آخر خبر akherkhabar.ma _ رانيا يوسف تعتذر لجمهورها على الهواء بشأن ''الفستان الفاضح''


أضيف في 3 دجنبر 2018 الساعة 13:50

رانيا يوسف تعتذر لجمهورها على الهواء بشأن ''الفستان الفاضح''


آخر خبر //

 قدمت الفنانة المصرية رانيا يوسف اعتذارها في برنامج على قناة "دي إم سي" المصرية على الهواء مباشرة  في اتصال هاتفي، حيث قالت: " لم أكن أقصد الإساءة لأحد بعد ظهوري بفستان فاضح في مهرجان فني، و طول عمري حريصة على شكلي، وعلى أسرتي، وأعيش في النور ولا أخفي شيئا في حياتي".

 ونشرت الفنانة التي أثارت الجدل بفستانها تدوينة على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أكدت فيه أنه من الممكن أن يكون قد خانها التقدير، مشيرة إلى أنها " لم تكن تقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق".

وبررت الفنانة المصرية سبب ارتدائها للفستان قائلة: " آراء مصممي الأزياء ومتخصصي الموضة غالبا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي".

 وجدير بالذكر، أن التدوينة جاءت بعد أن رفع محام مصري دعوى قضائية مباشرة، أول أمس السبت، أمام محكمة جنح الأزبكية (وسط القاهرة) يتهم فيها رانيا يوسف بـ "التحريض على الفسق والفجور"، وهي جريمة تصل عقوباتها إلى الحبس.



تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداودية تطلق أغنية الراي '' وتستمر الحياة ''
إصرار طارق الكناش وصارة ظفر الله على جعل مدينة بلقصيري مدينة قادرة على منح أبنائها ما يستحقونه من فعل ثقافي وفني ..برمجة فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان باناصا للسينما والفنون
''البيغ'' يتضامن مع أطفال مرضى السرطان ويحاكي معاناتهم
'' كحلة لعيون '' جديد موك صايب ''
أسماء لمنور تطلق 14 أغنية في ذكرى عيد الحب
أمينوكس يطلق '' أنا ديالك ''
وفاة الفنانة الشهيرة نادية فهمي
مدينة الفوار التونسية تحتضن المهرجان الدولي للأغنية البدوية
بالفيديو: تقرير مطول و خطير يكشف ضحايا سعد لمجرد الجدد
فرقة الشموع البيضاء للمسرح تتألق وتعلن جديد الفنان المسرحي محمد المنور مسرحية '' ''