آخر خبر akherkhabar.ma _ هذا ما قضت به غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا في حق متطرفين استهدفوا ''مراكز الدرك والأمن والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات''


أضيف في 5 يناير 2018 الساعة 16:08

هذا ما قضت به غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا في حق متطرفين استهدفوا "مراكز الدرك والأمن والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات"


بعد متابعتهم من طرف النيابة العامة من أجل تهم “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام، وعدم التبليغ عن جرائم إرهابية”.

القنيطرة:آخر خبر/////

وأخير،قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، أمس الخميس، أحكاما تراوحت بين سنة واحدة وسنتين حبسا نافذا في حق ثمانية متهمين توبعوا في خمس ملفات منفصلة من أجل جرائم لها علاقة بالإرهاب.

ونطقت الغرفة المذكورة بسنة واحدة حبسا نافذا في حق ثلاثة متهمين (ت.ع) و(ت.م) و(م.ش) بعد متابعتهم من طرف النيابة العامة من أجل تهم “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام، وعدم التبليغ عن جرائم إرهابية”.

كما أدانت ذات الهيئة بسنتين حبسا نافذا في حق كل من ( أ.أ) و( ن. ط) بعد متابعتهما من أجل تهم منها على الخصوص “تكوين عصابة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام والإشادة بتنظيم “داعش” الإرهابي ومحاولة "الحصول على أسلحة لاستهداف مراكز الدرك، والأمن، والمؤسسات الأمنية والفنادق والحانات" ببركان.

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
إعلان العيون: انشغال سيادي وسياسي وشعبي كبير بتطورات ملف قضية الصحراء المغربية
الجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي وأسرى الصحراء المغربية تدين بشدةالاستفزازات الأخيرة لانفصالي الجبهة بالمنطقة العازلة
العثماني يعقد اجتماعا مع أمناء عامين وكتاب أولين لنقابات وأحزاب سياسية لاستعراض آخر تطورات قضية الوحدة الترابية
حجز كمية من مخدر الكوكايين تزن 895 غراما.. حقيبة سفر مواطن من جنسية فنزويلية
رسالة ملكية إلى المشاركين في الدورة الرابعة لمنتدى"كرانس مونتانا"بالداخلة
في إطار التصدي للتهديدات الارهابية ..حجز أسلحة بيضاء عبارة عن سواطير وسكاكين مختلفة الأحجام، وكذا عصي وسلسلة حديدية وسراويل عسكرية، بالإضافة إلى أجهزة الكترونية.
هذا ما قضت به ملحقة سلا في مواجهة 3متهمين خططوا لاستهداف المعهد الملكي للشرطة وثكنات عسكرية بالقنيطرة
انتخاب المغرب عضوا بمجلس الأمن الإفريقي
ما بين 90 و100 مهاجر غير شرعي لقوا حتفهم في البحر المتوسط بعد غرق زورقهم قبالة السواحل الليبية
الجزائر...:قرب السكتة القلبية :تسجيل منحى تنازلي لعجز الخزينة وارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية