آخر خبر akherkhabar.ma _ بالصوت:قاضي معزول في قضايا فساد ''خبير'' بالمحكمة الدولية للتحكيم والوساطة في المنازعات التجارية بالمغرب يتهم مسؤولا بارزا بتلقي كيس''خنشة ''ديال الفلوس ويقول ''وزير وما خلعنيش''


أضيف في 14 نونبر 2018 الساعة 22:10

بالصوت:قاضي معزول في قضايا فساد ''خبير'' بالمحكمة الدولية للتحكيم والوساطة في المنازعات التجارية بالمغرب يتهم مسؤولا بارزا بتلقي كيس''خنشة ''ديال الفلوس ويقول ''وزير وما خلعنيش''


القنيطرة:جواد الخني-----

حصلت"آخر خبر"على تسجيل صوتي يجمع قاضي معزول في ملفات فساد سبق وأن شغل مهام بعدة محاكم،قبل الإطاحة به خلال فترة تدبير المصطفى الرميد لوزارة العدل والحريات"وفاعل جمعوي وهما يتحدثان  لأزيد من 9 دقائق في التسجيل الأول، بشأن قضايا مختلفة.

وتباهي  القاضي المعزول  الذي يشتغل  حاليا في مجالات التجارة والعقار واستغلال مقالع الرمال والملك السلالي،بقربه من  جامعة الدول العربية  والاتحاد العربي للتحكيم والمنازعات.

وقال  بنبرة التحدي،أن مسؤولا بارزا بالرباط "لايخيفه"وأضاف"وزير  وما خلعنيش"

وبحسب التسجيل ،هناك توثيق لاتهامات للمسؤول البارز باستعداده لتلقي وحيازة  كيس نقود"خنشة ديال الفلوس "للتغاضي عن  قضايا،وبعلاقاته مع سياسي بارز بمنطقة الغرب وتبادله للزيارات معه.

وصرح القاضي المعزول، أنه  رئيس شرفي لإحدى الجمعيات "نكول لرئيسها اعتصم يعتصم،تنديماريه تيبقا غادي..."فيما وصف واتهم فاعلا مدنيا آخرا"ع بياع وشراي"وأردف مضيفا "أنه يتحكم في جمعية مهتمة بالمال العام بمراكش،وهو بصدد توجيهها لإعداد شكاية في مواجهة "رئيس مجلس اقليمي قريب من محور الرباط –القنيطرة،ستوجه للوكيل العام لدى استئنافية الرباط-جرائم الأموال-"

وأكدت مصادرنا أن القاضي المعزول يروج أنه قريب من دوائر تصنع القرار مركزيا،وأنه مستعد لتدمير والنيل من كل شخص يقف في طريقه،وأن له طموحات سياسية قريبة للترشح بإحدى الدوائر البرلمانية وعضوية "مكتب سياسي "لحزب في الأغلبية الحكومية.

وللمزيد من المعطيات تحرت "آخر خبر" وحصلت على معلومات تفيد أن المسؤول البارز موضوع المكالمة مشهود له بالمسار المهني الحافل ونظافة اليد والإنجازات  ومعروف  بصرامته وبسلوكه القويم وأخلاقه النبيلة بإحدى الإدارات الهامة بالرباط.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
احتجاجات أشخاص بدون ملابس ببرشلونة
في اليوم العالمي للمهاجر.. أمنستي تذكر بمقتل حياة بلقاسم بقارب الهجرة
الجمعية المغربية لحقوق الإنسان: على الدولة القيام بواجبها لحماية حقوق المهاجرين
إدارة الفايسبوك تقوم بحظر صفحة نجل رئيس وزراء الكيان الصهيوني
العفو الدولية تنبه من انزلاق محاكمة الاستئناف لـ '' نشطاء الريف'' عن تحقيق العدالة
الأمير هشام العلوي يغني رفقة عازف القيتارة
لجنة الرفاق الأوربية: نتابع قضية مقتل '' آيت الجيد بنعيسى '' بفائق الحيطة والحذر
فتح باب الترشيح لتمثيل المجتمع المدني بلجنة الإشراف الوطنية المتعلقة بالحكومة المنفتحة
البرلمان الألماني: المصادقة على تسجيل'' ثنائي الجنس'' بسجل المواليد
الأسبوع الخامس على التوالي، السترات الصفراء تطالب بتشكيل لجان شعبية من رحم الشعب الفرنسي، يكون فيه المواطن الفرنسي مشاركا في القرار السياسي.