آخر خبر akherkhabar.ma _ رواد '' سوشل ميديا '' يقفون عند خطأ في تدوينة '' لرئيس الحكومة ''


أضيف في 6 نونبر 2018 الساعة 13:15

رواد '' سوشل ميديا '' يقفون عند خطأ في تدوينة '' لرئيس الحكومة ''


القنيطرة // آخر خبر :

وقف رواد " سوشل ميديا " على خطأ ارتكبه رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، في منشور له بـحسابه الرسمي " التويتر " يتعلق  بذكرى المسيرة الخضراء التي اعتبرها الذكرى 44 فيما هي الذكرى 43.

ونبه رواد " التويتر " رئيس الحكومة بأنه قد أخطأ في سنة ذكرى المسيرة الخضراء التي مر عليها 43 سنة وليس 44 سنة، واعتبروا أن هذا الأمر عادي أن يصدر من رئيس حكومة لا تعرف شيئا غير الزيادة .

 وقد جاء في تدوينة رئيس الحكومة " منذ 44 عاما، في 16أكتوبر 1975 جلالة الملك الحسن الثاني يعلن المسيرة الخضراء للعالم يوم صدر حكم المحكمة الدولية لصالح المغرب "


وجاء رد المعلقون على تدوينته في غالبيته ساخرا، " أسماء بنلعربي " ردت على تدوينة العثماني قائلة " زدتي ساعة دوزناها ولكن تزيد عام هادشي بزاف اسي العثماني ".


أيوب جليلا،  هو الأخر رد في تعليق على منشور العثماني، قائلا "أظن  سيادتكم و لفتو الزيادة في كولشي تا زدتو في سنوات المسيرة و راه 43 سنة أسي رئيس الحكومة من أنتم ؟ نموت و نشوف شكون لي مكلف بالتواصل في الديوان ديالك " .


وجاء في تعليق آخر " حكومتكم تلعب بالارقام لعبا رهييبا .كله زيادات ...43 وليس 44 .اين درست تاريخ المغرب يا رئيس حكومة المغرب ؟؟؟؟ ".

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
غضبة ملكية تطيح بمدير مستشفى عسكري
شروط السراح المؤقت لطارق رمضان
بالصوت:قاضي معزول في قضايا فساد ''خبير'' بالمحكمة الدولية للتحكيم والوساطة في المنازعات التجارية بالمغرب يتهم مسؤولا بارزا بتلقي كيس''خنشة ''ديال الفلوس ويقول ''وزير وما خلعنيش''
فرحة الخليجيين بالأمطار الرعدية والبرد رغم خطر السيول
المتصرفون يضربون عن العمل لمدة 48 ساعة
الائتلاف المغربي لهيآت حقوق الإنسان يحتج أمام البرلمان
سفن حربية روسية ترسو في سواحل سبتة المحتلة
قط تسبب في مقتل سائح بالمغرب
مصدر مسؤول لـ ''آخر خبر'' خبر هشام نجمي كاتب عام وزارة الصحة دخل على خط التأثير بعدم التصويت على طارق العروصي مندوب الصحة السابق للحيلولة دون رئاسته لبلدية سيدي سليمان عارٍ من الصحة
يونس قنديل يوضح بعد حادث اختطافه وتعذيبه