آخر خبر akherkhabar.ma _ طارق العروصي يحسم نتيجة الصراع على رئاسة بلدية سيدي سليمان مبكرا بعد انسحاب مرشح ''البام'' في الساعات الأخيرة من غلق باب الترشيحات وهذا ماقاله محمد العروصي لـ ''آخر خبر''


أضيف في 4 دجنبر 2018 الساعة 19:00

طارق العروصي يحسم نتيجة الصراع على رئاسة بلدية سيدي سليمان مبكرا بعد انسحاب مرشح ''البام'' في الساعات الأخيرة من غلق باب الترشيحات وهذا ماقاله محمد العروصي لـ ''آخر خبر''


سيدي سليمان:آخر خبر////

علمت "آخر خبر"أن طارق العروصي "التقدم والاشتراكية"بات قريبا من رئاسة بلدية سيدي سليمان المتوقع إجراء انتخاباتها يوم الجمعة المقبل،بعد تجريد محمد الحفياني"البيجيدي"من الرئاسة اثر مقرر الاطاحة به بأغلبية 28 صوتا وصدور قرار العزل عن  المحكمة الإدارية بالرباط بالنفاذ المعجل بعد شكاية عامل اقليم سيدي سليمان.

وحسم  طارق العروصي الصراع  مبكرا اثر سحب محمد العروصي عن "البام"ترشيحه زوال  اليوم  الثلاثاء من باشوية سيدي سليمان قبل أقل من ساعتين عن غلق الترشيحات.

وقال محمد العروصي  في تصريح لـ "آخر خبر"أن قرار سحب الترشيح  تم على ضوء قرار حزبي مركزي.

وأضاف أن غياب التوافقات،وفترة ثلاث سنوات للانتخابات الجماعية المقبلة قد لا تمكن من تنفيذ وتجسيد برنامج  دقيق وواضح في كافة الأبعاد الإدارية والتنموية لصالح الساكنة.

 

وفي سؤال حول  إمكانية دعم "البام"لمرشح"الب بي اس"أكد العروصي أن القرار بيد الأجهزة الحزبية وسيتم التداول في طبيعة القرار قريبا.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
لجنة الرفاق الأوربية: نتابع قضية مقتل '' آيت الجيد بنعيسى '' بفائق الحيطة والحذر
فتح باب الترشيح لتمثيل المجتمع المدني بلجنة الإشراف الوطنية المتعلقة بالحكومة المنفتحة
البرلمان الألماني: المصادقة على تسجيل'' ثنائي الجنس'' بسجل المواليد
الأسبوع الخامس على التوالي، السترات الصفراء تطالب بتشكيل لجان شعبية من رحم الشعب الفرنسي، يكون فيه المواطن الفرنسي مشاركا في القرار السياسي.
معلم مغربي قريب من حصد جائزة أفضل معلم بالعالم
تكمن قوة الفايسبوك في سهولته
الشرطة الفرنسية تنهي حياة شريف شيكات في عملية بحث دامت لـمدة 48 ساعة
صلاح الوديع : قدمت لحامي الدين نصيحة لم ترى النور
الشرطة الفرنسية تكشف عن وجه المشتبه به الرئيسي
رفاق وأصدقاء آيت الجيد بنعيسى : '' الحقيقة أولا وأخيرا ''