آخر خبر akherkhabar.ma _ سيدي سليمان: أوشريف يطلق اقصائيات الدورة الرابعة لـ''تحدي القراءة''


أضيف في 5 دجنبر 2018 الساعة 13:35

سيدي سليمان: أوشريف يطلق اقصائيات الدورة الرابعة لـ''تحدي القراءة''


القنيطرة // آخر خبر :

أعطى المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بسيدي سليمان، المصطفى اوشريف، اليوم الأربعاء 5دجنبر 2018 بثانوية السلام الاعدادية انطلاقة اقصائيات الدورة الرابعة ل"تحدي القراءة" في دورة تواصلية اقليمية تحت شعار "نقرأ لنرتقي: من أجل ترسيخ مدرسة المواطنة".

اللقاء عرف تكريم التلميذة شيماء بيبس التي احتلت المرتبة الرابعة وطنيا السنة الماضية في نفس المسابقة ومثلت المغرب ضمن الفريق الذي سافر إلى دبي، ممثلة لجهة الرباط سلا القنيطرة وايضا تم تكريم مؤطرها الأستاذ خالد زروال.

وفي كلمة له بمناسبة افتتاح هذا اللقاء هنأ أوشريف ممثلة المغرب الفائزة بالدورة الماضية التلميذة مريم امجون، كما هنأ شيماء على تمثيلها للجهة أحسن تمثيل متمنيا لها التوفيق هذه السنة.

وأشار إلى دور القراءة سواء في تجويد وتحسين التعلمات أو في اكتساب ثقافة عامة والتعرف على ثقافات أخرى على اعتبار أن الكتاب خير جليس كما قال القدامى.

ونوه المدير الاقليمي بالدور الذي يقوم به الأساتذة المؤطرون وكذا الأسرة في صقل هذه المواهب عن طريق القراءة وتمكينهم من أدوات منهجية تساعدهم في شقين : اولا في دراستهم وثانيا في التقدم مراتب وأدوار في مسابقة تحدي القراءة.


 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
مواطنون بجماعة سيدي بوبكر الحاج يشتكون من تماطل مصالح عمالة القنيطرة في تأخير بطاقة '' RAMED ''ومنتدى حقوقي يطالب العامل فؤاد محمدي بفتح تحقيق دقيق وشامل ''لتحديد الجهة'' التي تتحمل مسؤولية إهمال ملفات التغطية الصحية
حادثة سير سيارة جماعة سيدي عزوز خارج أوقات العمل بين الطريق الرابطة بين جماعة سوق أربعاء الغرب و القنيطرة ومطالب لعامل اقليم سيدي قاسم أبو زيد بفتح تحقيق مفصل وترتيب القرارات المناسبة
'' فرجي ملك لي '' حملة جديدة لحركة '' مالي ''
وزارة أمزازي : سنقبل ملفات الترشيح للمترشحين لمباراة التعليم الذين لا يملكون الإجازة الأصلية
الــ ONCF : توقف البراق ناتج عن دهسه لشخص توفي.. ونعتذر عن الإزعاج لزبنائنا
مؤلم.. تفاصيل وفاة طفلة بمستشفى وزان.. وحقوقيون ''وفاتها وصمة عار على جبين الدولة المغربية ''
تألق مغربي في جائزة تونس العالمية
القنيطرة : تذمر وسخط الطلبة وحاملي الشواهد العليا من واجبات التمبر
تأجيل محاكمة ''راقي بركان''
القابلات المغربيات ينتفضن ضد الدكالي