آخر خبر akherkhabar.ma _ انتحار عسكري ضواحي مدينة أكادير


أضيف في 5 دجنبر 2018 الساعة 18:01

انتحار عسكري ضواحي مدينة أكادير


القنيطرة // آخر خبر :

في مشهد مفزع ورهيب ، يتكرر كل مرة بين مختلف الفئات العمرية والطبقات الاجتماعية،  أقدم اليوم الأربعاء رجل عسكري يعمل في صفوف الجيش المغربي بوضع حد لحياته ، حيث عمد إلى لف عنقه بحبل معلق نحو عمود حديدي، ليعثر عليه جثة هامدة بفناء البيت.

وعلمت مصادر "آخر خبر" أن الهالك كان بصدد قضاء إجازته بمنزله حيث تقطن أسرته بالجماعة الترابية  بلفاع، كما صرحت زوجة الهالك أنها انصدمت به جثة معلقة إلى حبل، بعدما كانت بصدد  توصيل ابنتها إلى روض للأطفال.

هذا وقد تم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير، في حين لازال البحث جاريا لمعرفة أسباب وملابسات الحادث من قبل السلطات المختصة .

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
مواطنون بجماعة سيدي بوبكر الحاج يشتكون من تماطل مصالح عمالة القنيطرة في تأخير بطاقة '' RAMED ''ومنتدى حقوقي يطالب العامل فؤاد محمدي بفتح تحقيق دقيق وشامل ''لتحديد الجهة'' التي تتحمل مسؤولية إهمال ملفات التغطية الصحية
حادثة سير سيارة جماعة سيدي عزوز خارج أوقات العمل بين الطريق الرابطة بين جماعة سوق أربعاء الغرب و القنيطرة ومطالب لعامل اقليم سيدي قاسم أبو زيد بفتح تحقيق مفصل وترتيب القرارات المناسبة
'' فرجي ملك لي '' حملة جديدة لحركة '' مالي ''
وزارة أمزازي : سنقبل ملفات الترشيح للمترشحين لمباراة التعليم الذين لا يملكون الإجازة الأصلية
الــ ONCF : توقف البراق ناتج عن دهسه لشخص توفي.. ونعتذر عن الإزعاج لزبنائنا
مؤلم.. تفاصيل وفاة طفلة بمستشفى وزان.. وحقوقيون ''وفاتها وصمة عار على جبين الدولة المغربية ''
تألق مغربي في جائزة تونس العالمية
القنيطرة : تذمر وسخط الطلبة وحاملي الشواهد العليا من واجبات التمبر
تأجيل محاكمة ''راقي بركان''
القابلات المغربيات ينتفضن ضد الدكالي