آخر خبر akherkhabar.ma _ الباحث في الحركات الإسلامية يخاطب ماء العينين : '' قولي من البداية أن تعرية السيقان ليس فتنة أو غواية بل حرية شخصية''


أضيف في 10 يناير 2019 الساعة 19:31

الباحث في الحركات الإسلامية يخاطب ماء العينين : '' قولي من البداية أن تعرية السيقان ليس فتنة أو غواية بل حرية شخصية''


القنيطرة // آخر خبر :

تزامنا مع التدوينة الأخيرة للبرلمانية عن البيجيدي أمينة ماء العينين على صفحتها بالفايسبوك، والتي ضمنت فيها حوار جمعها مع بنكيران بعد ضجة صورها بالجينز عارية الرأس في باريس، يفهم منها اعتراف البرلمانية، بشكل ضمني، بصحة وحقيقة الصور الباريسية التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر الكاتب والباحث في قضايا الإسلام السياسي سعيد الكحل، تدوينة على صفحته الشخصية بالفايسبوك، علق فيها على ما خطته أنامل ماء العينين من اعتراف ضمني بتبرجها في أضواء باريس .

وقال سعيد الكحل، في تدوينته، " قوليها من البداية ان الصور حقيقية وانك ترتدين الحجاب ليس امتثالا لأمر إلهي بل استجابة لرأي بنكيران. قوليها من البداية ان الحجاب ليس فريضة دينية بل شرويطة يمكن ارتداؤها أو رميها بحسب الرغبة والمقام "

مضيفا " قوليها من البداية أن تعرية السيقان ليس فتنة أو غواية بل حرية شخصية، قوليها من البداية أن الكشف عن الشعر لا يجلب غضب الله بل فيه راحة وتهوية لخصلاته،  قوليها من البداية أن الرقص في المولان غوج ليس إثما ولا معصية بل تعبير عن الحب والسعادة "


جدير بالذكر، أنه انتشرت الأسبوع الفارط صورا للبرلمانية ماء العينين تظهر فيها نازعة لغطاء الرأس ومستمتعة بلباس الجينز، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة وجدلا واسعا حول الصور التي ادعت أنها مفبركة وستلجأ للقضاء لإنصافها أمام الذين يروجونها .

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
وأخيرا الستاتي يخرج عن صمته ويعلن انتماءه لحزب سياسي
صاحب برنامج بلا حدود متابع من قبل السلطات المغربية
السجن لإعلامي استضاف أحد المثليين على الهواء
وفاة أكبر معمر في العالم
أوشريف مدير وزارة التربية الوطنية بسيدي سليمان لـ ''آخر خبر'' المديرية منفتحة على محيطها الاجتماعي والاعلامي ومستعدة للحوار ومنخرطة في التواصل بشأن كل القضايا والإشكاليات التي قد تطرح بمنطق تشاركي هادىء ورزين
بالفيديو : اجتماع للنسيج الجمعوي بالقنيطرة لتدارس مشكل تنظيم أصحاب '' الفراشة''
للسائقين.. اعتماد نظام التدبير المعلوماتي للغرامات الصلحية الجزافية لمخالفات المرور
تسليم الدكتوراه الفخرية للمستشار الخاص لرئيس دولة الإمارات بمراكش
أًصحاب '' السترات الصفراء '' مستمرون في الاحتجاج ... للأسبوع العاشر
القنيطرة :تعزية في وفاة والدة الأخت المناضلة سعاد الماليح بمهدية