آخر خبر akherkhabar.ma _ هذا ما قضت به أكاديمية الرباط في حق البرلماني ''الغشاش''


أضيف في 11 يونيو 2019 الساعة 14:55

هذا ما قضت به أكاديمية الرباط في حق البرلماني ''الغشاش''


آخــر خبــر ///

بعد ضبط البرلماني عن حزب البيجيدي، نور الدين اقشيبل، من طرف لجنة مراقبة الامتحان في حالة غش، وبحوزته 3 هواتف نقالة في الامتحان الجهوي للغة الفرنسية الخاص بالأحرار يوم السبت المنصرم.

أصدرت لجنة التأديب التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الرباط سلا القنيطرة،  قرارها القاضي بتوقيف البرلماني قشيبل لمدة سنتين  ومنعه من اجتياز امتحان الباكالوريا .

 وجاء قرار الأكاديمية في حق البرلماني المذكور، خلال اجتماع لها يوم أمس الاثنين 10 يونيو الجاري، والذي ثبت أنه كان في حالة غش بحسب المحضر المفصل الذي أنجزه المراقبون حيث يتضمن تلبسه بحيازة 3هواتف نقالة.

يشار إلى أن قضية البرلماني " الغشاش " عرفت تداولا واسعا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استهجنوا واستنكروا فعل البرلماني الذي ساهم في تشريع قانون الغش وصوت عليه وهو لم يقرأه .

كما ذهب عدد من رواد الـ " سوشل ميديا " إلى اعتبار أن هذه الفضائح المتتالية لقيادات وأعضاء حزب البيجيدي تعكس بشكل جلي التناقض الصارخ  بين الخطاب والممارسة الذي يعيشه الحزب، الأمر الذي سيعجل بزواله.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
آخر خبر تواكب ندوة صحفية لإعلان انطلاق المهرجان الوطني للجالية بالقنيطرة
أمي حجيبة تخاطب عامل القنيطرة: عايشة فبراكة وماقادراش على العشوائي وماليه والتكرفيس وفبلادي تنتهان ببئر الرامي ..الوالي زينب كانت ع تحن فيا ..وتتساءل فين تقرير الباشا
مطالب لدركي بمتابعة جاني منحرف ''شرمل'' أخيه بدوار كباص الرمل النويرات بمشرع بلقصيري وعائلة الضحية تناشد الكولونيل بن بلا قائد القيادة الجهوية للدرك الملكي بسيدي قاسم بالتدخل
عملية جراحية لنوبير الأموي بمستشفى الشيخ خليفة بالدار البيضاء
المجلس العسكري الانتقالي وقوى ''الحرية والتغيير'' بالعاصمة السودانية الخرطوم، يتفقان بصفة نهائية على تقاسم السلطة
أجهزة إدارية وأمنية تدخل على خط الأبحاث والتحريات في اختلالات وعيوب تخص تدبير نظارة الأوقاف بالقنيطرة
أجهزة إدارية وأمنية تدخل على خط الأبحاث والتحريات في اختلالات وعيوب تخص تدبير نظارة الأوقاف بالقنيطرة
القنيطرة:السلاح الوظيفي في مواجهة جانح من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة تخدير قوية وعرض حياة موظفي الشرطة لتهديد جدي وخطير بالشارع العام
آخر خبر تكشف تفاصيل تنصيب 41رجل سلطة بالقنيطرة بينهم 3قائدات
القنيطرة..ندوة صحفية لتقديم تفاصيل برنامج فعاليات ''المهرجان الوطني الأول للجالية المغربية''