آخر خبر akherkhabar.ma _ حادث اصطدام الترامواي يتسبب في انقطاع الخدمة


أضيف في 5 دجنبر 2018 الساعة 12:50

حادث اصطدام الترامواي يتسبب في انقطاع الخدمة


القنيطرة // آخر خبر : 

وقع صباح اليوم الأربعاء حادث اصطدام بين الترامواي وشاحنة صدمته بالقوة، على مستوى ملتقى المقاومة، مما نتج عن  ذلك انقطاع في الخدمة على مستوى هذه الوسيلة من النقل .

وذكرت شركة (راتيب ديف) في بلاغ لها، أنه فور وقوع الحادث، انتقلت المصالح التابعة للشركة صوب  المكان، إلى  جانب الشرطة والوقاية المدنية لمعاينة الحادث .

وحسب نفس المصدر، فقد خلف الحادث ، إصابة سائق الترامواي بالإضافة لـ 6 ركاب كانوا على متن العربة، بجروح طفيفة ، حيث تم إسعافهم ونقلهم على وجه السرعة إلى أقرب مستشفى بالمدينة.

هذا وأضافت شركة الترامواي أن حركة السير توقفت، مما استدعى تدخل الفرق التقنية المختصة قصد إعادة العربة لمكانها الطبيعي، وحتى يتم استئناف حركة سير الترامواي بشكل تدريجي،  توقفت حركة سير الترامواي لحوالي 3 إلى 4 ساعات .

وقد أوضحت الشركة في نفس السياق، إلى ضرورة  تحمل المسؤولية  المتمثلة في احترام قواعد  مدونة السير على الطرقات بما فيها علامات التشوير من قبل المستخدمين والراجلين.  

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
حقائق مثيرة يرويها زوج السيدة لمزوجة جوج رجالة من أمام المحكمة وها فين وصلات المحاكمة
الحاجة مسعودة تقصف بوتفليقة : خلي الدراري الشباب يترشحو وحفيظ الدراجي العهدة الخامسة ستكون هردة خامسة أصبحنا أضحوكة الأمم
قضاء مكناس يحسم الجدل في ملف أستاذة تزوجت من رجل في السجن والثاني عسكري
بالفيديو إصلاح ابنة عبد العالي بخات خلال حفل تكريمه
بالفيديو حفل تكريم عبد العالي بخات مؤطرسابق بالثانوية العسكرية الملكية الأولى
البلوطي، المدير الجهوي للفلاحة بجهة الرباط سلا القنيطرة : الموسم الفلاحي لهذه السنة في حالة جيدة وموجة البرد لم يكن لها تأثير على المزروعات
رواد ''سوشل ميديا '' يشيدون بالحساب الرسمي الجديد للأمن الوطني على '' التويتر'''
النسخة الرابعة من المنتدى البرلماني الدولي للعدالة الاجتماعية في موضوع ''الحماية الاجتماعية: الحكامة ورهانات الاستدامة والتعميم''.
مصادقة المجلس الإداري لجامعة ابن طفيل بالقنيطرة على إنشاء نواة جامعية بسيدي قاسم.. في انتظار المصادقة من قبل جامعة محمد الخامس على إحداث نواة جامعية بالخميسات
تسجيل هزة أرضية ضواحي الحسيمة