آخر خبر akherkhabar.ma _ سابقة...استهتار رئيس جماعة المكرن بمناسبة عيد الاستقلال المجيد يساءل عامل اقليم القنيطرة


أضيف في 19 نونبر 2018 الساعة 19:19

سابقة...استهتار رئيس جماعة المكرن بمناسبة عيد الاستقلال المجيد يساءل عامل اقليم القنيطرة


القنيطرة // آخر خبر :

تخلف رئيس جماعة المكرن، عبد الصمد لخضر، رفقة جميع المنتخبين بالجماعة عن الحضور للاحتفال المنظم يوم الأحد 18 نونبر 2018، بمناسبة الذكرى الـ 63 لعيد الاستقلال، والذي يمثل أحد أهم المنعطفات التاريخية التي طبعت المملكة وجسدت التحام الشعب و العرش لتحقيق الانتصار على المستعمر.

غياب رئيس جماعة المكرن وجميع المنتخبين، وخاصة نواب الرئيس وأعضاء المكتب المسير، عن هذه المناسبة الرمزية الهامة في تاريخ المغرب، أثار استياء كبير لدى الحاضرين من رجال السلطة وفعاليات المجتمع المدني، وتساءلوا عن سبب تخلف الساهرين على شؤون الجماعة وعلى رأسهم عبد الصمد لخضر عن موعد مهم كهذا.

واستنكر الحاضرون هذا الغياب اللا مبرر للرئيس ونوابه، عن حدث رفع وتحية العلم المغربي بمناسبة عيد الاستقلال، حيث كان يجدر بهم الوقوف على هذا الحدث العظيم بالجماعة والاحتفال به وتخليده، بدل عدم اهتمامهم واستهتارهم بعيد وطني له رمزيته ومكانته عند المغاربة، بل أكثر من ذلك أنهم لم يكلفوا أنفسهم حتى عناء المجيء والاستجابة لدعوة قائد قيادة المكرن الذي دعا جميع المنتخبين عبر هاتفه الشخصي وأكد على حضورهم في هذه المناسبة، لكن هذا الذي لم يحصل .

 

  وتجدر الإشارة، إلى أن تسيير رئيس جماعة المكرن يتسم بعشوائية مفرطة تضيع معها مصالح الجماعة، كما أن غالبية أعضاء مكتب المجلس بالمكرن يتلقون تعويضات مهمة دون أن يزاولوا المهام المنوطة لهم، بحيث لا يولون أدنى اهتمام لقضايا المواطنين وحاجيات الجماعة، ويبقى حضورهم مقتصرا على دورات المجلس وفقط .

 

في الصورة قائد قيادة المكرن في غياب رئيس المجلس الجماعي "الهارب"

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
الدكتورة رشيق رشيدة توضح بخصوص فيروس انفلوانزا الخنازير وأعراضه وطرق الوقاية منه- فيديو -
بالفيديو : سكان جماعة البراشوة يصرخون: '' ماعندناش الطواليطات و لواد الحار.. عينا بالخنز والزبالة قتلتنا ''
القبض على مروج للمخدرات بأصيلة
عمال شركة ''الكابلاج'' ينجون من موت محقق
حريق مهول ببنغلادش
القنيطرة..عشرات التلاميذ وأباء وأمهات التلاميذ في وقفة احتجاجية أمام قيادة للا ميمونة منددين بترامي أحد النافذين على ملك عقاري..وأسئلة حول تنامي البناء العشوائي أيام السبت والأحد
في الذكرى الثامنة لـ 20 فبراير .. هذا ما قاله المغاربة - فيديو -
بعد انفلونزا الخنازير والطيور .. مرض '' زومبي الغزلان '' يشكل خطرا على البشر
عاجل : سقوط طفلة من الطابق الأعلى بحي السلام بالقنيطرة
إدريس الشريفي مديرا إقليميا لوزارة الصحة بسيدي سليمان