آخر خبر akherkhabar.ma _ شروط الاستفادة من رحلة مجانية على متن '' قطار البراق ''


أضيف في 20 نونبر 2018 الساعة 16:25

شروط الاستفادة من رحلة مجانية على متن '' قطار البراق ''


القنيطرة // آخر خبر :

كشف المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الثلاثاء 20 نونبر 2018،  عن شروط الاستفادة من الرحلات المجانية على متن قطار الـ  TGV الفائق السرعة، والمبرمجة من طرف المكتب خلال أيام 26 و27 و28 من نونبر الجاري لإتاحة الفرصة أمام المغاربة لاكتشاف خدماته ومميزاته.

وأوضح المكتب الوطني للسكك الحديدية، في بلاغ له، أنه يتوجب على الراغبين في الاستفادة من الرحلة المجانية التسجيل عبر موقع المكتب www.oncf-voyages.ma، أو الاتصال بمركز النداء الخاص بالزبناء على الرقم 2255، ابتداء من يوم الجمعة 23 نونبر الجاري.

وللاستفادة من مجانية الرحلات، حسب بلاغ المكتب، يتطلب على الراغب في ذلك بأن يدلي باسمه الكامل ورقم هاتفه، ورقم بطاقة التعريف الوطنية، وكذا اليوم الذي يريد السفر فيه عبر البراق، وفي حالة الموافقة على الطلب، يتم إخبار المعني عبر بريده الالكتروني إن قام بالتسجيل عبر الموقع، أو الاتصال به عبر الهاتف إن تقدم بطلبه عبر الهاتف.

وأضاف البلاغ نفسه، أن المستفيد من الرحلة المجانية يتوجب عليه سحب تذكرته من المحطة التي يختارها قبل 24 ساعة على الأقل من موعد الرحلة، وإلا سيتم إلغاء طلبه، مشيرا إلى أن كل مشارك في هذه الرحلات  المجانية يمكن له الاستفادة من رحلة ذهاب واحدة أو رحلة ذهاب وإياب.

ودعا المكتب، المشاركين في الرحلات المجانية " استحضار حس المواطنة والحفاظ على المعدات، في المحطات و على متن القطارات ".

وخلص المصدر ذاته، إلى تأكيده على عدم إمكانية " تلبية جميع طلبات الاستفادة من الرحلات المجانية الاستكشافية "، مشيرا إلى أن 13 قطارا سيكون متاحا في رحلتي الذهاب و الإياب، بسعة تصل إلى 533 مقعداً في كل قطار.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
بالفيديو : سكان جماعة البراشوة يصرخون: '' ماعندناش الطواليطات و لواد الحار.. عينا بالخنز والزبالة قتلتنا ''
القبض على مروج للمخدرات بأصيلة
عمال شركة ''الكابلاج'' ينجون من موت محقق
حريق مهول ببنغلادش
القنيطرة..عشرات التلاميذ وأباء وأمهات التلاميذ في وقفة احتجاجية أمام قيادة للا ميمونة منددين بترامي أحد النافذين على ملك عقاري..وأسئلة حول تنامي البناء العشوائي أيام السبت والأحد
في الذكرى الثامنة لـ 20 فبراير .. هذا ما قاله المغاربة - فيديو -
بعد انفلونزا الخنازير والطيور .. مرض '' زومبي الغزلان '' يشكل خطرا على البشر
عاجل : سقوط طفلة من الطابق الأعلى بحي السلام بالقنيطرة
إدريس الشريفي مديرا إقليميا لوزارة الصحة بسيدي سليمان
حادثة سير مروعة تخلف إصابات في صفوف السائقين بسوق الثلاتاء الغرب نواحي القنيطرة