آخر خبر akherkhabar.ma _ خاص بالمرأة.. عطور تفيض أنوثة وجاذبية


أضيف في 5 نونبر 2018 الساعة 17:11

خاص بالمرأة.. عطور تفيض أنوثة وجاذبية


آخر خبر ///

 

تحتاج المرأة إلى عبير يجمع بين النعومة والرقة التي تعكس مقدارا عاليا من الأنوثة، فيما يرسخ حضورها بمزيج من المكونات الحادة والعميقة، وهذه آخر الإصدارات العطرية المناسبة للسيدات.

 

المجموعة الأولى:

 Elle L’Edition: يمتاز هذا العطر بمكونات مميزة من الليمون واليوسفي والفريزيا، بالإضافة إلى الكمثري، ونغمات من الياسمين والفاوانيا وزنبق الوادي والورد والخوخ، مع قاعدة من خشب الصندل وخشب الأرز والمسك.

GOOD GIRL  من "كارولينا هيريرا": يعبر هذا العطر عن شخصية المرأة المفعمة بالتناقضات، بالقوة والرقة، بالجرأة والحياء. عطر يجمع بين الضوء والظلام، يحتوي على نغمات من الياسمين التي تفيض بالأنوثة، والكاكاو الذي يعكس جانبا غامضا ومظلما، إلى جانب بذور التونكا. يجسد هذا العطر شخصية السيدة الأنيقة والذكية.

 

المجموعة الثانية:

عطر ILLICIT من "جيمي تشو": من أحدث عطور جيمي تشو. توقظ هذه الرائحة الزهرية الحديثة الحواس، وتنادي كل امرأة تتجرأ على عيش حياة كاملة. عطر فريد تماما، يجمع بين النعومة والجاذبية بفضل نغمات من الزنجبيل والورد والياسمين وخشب الصندل.
ROBERTO CAVALLI : عطر فاخر ينتمي إلى عائلة عطور الأزهار. مفعم بالحيوية والجاذبية، بفضل مزيج فريد بين انتعاش الحمضيات وأزهار البرتقال وعمق العود والفانيلياوالعنبر والجلود


تعليقاتكم



شاهد أيضا
شاهد لوك مثير للممثلة الهندية '' بريانكا شوبرا ''
اللون الأبيض مُعَرَّض للاتساخ لن ألبسه
المشمش و كيفية صنع ماسك غني بالفيتامينات
لونك المفضل لكن لا تستطيعين لباسه
فاتي جمالي '' من السهل اختيار الملابس لكن من الصعب شراءها ''
ألوان تجعلك سيدة الفصل
جورجينا صديقة كريستيانو الوجه الدعائي لمشروع '' ياماماي '' المختص في تصنيع الملابس الداخلية النسائية
فوائد شرب الماء على الريق
الأسنان تقدم معطيات شاملة عن صاحبها
وصفات منزلية لعلاج ألم أسفل الظهر