آخر خبر akherkhabar.ma _ شروط الاستفادة من رحلة مجانية على متن '' قطار البراق ''


أضيف في 20 نونبر 2018 الساعة 16:25

شروط الاستفادة من رحلة مجانية على متن '' قطار البراق ''


القنيطرة // آخر خبر :

كشف المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الثلاثاء 20 نونبر 2018،  عن شروط الاستفادة من الرحلات المجانية على متن قطار الـ  TGV الفائق السرعة، والمبرمجة من طرف المكتب خلال أيام 26 و27 و28 من نونبر الجاري لإتاحة الفرصة أمام المغاربة لاكتشاف خدماته ومميزاته.

وأوضح المكتب الوطني للسكك الحديدية، في بلاغ له، أنه يتوجب على الراغبين في الاستفادة من الرحلة المجانية التسجيل عبر موقع المكتب www.oncf-voyages.ma، أو الاتصال بمركز النداء الخاص بالزبناء على الرقم 2255، ابتداء من يوم الجمعة 23 نونبر الجاري.

وللاستفادة من مجانية الرحلات، حسب بلاغ المكتب، يتطلب على الراغب في ذلك بأن يدلي باسمه الكامل ورقم هاتفه، ورقم بطاقة التعريف الوطنية، وكذا اليوم الذي يريد السفر فيه عبر البراق، وفي حالة الموافقة على الطلب، يتم إخبار المعني عبر بريده الالكتروني إن قام بالتسجيل عبر الموقع، أو الاتصال به عبر الهاتف إن تقدم بطلبه عبر الهاتف.

وأضاف البلاغ نفسه، أن المستفيد من الرحلة المجانية يتوجب عليه سحب تذكرته من المحطة التي يختارها قبل 24 ساعة على الأقل من موعد الرحلة، وإلا سيتم إلغاء طلبه، مشيرا إلى أن كل مشارك في هذه الرحلات  المجانية يمكن له الاستفادة من رحلة ذهاب واحدة أو رحلة ذهاب وإياب.

ودعا المكتب، المشاركين في الرحلات المجانية " استحضار حس المواطنة والحفاظ على المعدات، في المحطات و على متن القطارات ".

وخلص المصدر ذاته، إلى تأكيده على عدم إمكانية " تلبية جميع طلبات الاستفادة من الرحلات المجانية الاستكشافية "، مشيرا إلى أن 13 قطارا سيكون متاحا في رحلتي الذهاب و الإياب، بسعة تصل إلى 533 مقعداً في كل قطار.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
رجل يلفظ أنفاسه الأخيرة بمحكمة الاستئناف بطنجة
معلومات جديدة حول خطوبة طفلين لا يتجاوز عمرهما 14 سنة
الأمن يلقي القبض على قاتلي السائحتين
السجن المحلي بوجدة ينفي تعرض ''راقي بركان '' للاغتصاب الجماعي''
مهاجر إفريقي يعتدي على شرطي بولاية أمن القنيطرة.
مواطنون بجماعة سيدي بوبكر الحاج يشتكون من تماطل مصالح عمالة القنيطرة في تأخير بطاقة '' RAMED ''ومنتدى حقوقي يطالب العامل فؤاد محمدي بفتح تحقيق دقيق وشامل ''لتحديد الجهة'' التي تتحمل مسؤولية إهمال ملفات التغطية الصحية
حادثة سير سيارة جماعة سيدي عزوز خارج أوقات العمل بين الطريق الرابطة بين جماعة سوق أربعاء الغرب و القنيطرة ومطالب لعامل اقليم سيدي قاسم أبو زيد بفتح تحقيق مفصل وترتيب القرارات المناسبة
'' فرجي ملك لي '' حملة جديدة لحركة '' مالي ''
وزارة أمزازي : سنقبل ملفات الترشيح للمترشحين لمباراة التعليم الذين لا يملكون الإجازة الأصلية
الــ ONCF : توقف البراق ناتج عن دهسه لشخص توفي.. ونعتذر عن الإزعاج لزبنائنا