آخر خبر akherkhabar.ma _ حزب لـ '' PJD '' يستنكر الاعتداء على كاتبه الإقليمي '' العسلاني ''


أضيف في 5 نونبر 2018 الساعة 16:27

حزب لـ '' PJD '' يستنكر الاعتداء على كاتبه الإقليمي '' العسلاني ''


القنيطرة // آخر خبر :

استنكرت الكتابة الإقليمية لحزب البيجيدي بسيدي قاسم الاعتداء البدني واللفظي الذي تعرض له الكاتب الإقليمي "  عبد الرزاق العسلاني "  بجماعة الحوافات من طرف بلطجية محسوبين على رئيس جماعة الحوافات .

وأشار بيان لحزب البيجيدي بسيدي قاسم، صدر يوم الأحد 4 نونبر الجاري، أن عبد الرزاق العسلاني تمت محاصرته من طرف بلطجية رئيس جماعة الحوافات، وتعريضه للعنف اللفظي والبدني مع تهديده بالتصفية الجسدية واحتجازه ومنعه من مغادرة تراب الجماعة بحجة أنه لا يتوفر على رخصة الدخول للجماعة.

وأعلنت الكتابة الإقليمية للحزب، في نفس البيان، عن رفضها المطلق، وتنديدها بالاعتداء البلطجي الذي طال الكاتب الإقليمي للحزب من طرف مستشار جماعي مسنود من رئيس جماعة الحوافات، وتنديدها بأسلوب الترهيب والتخويف الذي يحاول نفس الرئيس بثه في نفوس الساكنة بالحوافات.

كما دعا المصدر ذاته، الفعاليات والهيئات الحقوقية إلى اليقظة والحذر من استدراج رئيس جماعة الحوافات لها وتوظيفها خدمة لرهاناته السياسية والانتخابية، كما دعا السلطات الإقليمية إلى تحمل مسؤوليتها في حفظ السلامة الجسدية للكاتب الإقليمي المهدد بالتصفية الجسدية.

وخلصت الكتابة الإقليمية للحزب، بتسجيل قلقها إزاء الانحطاط الذي يطبع سلوك رئيس الحوافات في تعامله مع الفرقاء السياسيين، وأكدت على استعدادها لمواصلة التصدي لممارسته بشتى الوسائل القانونية والسياسية المتاحة.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
حاجي : أمينة ماء العينين منافقة وتتاجر في الدين.. ومرحبا بها في الحداثة
الهيني لـ '' آخر خبر '' : صور ماء العينين حقيقية .. وبنكيران تقمص جبة الكهنوت - فيديو -
المغرب والإتحاد الأوروبي يصادقان على اتفاق الصيد البحري
الخلفي: سيتم تنزيل السجل الاجتماعي الموحد بشكل تدريجي قبل نهاية 2019
وزارة الداخلية تطلق عملية المراجعة السنوية للوائح الانتخابية رهن إشارة المواطنين لمدة أسبوع
منيب معلقة على صور ماء العينين بباريس :'' إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار ''
العثماني يطمئن التجار المهنيين
العثماني يستقبل رئيسات المقاولات بالمغرب
سلطنة عمان تؤيد الوحدة الترابية للمغرب
حمتامي مديرة الوكالة الحضرية بالقنيطرة تلتقي الغراس لتدارس السبل الكفيلة بتحقيق التنمية المستدامة المنشودة لجماعة بنمنصور