آخر خبر akherkhabar.ma _ كانت مخبأة في أحجار رخامية..حجز أزيد من 13 طن من المخدرات بضيعة فلاحية ضواحي فاس


أضيف في 6 نونبر 2019 الساعة 13:58

كانت مخبأة في أحجار رخامية..حجز أزيد من 13 طن من المخدرات بضيعة فلاحية ضواحي فاس


آخـر خبـر ///

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة فاس،  يوم أمس الثلاثاء، شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بضيعة فلاحية بمنطقة “رأس الما” على بعد عشرة كيلومترات تقريبا من مدينة فاس، وقد تم ضبط شحنات كبيرة من المخدرات يناهز وزنها 13 طنا و200 كيلوغرام من مخدر الشيرا، كانت مخبأة بعناية فائقة في صلب قطع كبيرة من الرخام، بعدما تم تجويفها بمعدات كهربائية دقيقة تستعمل في ثقب الأحجار والقطع الرخامية.

وأضاف مديرية الأمن،  أن عمليات التفتيش مكنت أيضا من حجز معدات لوجيستيكية يشتبه في علاقتها بتهريب المخدرات، وهي عبارة عن سيارة رباعية الدفع، ومقطورة شاحنة من الحجم الكبير، ودراجة نارية، ومحول كهربائي، علاوة على بندقية صيد محشوة بخرطوشتين.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد كافة الامتدادات والارتباطات الوطنية والدولية للشبكة الإجرامية المتورطة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
ذكريات مضيئة.. زيارة المغفور له الملك محمد الخامس إلى السجن المركزي بالقنيطرة غداة الاستقلال
بالفيديو.. لشكر : القنيطرة تقدم نموذجا حقيقيا لإنجاح المصالحة والهدف مصالحة كافة أبناء الحركة الاتحادية ومنفتحون على كافة المشاريع الأخرى والبلاد ليست في حاجة الى التشرذم
برلماني القنيطرة فوزي الشعبي ينظم يوما دراسيا حول ''الجماعات السلالية والإطار القانوني''
فارس:المغرب أمام تحدي تكريس الثقة الموطدة للأمن القانوني والقضائي
ملء مقعدين شاغرين بغرفتين للتجارة والصناعة والخدمات
انتخابات جزئية لملء مقاعد شاغرة بالغرف الفلاحية
توافق على اختيار محمد الصفدي وزير المالية السابق لحيازة منصب رئيس الوزراء
أمن القنيطرة يتدخل لتوقيف ''بلطجي''اعتدى على عون سلطة
مدينتي طانطان وسيدي قاسم تحتضنان فعاليات النسخة الثانية من المهرجان الوطني''المسيرة الخضراء''.. أنشطة فكرية وثقافية وفنية ورياضية
مقلق..24 طفلاً يزج به كل يوم في القمامة