آخر خبر akherkhabar.ma _ حجز كمية من مخدر الكوكايين تزن 895 غراما.. حقيبة سفر مواطن من جنسية فنزويلية


أضيف في 30 مارس 2018 الساعة 20:59

حجز كمية من مخدر الكوكايين تزن 895 غراما.. حقيبة سفر مواطن من جنسية فنزويلية


آخر خبر////

قادت عناصر الشرطة بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدرالبيضاء، زوال اليوم الجمعة، عملية ناجحة من خلال حجز كمية من مخدر الكوكايين تزن 895 غراما، وذلك ضمن حقيبة سفر مواطن من جنسية فنزويلية، يبلغ من العمر 30 سنة، عندما كان على متن الرحلة الجوية القادمة من ساوباولو بالبرازيل مرورا بمطار لشبونة بالبرتغال.

وكشف  بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن إجراءات الفحص بالأشعة التي خضع لها المشتبه فيه، أوضحت أيضا وجود كبسولات داخل أمعائه، يشتبه في احتوائها أيضا على كميات إضافية من مخدر الكوكايين، وهو ما استدعى نقله إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء للخضوع للإجراءات الطبية اللازمة.

وأفاد المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة الطبية بالمستشفى في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة بخصوص الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، مشيرا إلى أن هذه القضية تندرج في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
القنيطرة:ندوة وطنية ناجحة حول قضية الوحدة الترابية تحت موضوع'' ملف قضية الصحراء المغربية والتطورات الأخيرة في المنطقة العازلة''
إعلان العيون: انشغال سيادي وسياسي وشعبي كبير بتطورات ملف قضية الصحراء المغربية
الجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي وأسرى الصحراء المغربية تدين بشدةالاستفزازات الأخيرة لانفصالي الجبهة بالمنطقة العازلة
العثماني يعقد اجتماعا مع أمناء عامين وكتاب أولين لنقابات وأحزاب سياسية لاستعراض آخر تطورات قضية الوحدة الترابية
رسالة ملكية إلى المشاركين في الدورة الرابعة لمنتدى"كرانس مونتانا"بالداخلة
في إطار التصدي للتهديدات الارهابية ..حجز أسلحة بيضاء عبارة عن سواطير وسكاكين مختلفة الأحجام، وكذا عصي وسلسلة حديدية وسراويل عسكرية، بالإضافة إلى أجهزة الكترونية.
هذا ما قضت به ملحقة سلا في مواجهة 3متهمين خططوا لاستهداف المعهد الملكي للشرطة وثكنات عسكرية بالقنيطرة
انتخاب المغرب عضوا بمجلس الأمن الإفريقي
ما بين 90 و100 مهاجر غير شرعي لقوا حتفهم في البحر المتوسط بعد غرق زورقهم قبالة السواحل الليبية
هذا ما قضت به غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا في حق متطرفين استهدفوا "مراكز الدرك والأمن والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات"