آخر خبر akherkhabar.ma _ إنريكي إغلاسياس يحيي حفل غناء ضخم بالسعودية


أضيف في 2 دجنبر 2018 الساعة 10:00

إنريكي إغلاسياس يحيي حفل غناء ضخم بالسعودية


بمناسبة انطلاق مسابقة الفورومولا المرتقبة في 15 ديسمبر المقبل بالسعودية، يستعد النجم العالمي إنريكي إغلاسياس لإقامة حفل مرتقب في المملكة، ضمن سلسلة من الحفلات الغنائية الكبرى والتي تسبق انطلاق السباق الرياضي، وتحييها نخبة من نجوم الغناء العالميين في موقع السباق نفسه.

آخر خبر //

  بمناسبة انطلاق مسابقة الفورومولا المرتقبة في 15 ديسمبر المقبل بالسعودية، يستعد النجم العالمي إنريكي إغلاسياس لإقامة حفل مرتقب في المملكة، ضمن سلسلة من الحفلات الغنائية الكبرى والتي تسبق انطلاق السباق الرياضي، وتحييها نخبة من نجوم الغناء العالميين في موقع السباق نفسه.

وتجدر الإشارة، إلى أن بعض المراقبين يعتقدون أن الحدث الغنائي الضخم يندرج ضمن السياسة الاجتماعية والاقتصادية التي اعتمدتها السعودية في السنوات القليلة الماضية التي نتجت عن رفع الحظر عن قيادة النساء للسيارات.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
مواطنون بجماعة سيدي بوبكر الحاج يشتكون من تماطل مصالح عمالة القنيطرة في تأخير بطاقة '' RAMED ''ومنتدى حقوقي يطالب العامل فؤاد محمدي بفتح تحقيق دقيق وشامل ''لتحديد الجهة'' التي تتحمل مسؤولية إهمال ملفات التغطية الصحية
حادثة سير سيارة جماعة سيدي عزوز خارج أوقات العمل بين الطريق الرابطة بين جماعة سوق أربعاء الغرب و القنيطرة ومطالب لعامل اقليم سيدي قاسم أبو زيد بفتح تحقيق مفصل وترتيب القرارات المناسبة
'' فرجي ملك لي '' حملة جديدة لحركة '' مالي ''
وزارة أمزازي : سنقبل ملفات الترشيح للمترشحين لمباراة التعليم الذين لا يملكون الإجازة الأصلية
الــ ONCF : توقف البراق ناتج عن دهسه لشخص توفي.. ونعتذر عن الإزعاج لزبنائنا
مؤلم.. تفاصيل وفاة طفلة بمستشفى وزان.. وحقوقيون ''وفاتها وصمة عار على جبين الدولة المغربية ''
تألق مغربي في جائزة تونس العالمية
القنيطرة : تذمر وسخط الطلبة وحاملي الشواهد العليا من واجبات التمبر
تأجيل محاكمة ''راقي بركان''
القابلات المغربيات ينتفضن ضد الدكالي