آخر خبر akherkhabar.ma _ في إطار التصدي للتهديدات الارهابية ..حجز أسلحة بيضاء عبارة عن سواطير وسكاكين مختلفة الأحجام، وكذا عصي وسلسلة حديدية وسراويل عسكرية، بالإضافة إلى أجهزة الكترونية.


أضيف في 21 فبراير 2018 الساعة 18:33

في إطار التصدي للتهديدات الارهابية ..حجز أسلحة بيضاء عبارة عن سواطير وسكاكين مختلفة الأحجام، وكذا عصي وسلسلة حديدية وسراويل عسكرية، بالإضافة إلى أجهزة الكترونية.


تفكيك خلية ارهابية موالية لـ "داعش" مكونة من ستة عناصر تتراوح أعمارهم بين 22 و42 سنة، ينشطون بمدينة طنجة

القنيطرة:آخر خبر//////

ضمن أعماله الاستباقية،تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018، في إطار التصدي للتهديدات الارهابية، من تفكيك خلية ارهابية موالية لـ "داعش" مكونة من ستة عناصر تتراوح أعمارهم بين 22 و42 سنة، ينشطون بمدينة طنجة .

وكشف بلاغ لوزارة الداخلية أن التحريات تفيد أن عناصر هذه الخلية التي يتزعمها معتقل سابق في قضية تتعلق بالإرهاب، متورطون في اعتداءات في حق عدة أشخاص بهذه المدينة، باستعمال أسلحة بيضاء وعصي وأقنعة.

كما أظهر البحث، يضيف المصدر ذاته، أن العناصر الموقوفة على صلة بالشبكة الإرهابية الموالية لـ "داعش" التي تم تفكيكها بتاريخ 01/02/2018، بمدينتي طنجة ومكناس، حيث تأكد ضلوعها في التخطيط لاعتداءات تستهدف المس الخطير بأمن واستقرار المملكة.

وأفاد المصدر نفسه، أن عملية التفتيش قد أسفرت عن حجز أسلحة بيضاء عبارة عن سواطير وسكاكين مختلفة الأحجام، وكذا عصي وسلسلة حديدية وسراويل عسكرية، بالإضافة إلى أجهزة الكترونية.

وخلص البلاغ إلى أنه سيتم تقديم المشتبه بهم أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجرى معهم تحت إشراف النيابة العامة.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
تونس تصادق رسميا على قانون المساواة في الإرث
بوطيب:تسوية وضعية حوالي 50 ألف مهاجر خلال عمليتين استثنائيتين تم إنجازهما سنتي 2014 و2017 وإحباط حوالي 68 ألف محاولة للهجرة غير القانونية وتفكيك 122 شبكة إجرامية
'' نايضة في تونس '' نحو 650 ألف موظف يخوضون إضرابا وطنيا عاما
وسائل إعلام جزائرية تشيد بمشروع ''البراق''
العثور على مقبرة جماعية بليبيا
الأمانة العامة لإتحاد المغرب العربي : تثمن مبادرة الملك محمد السادس
الملك محمد السادس يمد يده للجزائر لتجاوز الخلافات الظرفية والموضوعية ويقترح إحداث آلية سياسية مشتركة للحوار والتشاور ويرفض المتاجرة بقضية الصحراء ويجدد تشبثه بمقترح الحكم الذاتي
قتلى وجرحى في هجوم استهدف حافلة مسيحيين وسط مصر
الملك لـ '' بوتفليقة '' : '' سنعمل سويا من أجل الارتقاء بعلاقات التعاون بين المغرب والجزائر''
الملك يبعث برقية تضامن ومواساة إلى رئيس تونس على إثر الاعتداء الإرهابي