آخر خبر akherkhabar.ma _ فنانون وممثلون مغاربة ينعون رحيل الممثل عبد الله العمراني


أضيف في 15 ماي 2019 الساعة 17:09

فنانون وممثلون مغاربة ينعون رحيل الممثل عبد الله العمراني


آخــر خبــر ///

خلف موت الممثل المغربي القدير، عبد الله العمراني، ليلة أمس الثلاثاء، حالة من الحزن والآسى في الوسط الفني خصوصا وفي المجتمع عموما.

الراحل عبد الله العمراني، توفي عن سن يناهز 78 سنة، بعد صراع ومعاناة طويلة مع مرض نقل على إثره إلى المستشفى العسكري بمدينة مراكش، إلا أن الأطباء أفادوا بأن حالته ميؤوس منه، ليتم نقله إلى منزله حيث وافته المنية.

ونعى عدد من الممثلين والفنانين المغاربة رحيل عبد الله العمراني عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم الشديد إزاء فقد الساحة الفنية لأحد كبار الفن والمسرح.

ونشر الممثل المغربي هشام الوالي، والذي كان السباق إلى التنبيه لحالة العمراني التي تستدعي العلاج، على حسابه بالأنستغرام تدوينة قال فيها: " إنا لله وإنا إليه راجعون مات الملك لير مات مولاي عبد الله العمراني، صافي مبقاش عندي فين أنزيد "


رشيد الوالي بدوره نعى وفاة العمراني بتدوينة في حسابهب الأنستغرام قال فيها: "عبد الله العمراني في ذمة الله وانا لله وانا اليه راجعون توصلت باتصال هاتفي بموت الفنان عبد الله العمراني بعد معانات مع المرض ، وذلك بمنزله بمراكش بعد أن يئس منه الأطباء. والصورة لآخر أعماله(عودة الملك لير )من إنتاجي ومن إخراج اخي هشام الوالي ، كان الرجل طيبا ودودا مع الجميع .أعطى أعمال مسرحية السينمائية وتلفزيزنية رائعة ، كما كان رجل إحسان وحسن معاملة .تغمده الله بواسع رحمته. "


Voir cette publication sur Instagram

عبد الله العمراني في ذمة الله وانا لله وانا اليه راجعون توصلت باتصال هاتفي بموت الفنان عبد الله العمراني بعد معانات مع المرض .وذلك بمنزله بمراكش بعد أن يئس منه الأطباء. والصورة لآخر أعماله(عودة الملك لير )من إنتاجي ومن اخراج اخي هشام الوالي .كان الرجل طيبا ودودا مع الجميع .أعطى أعمال مسرحية السينمائية وتلفزيزنية رائعة .كما كان رجل إحسان وحسن معاملة .تغمده الله بواسع رحمته.

Une publication partagée par rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) le 14 Mai 2019 à 2 :44 PDT

الفنانة المغربية لطيفة رأفت، عبرت عن حزنها قائلة: " إنا لله و إنا اليه راجعون ، تعازينا الحارة لاسرة الفقيد الفنان عبد الله العمراني و لكل العائلة الصغيرة و الكبيرة راجين من الله ان يتغمد الفقيد برحمته الواسعة و ان يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان و انا لله و انا اليه راجعون .."

ونعى الفنان سعد المجرد رحيل العمراني قائلا :" اللهم ارحم الفنان المقتدر الأستاذ عبد الله العمراني و اجعله من المغفور لهم في هذا الشهر الكريم يا رحمان يارحيم ، انا لله و انا اليه راجعون"

كما نعت الممثلة المغربية نورة الصقلي،  العمراني، قائلة : " نورة الصقلي الناس الزوينين يرحلون تباعا وفِي صمت وكانهم لا يشاؤون ازعاج انشغالنا بصخب الحياة وهم يغادرون . الله يرحمك السي عبد الله العمراني "


 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
بمناسبة عيد العرش.. فنانون شباب يستعدون لإطلاق أغنية '' عيدك عيدنا ''
تلاميذ مغاربة يتألقون بالأولمبياد الدولية للرضيات بلندن.. فازوا بميدالية برونزية وأربع ميزات شرف
الأسطورة والمعلم يصدران أغنية '' انساي ''
حصري : نايضة فعيد ميلاد عادل الميلودي و مراتو عطاتوا هدية ثمينة وها كيفاش عبروا على حبهم .
بالفيديو : الممثلة نرجس عميري : هاكيفاش بديت مساري فالتمثيل والمسرح .. أو ماعنديش مع داكشي ديال الميكاب وجمالكي
الفنان أشرف مالك يطلق أغنية '' دوسي كلاصي ''
سومادينا تعودان بأغنية '' شافت فيا ''
مشرع بلقصيري على موعد مع الفرجة المسرحية
بالفيديو : هذا ما قالته كوثر براني عن اليوتوبرز أسماء بيوتي وأداء المنتخب الوطني
أمينوكس يستعد لإطلاق أغنية '' بيني وبينك ''