آخر خبر akherkhabar.ma _ مؤسسة '' ألفا '' تحتفي بالفائز بالميدالية الذهبية في أولمبياد الرياضيات بالسعودية


أضيف في 4 دجنبر 2018 الساعة 19:14

مؤسسة '' ألفا '' تحتفي بالفائز بالميدالية الذهبية في أولمبياد الرياضيات بالسعودية


القنيطرة // آخر خبر :

احتفت المجموعة التربوية " ألفا "، يوم أمس الاثنين 3 نونبر2018 بالقنيطرة، بالتلميذ محمد خير المتوج بالميدالية الذهبية في أولمبياد الرياضيات بجدة بالسعودية .

وقام أطر وأساتذة مؤسسة " ألفا " والقائمين عليها بتنظيم حفل استقبال للتلميذ محمد خير الذي يتابع دراسته بالسنة الختامية للباكالوريا بالمؤسسة.

 حفل الاستقبال عرف حضور كل من أم محمد خير و باقي أساتذته و زملائه بالمؤسسة، وتخلل هذا الحفل كلمات الثناء والفخر في حق العائد بالذهبية من دولة السعودية في أولمبياد الرياضيات العربي.

وأفاد المدير التربوي لمؤسسة ألفا، عبد الإله العزوزي، في تصريح لموقع " آخر خبر "،  عن فخر المؤسسة برمتها بالتلميذ محمد خير، الذي حقق المرتبة الأولى والميدالية الذهبية على مستوى العالم العربي في التظاهرة العلمية التي أقيمت بجدة بالسعودية " .

وأردف عبد الإله العزوزي، قائلا " هو تلميذ نجيب ومعروف في المؤسسة، ومحمد خير رفع راية الوطن وراية الأكاديمية الجهوية لجهة الرباط – سلا – القنيطرة، وكذا المديرية الإقليمية بالقنيطرة، ونتمنى له التوفيق ونتنبأ له بمستقبل واعد وزاهر  " .

هذا ويشار إلى أن فعاليات أولمبياد الرياضيات العربي الأول بالسعودية، عرفت مشاركة كل من التلميذ محمد خير الفائز بالذهبية، وكذا التلميذين نزال الغزال ومحمد الكفيل  الفائزان بفضية لكل منهما، بعد تفوقهم على 13 دولة عربية .


 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
رجل يلفظ أنفاسه الأخيرة بمحكمة الاستئناف بطنجة
معلومات جديدة حول خطوبة طفلين لا يتجاوز عمرهما 14 سنة
الأمن يلقي القبض على قاتلي السائحتين
السجن المحلي بوجدة ينفي تعرض ''راقي بركان '' للاغتصاب الجماعي''
مهاجر إفريقي يعتدي على شرطي بولاية أمن القنيطرة.
مواطنون بجماعة سيدي بوبكر الحاج يشتكون من تماطل مصالح عمالة القنيطرة في تأخير بطاقة '' RAMED ''ومنتدى حقوقي يطالب العامل فؤاد محمدي بفتح تحقيق دقيق وشامل ''لتحديد الجهة'' التي تتحمل مسؤولية إهمال ملفات التغطية الصحية
حادثة سير سيارة جماعة سيدي عزوز خارج أوقات العمل بين الطريق الرابطة بين جماعة سوق أربعاء الغرب و القنيطرة ومطالب لعامل اقليم سيدي قاسم أبو زيد بفتح تحقيق مفصل وترتيب القرارات المناسبة
'' فرجي ملك لي '' حملة جديدة لحركة '' مالي ''
وزارة أمزازي : سنقبل ملفات الترشيح للمترشحين لمباراة التعليم الذين لا يملكون الإجازة الأصلية
الــ ONCF : توقف البراق ناتج عن دهسه لشخص توفي.. ونعتذر عن الإزعاج لزبنائنا