالة الاجتماعية في موضوع ''الحماية الاجتماعية: الحكامة ورهانات الاستدامة والتعميم''.
مصادقة المجلس الإداري لجامعة ابن طفيل بالقنيطرة على إنشاء نواة جامعية بسيدي قاسم.. في انتظار المصادقة من قبل جامعة محمد الخامس على إحداث نواة جامعية بالخميسات
تسجيل هزة أرضية ضواحي الحسيمة
انعقاد الدورة العادية للجمعية العامة للغرفة الفلاحية لجهة الرباط سلا القنيطرة